أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
بسم الله الرحمن الرحيم عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَـنـْهُ أَنَّ النـَّبـِيَّ صَـلـَّى اللهُ عَـلـَيْهِ وَسَـلـَّمَ قَالَ إِذا سَمِعْـتـُمْ صِـيَاحَ الدِّيَـكَـةِ فـَاسْـألـُوا اللهَ مِـنْ فـَضْـلِهِ .فـَإِنـَّهَا رَأَتْ مَـلـَـكـًا وَإِذا سَمِعْـتـُمْ نـَهـِـيقَ الحِـمَـار فتـَعوَّذوا بـِاللهِ مِـنْ الشَّـيْطـَان .فـَإنـَّهُ رَأَى شَـيْـطـَاناً كم مرة سمعنا هذا الحديث ،،، ولم نقف عنده ؟؟؟ لم نتوقع انه يحمل في طياته إكتشافا علميا أبهر العالم عند اكتشافه !!! لماذا الحمار يرى الشيطان والديك يرى الملائكة إن قدرة الجهازالبصري للإنسان محدودة وتختلف عن القدرة البصرية للحمير والتي بدورها تختلف عن القدرة البصرية للديكة قدرة البصر لدى الإنسان لا ترى ما تحت الأشعة الحمراء ولا ترى ما فوق الأشعة البنفسجية االحمير ترى الأشعة تحت الحمراء والشيطان (وهو من الجان) خلق من نار أي تصدر منه الأشعة ما تحت الحمراء لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة أما الديكة فترى الأشعة فوق البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور أي تصدر منهم الأشعة فوق البنفسجية لذلك ترى الديكة الملائكة ولا ترى الجن وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين ! عند ذكر الله لأن الملائكة تحضر إلى المكان الذي يذكر فيه إسم الله فتهرب الشياطين ولكن ،،، لماذا تهرب الشياطين عند وجود الملائكة ؟؟؟ الجواب ،،، لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة من المعروف علميا أنه إذا أجتمعت الأشعة الفوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان فإن الأشعة الحمراء تتلاشى سبحان الله والله أكبر وصدق المولى عز وجل وَمَا يَـنطِـقُ عَن الهَوَى (3) إِنْ هُوَ إِلا وَحْـيٌ يُوحَـى (4) * سورة النجم *
سبحان الله مشكور اخي
مشكوووووووووووور ابو يوسف الله يعطيك الف عافيه
جزاك الله خيراً
مشكور ابو يوسف جزاك الله خير
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات