أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
علموني.. كيف البكاء يكون بدمع ..بلا دمع..كيف يكون علموني ..وما رحموا ولا علموا ان الضياء...فر من العيون علموني..كيف ابكي واستمرأوا الصوت مني..واغماض الجفون افهموني ان المر حلو وان الابصارفي ظلام يكون حاولوا اقناعي..ان الذل في الحب يهون اشغلوا فكري..بما لم اسمع واقنعوني ...انني لاشيء لا لشيء انفع تركت صحبي وخلتي وكل ما اهوى وهربت عن الدنيا اجمع وتمنيت موتا لما انا فيه يشفع واتوا الي..مسجى انا... وبقايا الضحكة على الفم صلبت والعين ..آه..لعيني..مبصره لا ترى الاشياء..تحجرت لم تعد تلمع ولقنوني كلماتي الاخيره حقدا علي..انت لا شيء لا بد ان تخنع عندها..احسست كم يحلو الموت عندها ادركت حقا كيف البكاء يكون
الف شكر يا غالي
مشكور يا منانو على مواضيعك ومشاركاتك الجميله والموضوع مثبت لحين اكل غبار الزمن علية وتحياتي لك
شكرا لك اخي حمودي على الثبيت تقبل تحياتي
يعطيك العافية اخي منانو جميل جدا
مشكووووووووووووووووووووور
شكرا اخي الطيب اخي محمد خوالده مشكوره اختي نداء على الكلمات الرقيقه والرائعه تقبلوا تحياتي جميعا
مشكور اخي hiran على المرور تقبل تحياتي
دمت بكل فخر ايها المبدع
الف شكر اخي صخري لك مني كل التحيه والاحترام
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات