صغير يشتهي الكبرا........وشيخ ود لو صغرا. و رب المال في كدر......وفي تعب من افتقرا.. و خالٍ يبتغي عملا.....و ذو عمل به ضجرا... ويشقى المرء منهزما....ولا يرتااااح من انتصرا..
سأل الإمام أحمد؟؟؟متى الراحه يا أبا عبد الله...قال: عند أول قدم نضعها في الجنه.....
نعم أحبتي....على ضفاف الجنه...سينسى صاحب الهم همه..
المفضلات