أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساءْءءْ آلخــير وألي مصبح أقوله صباح الخير كيفكم /// اخباااركم جايب لكم صوره دوختني من جد غريبه جابتلي حاله نفسيه ... انا أشك فيها جنيه>> لا بل منها أشك في ناس مكذبيني .. المهم أتركم مع الصوره الآن أخرج من الموضوع ثم عد إليه ، او سوي تحديث للصفحه ستجد أن الصورة تغيرت وكل مادخلت تتغير اكثر .. لا تنسونا من الردود </B>
حلوة اخ مراد..الله يعطيك العافية
جميل جدا اتوقع صور مدموجه مع بعض
هلا اخ رائد اشكرك على المتابعه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة altayeb جميل جدا اتوقع صور مدموجه مع بعض يا هلا فيك والله ممكن يكون عبارة عن كود فلاشي يقلب في كل مرة تدخل عليه حيالله صديقي
جمييييل جدا مشكووووور يا غالي
حبالله ابو الزوز الغالي
راااائع مشكوور على موضوووعك تقبل مروري
هلا والله اردنية دلوعه نورتي الموضووووووووووووووووووووع
شكراً لك اخي وهذه الصورة امتداد gif عن الاشارات الضوئية
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات