أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
ارى في كثير من المنتديات وخاصة لدى توقيعات الاعضاء المشاركين انهم يضعون صورتان من المسجد الاقصى ويستخدمون هذه العبارة بهدف التوعية:- "هذا المسجد الاقصى وهذه قية الصخرة" للأسف هذا التعبير هو تعبير خاطء وخاصة عندما يقول هذا المسجد الاقصى....! والصحيح هو أن المسجد الاقصى هو مساحة ال 144 دونم المحصور بين ابوابه وسوره. والتي يسمونها بالمقهوم الخاطء ساحات الاقصى، النتيجة أن الاقصى هو كل المساحة والتي عبارة عن ال144 دونم في داخل كل هذه المساحة والتي هي المسجد الاقصى الكثير من المصليات تعود إلى مرجعها التاريخي، ومنها:- -مصلى قبة الصخره (الذي يسميه عامة المسلمين "مسجد قبة الصخرة") - الجامع القبلي (والذي يسميه عامة المسلمين بالتسمية الخاطئة "المسجد الأقصى") - ألخ....... أسال الله تعالى أن تصل الافادة إلى الجميع وأسألكم أن تنشروا هذه المشاركة لتعم الفائدة على الجميع اوصيكم أن تعطوا من وقتكم 5 دقائق للتعرف على المسجد الاقصى ولمتابعة اخباره على الموقع الوحيد الذي يبث من المسجد الاقصى وهو:- http://www.alaqsa-online.net
تسلم اخي وبارك الله فيك
شكرا
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات