أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
بسم الله الرحمن الرحيم كيفية توصيل الماتور بوحدة الحركة اوتوماتيك وعلى بركة الله نبدا الشرح الادوات المستخدمة :- 1-ماتور 2- وحدة حركة اوتو ماتيك 3- سلك 4طرف ويفضل سلك نت طريقة التركيب :----- 1-يوجد خلف وحدة الحركة عدد 4 سكت اسم كل منها m1 m2 ووظيفتهم تحريك الماتور sensor1 sensor2 ووظيفتهم تخزين المواقع كما هوموضح فى الصورة 2-نقوم بفك غطاء الماتور من الخلف نجد رزتة بها 4عيون اسم كل منهم كمافى وحدة الحركة m1 m2 sensor1 sensor2 كما هو موضح فى الصورة نقوم بتوصيل m1 فى الوحدة الى m1 فى الماتور نقوم بتوصيل m2 فى الوحدة الى m2 فى الماتور نقوم بتوصيل sensor1 فى الوحدة الى فى sensor1 الماتور نقوم بتوصيل sensor2 فى الوحدة الى فى sensor2 الماتور ونبدا فى برمجه وحدة الحركة الاوتو ماتيك 1-نضغط على زرstore ضغطة طويلةحتى تكتب الوحدة حرف -- c ثم نضغط على الرقم المراض تخزينة 2-نتحرك يمينا او يسار حسب اتجاه القمر التالى بعد الوقوف على القمر نكرر نفس العملية نضغط على زرstore ضغطة طويلةحتى تكتب الوحدة حرف -- c ثم نضغط على الرقم المراض تخزينة ثم الذى يلية وهكذا:::::: يارب ان اكون وفقت فى الشرح
مشكووووووووووووووووووووور
شششششششششششكرا يا حلو
thank you so much
بارك الله فيك على الفائدة
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات