أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
في حديقة ( داروين ) بأستراليا طريقة جديدة لجذب السياح والزائرين وهي عمل مواجهة عن قرب بين إنسان وبين تمساح مواجهة لا تتم سوى بهذه الطريقة حيث يكون الإنسان على مقربة من التمساح ويرى أنيابه وجلده وعينه عن قرب دون أي خطر وذلك بأن يدخل واحد منهم في غرفة زجاجية .. وجاجها سميك جداً يبلغ سمكه 4 سم وتنزل هذه الغرفة تحت الماء إلى أن تتغطى تماماً .. ويكون في الماء تمساح أو عدة تماسيح تظل تدور حول هذه الغرفة وهي تحاول الدخول أو تحطيم هذه الغرفة لتلتهم ما بداخلها والسائحون يتسابقون لدخول هذه الغرفة وتجربتها لمدة 15 دقيقة لكل واحد بـ 80 دولار ، تستطيع أن تعيش أكبر وأخطر مغامرة في حياتك لمدة 15 دقيقة داخل عمق 9 قدم من المياه المالحه وان تسبح وجها لوجه مع التمساح .! ** من ايميلي **
رووووووووعه الله يعطيك الف عافيه أخي رائد على هذا الطرح الرائع تـــــ ح ــــــــــــياتي لك
التوقيع
تابعوا اخر المحطات في الرحلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar-d رووووووووعه الله يعطيك الف عافيه أخي رائد على هذا الطرح الرائع تـــــ ح ــــــــــــياتي لك تسلم كابتن عمر مرورك و الله الأروع
رائععععععععععععععععععععععععععع
يا سلام على العبة بجنن وبتخوف في نفس الوقت
thanx ra2d 3njad re7le betjanen
مشكور اخي الغالي بس ما بدي اجرب
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات