أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
ادعيه مختاره ... اللهم انك قلت: ( ادعوني استجب لكم ) ، وانك لاتخلف الميعاد .. واني أسألك كما هديتني للاسلام ألا تنزعه مني حتى تتوفاني وأنا مسلم! اللهم انت خلقت نفسي وأنت تتوفاها ، لك مماته أو محياها ، ان أحييتها فأحفضها، وان أمتها فاغفر لها اللهم اني أسألك العفو والعافيه يا أرحم الراحمين . اللهم انا نسألك تكتبنا وتقبلنا وتحشرنا في رحابك سجودا على بابك يأكرم الأكرمين. اللهم اني أسألك الفوز في القضاء ونزل الشهداء وعيش السعداء والنصر على الأعداء يأكرم الأكرمين. اللهم اني أسألك التواضع في القول والفعل ، والصدق في الجد والهزل . اللهم أغنني بفضلك انك نعم المولى ونعم النصير. ياحي ياقيوم ... برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله ، ولاتكلني الى نفسي طرفه عين. اللهم أغفر لي ذنبي، واخسئ شيطاني، واجعلني في الندي الأعلى ، يأكرم الأكرمين. اللهم أعطنا من خير ما أعطيت عبادك الصالحين، عطاء تحبه وترضاه، انك أهل التقوى وأهل المغفره. اللهم تقبل توبتي، وأجب دعوتي، وثبت حجتي، وسدد لساني، وأهد قلبي، يأكرم الأكرمين. سبحانك... مأحلمك، وبحالي مأعلمك، وعلى تفريج همي ماأقدرك، أنت ثقتي ورجائي، فاجعل حسن ظني فيك جزائي. تــحــيــاتــي ابـــو الـــزوووووووز انتظر الردوود
جزانا واياك ربي خيرا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raad جزانا واياك ربي خيرا مشكوووور ع المرووووور يا غالي شكرا لمرووووووورك الذي انار موضوووعي
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات