احببت هاذا المنتدى من كل قلبي
واحـــــبــــبــــت كــــــل مـــــن فــــــيـــــه فقلت لنفسي لم لا اضع موضوعا نتغنى فيه بمنتدانا الحبيب
تكون بصمة لنا ولكل عضو احب هاذا المنتدى
ابدأ
منتديات الاردن اولا في القمّة
والحاقدين الحاسدين برميهم في الرّمة
كلكم ذوق
المنتدى منتداكم جميعا
لنا الفخر ان نرفع راية الاردن خفاقة
لنا الفخر والشرف ان نضع شعارنا مقولة سيد البلاد حفظة الله الاردن اولا
التوقيع
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم
لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم
لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكنات)
المفضلات