بمناسبة عيد إستقلال أردننا الحبيب
===================
أرفع إلى مقام سيد البلاد المعظم
= أبي الحسين =
أسمى آيات التهاني والتبريكات
وأسال الله تعالى أن يحفظه لنا
ولأردننا الحبيب ذخراً وفخراً وتاجاً
فوق الرؤوس التي لا تنحني إلا لله
سبحانه وتعالى .
كما يسعدني أن أبارك لمنتدانا الغالي
- إداريين ومشرفين وأعضاء وزوار -
بهذه المناسبة العزيزة .
=============
وكل عام وأنتم جميعاً بمليون خير
وانت بالف خير اخى
ذكرى عزيزة جدا على قلوب الاردنيين جميعا
التوقيع
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
المفضلات