المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقييم سمارت لينك بعد الاستعمال

casio120
03-08-2009, 03:02 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا يا أخوان أملك الجهاز منذ أكثر من 20 يوم و أحببت ان أشارك برأي الشخصي عن هذا الجهاز
في البداية السيرفر الموجود على هذا الجهاز هو سيرفر عمان سات و بامكانكم ان تأخذو فكرة عنه بواسطة هذا الرابط
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=17218&page=2
كل الباقات تعمل بشكل ممتاز 10/10 ماعدا باقة السكاي التي يوجد بها تقطيع خفيف 6/10
و السيرفر معروف .

بالنسبة للجهاز و مواصفاته
بأعتقادي الشخصي انه بسيط سهل التعامل معه لايختلف عن الاجهزة الاخرى او بمعنى أخر انه اسهل من دريم بوكس و لا أعني انه أفضل فالدريم بوكس جهاز من أفضل الاجهزة الموجودة في السوق .
الشيء الوحيد الذي وجدته سيئة هو عدم قدرت المستعمل على ترتيب القنوات المفضلة يدوي .
وفي النهاية أكرر ان هذا تقيم شخصي .
و تقبلوا مروري و شكرا

lwdyn
17-08-2009, 04:34 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا يا أخوان أملك الجهاز منذ أكثر من 20 يوم و أحببت ان أشارك برأي الشخصي عن هذا الجهاز
في البداية السيرفر الموجود على هذا الجهاز هو سيرفر عمان سات و بامكانكم ان تأخذو فكرة عنه بواسطة هذا الرابط
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=17218&page=2
كل الباقات تعمل بشكل ممتاز 10/10 ماعدا باقة السكاي التي يوجد بها تقطيع خفيف 6/10
و السيرفر معروف .

بالنسبة للجهاز و مواصفاته
بأعتقادي الشخصي انه بسيط سهل التعامل معه لايختلف عن الاجهزة الاخرى او بمعنى أخر انه اسهل من دريم بوكس و لا أعني انه أفضل فالدريم بوكس جهاز من أفضل الاجهزة الموجودة في السوق .
الشيء الوحيد الذي وجدته سيئة هو عدم قدرت المستعمل على ترتيب القنوات المفضلة يدوي .
وفي النهاية أكرر ان هذا تقيم شخصي .
و تقبلوا مروري و شكرا

صديقي انا اشتريته اليوم بس مش عارف اشتغل عليه ... ممكن تشرح النا كيفك ممكن نشتغل عليه ... و كيفك ممكن اشبكه على النت لاني هي اول مرة املك فيه جهاز من هيك نوع !!! لازم يكون عندي راوتر عشان اشبكه و لا؟؟؟ انا عندي بس مودم سبيدتوش " speed touch" ....

casio120
17-08-2009, 04:07 PM
ياصديقي الراوتر ضروري جدا لكي يعمل الجهاز وكذلك الراوتر محتاج الى تعريف و نصيحتي اذا لم تكن ملم بهذه الأمور ان تجل فني يعرف لك الراوتر .
و كل ما تريد معرفته عن هذا الجهاز او الاصح المتوفر من معلومات عن طريق هذا الرابط

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=82177

انشاء الله أكون قد أفدتك

ghamdan
17-08-2009, 04:10 PM
نريد سماع رايك قبل اخر هذة السنة اخى وبكل صراحة
لانة سيكون مختلف تماما

ALTAYEB
17-08-2009, 04:15 PM
نعم صحيح نريد سماع رأيك
ولكن تقريبا ابو احمد والاخ الغالي casio120
كم ثمنة في السوق

casio120
17-08-2009, 04:45 PM
نريد سماع رايك قبل اخر هذة السنة اخى وبكل صراحة
لانة سيكون مختلف تماما

i hope i will not change it boss but if something happens and you sound like your sure from what your saying, it will be ok for me at least, i think of it as lottery ticket we buy it and we are hopeing it will be the winner if not we tore it and hopeing next time it will be the one
any how thnx for your update

ghamdan
17-08-2009, 05:20 PM
my friend
Iam sure you will chamge your mind
before end of this year
will be no showtime no orbit no Art
so what you will say then to me

casio120
17-08-2009, 06:43 PM
come on man it will not be the end of the world
there will be aunther packages to open

ok boss to be honest with you i know its there legitimate rights that thous network to tray to stop all the hacking that had been done all these yers

but you and i know that the ******* will not stop, i dont say its going to be easy but they will do it as they did it befour and your well aware that its business now not as it was just hobby for teenage kids

at the end if they mange to hacke will be good if they didnt i dont think it will be that loss regarding the packages that i saw during the previous time

lwdyn
18-08-2009, 06:49 AM
ياصديقي الراوتر ضروري جدا لكي يعمل الجهاز وكذلك الراوتر محتاج الى تعريف و نصيحتي اذا لم تكن ملم بهذه الأمور ان تجل فني يعرف لك الراوتر .
و كل ما تريد معرفته عن هذا الجهاز او الاصح المتوفر من معلومات عن طريق هذا الرابط

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=82177

انشاء الله أكون قد أفدتك

شكرا كل الشكر صديقي و لله الحمد هو الان شغال .... و شكرا الف شكر

lwdyn
18-08-2009, 06:51 AM
my friend
Iam sure you will chamge your mind
before end of this year
will be no showtime no orbit no Art
so what you will say then to me

let me know something plz do you hide anything about this recevier?? :P cos it looks you are so sure ... & plz let me know if u know something bad about it cos i just bought one & im so confused & as u know it is not so cheap ......

ghamdan
18-08-2009, 08:19 AM
I donot talk about receiver itself
iam talking that it will be useless after some time
after ARt and shotimeorbit will prevent any sharing
so you have no choice but if you like to see adults channels on other sats its OK

lwdyn
20-08-2009, 05:45 PM
I donot talk about receiver itself
iam talking that it will be useless after some time
after ARt and shotimeorbit will prevent any sharing
so you have no choice but if you like to see adults channels on other sats its OK

who can care to adult's channal for whome has net at his home " ADSL"... but i wanna watch macthes anyway i found it preaty nice so far ... & if it stay works till end of year then it is very good & we will not lose anything as we now this receiver has cam & USB port as anyother one which costs abt 40JD & i bought this one by 90JD from Irbid ... so it is not so bad pay 50JD for 4 months " till the end of year" to watch ART ,Orbit & Showtime plus Aljazera :)

casio120
20-08-2009, 10:17 PM
that is the spirits never to regret and its good deal
رمضان كريم و تقبل الله طاعتكم

lwdyn
21-08-2009, 04:56 PM
----------------------كل عام وانت بالف خير و رمضان مبارك -----------------------
اخواني قنوات showcinema1, 2,3 ما بتفتاح عندي ... هل هض الشي عندكم كمان؟؟؟ وفي بعض القنوات بطي جدا معها !!!!

casio120
21-08-2009, 05:00 PM
----------------------كل عام وانت بالف خير و رمضان مبارك -----------------------
اخواني قنوات showcinema1, 2,3 ما بتفتاح عندي ... هل هض الشي عندكم كمان؟؟؟ وفي بعض القنوات بطي جدا معها !!!!

تفتح فقط يوم الخميس و الجمعة
و تأكد انها على التردد 11411 h 27500

lwdyn
21-08-2009, 11:57 PM
صديقي القنوات هي لازم تكون شغاله 24 ساعه يوم الخميس و الجمعه لانها مش شغاله هون و الترددها صحيح و في قنوات cinema 1 , 2 مش شغاله كمان... شكرا جزيل الشكر على سرعه الرد

wayner
22-08-2009, 01:56 AM
صعب جدا يتوقف الشيرنغ ولا اعتقد هناك شيء يوقفه الا اذا كانت البطاقات مزورة!

lwdyn
23-08-2009, 11:57 PM
يا اخوان ليش art sport بتعلق اكثير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هي اول مرة بتابع مباراة مهمه بنسبه الي على الرسيفر بس االاشارة بتقطع اكـــــــــــــثير !!!!!!! :mad::mad::mad: في اي واحد بتابع المباراة على رسيفر smart link???????

lwdyn
07-11-2009, 12:35 PM
oh guys !!! i have real problem now !!! smart link does not open any code channel in hotbirde !!!!! or arabsat !!!!!! i tried to check in Jsc or ART work in other sat.s but it did not open in any & nothing opened other than Nilesat !!!!!!!! .... anyone has answer ?????

casio120
07-11-2009, 01:34 PM
i dont know man for me i dont have any of those problem you say you have all the packages work fine except SKY stopped working for more than two week and it stoped at all the sharing users
my advice is first chick your sat connection if all ok then call your dealer and inquer about the neam of your provaider and chick the server status and if others users have the same problem you have if they dont have any problem i think you will need to restup your resever

محمدالسعيد
10-11-2009, 06:44 PM
مرحبا يا اخوان ممكن تساعدوني انا عندي جهاز سمارت لينك هل يفتح قمر قبرص وكيف عملية التفيل وشكرا

محمدالسعيد
10-11-2009, 10:55 PM
مرحبا يا اخوان ممكن تساعدوني انا عندي جهاز سمارت لينك هل يفتح قمر قبرص وكيف عملية التفيل وشكرا

محمدالسعيد
11-11-2009, 12:31 AM
مشكور يا اخوان عرفت كيف االتفعيل

ghamdan
29-11-2009, 08:27 AM
i have tested similar receiver from the same factory from China as i know them very well
Iam testing HD with same specification
i post them 24 notes and very important notes
they have solved few and the main notes still bending
you cannot compair with dreambox

ghamdan
29-11-2009, 08:32 AM
بالفعل ضعيف جدا
انا فحصت جهاز من نفس المصنع عينة هاى دفنشن احضرة الاخ سمير لان لنا غلاقة طيبة مع المصنع الصينى ولنا بة اصدقاء
كان لى 24 ملاحظة ارسلت لهم عدلوا القليل والمهم لم يتم تعديلة لانة يبدوا انهم غير قادرين
الريسيفر بسيط جدا والهارد وير ليس بكل هذة القوة
صوتة سىء جدا
وملاحظات كثيرة ارسلت لهم
الدريم حتى الان لم يتفوق علية
حاليا افحص ريسيفر جديد كورى المنشاء بة مواصفات جيدة جدا وابسطمن الدريم
لى بعض الملاحظات على فك التشفير والسيرفرات اذا حلت فانة يصبح كالدريم واسهل تعاملا

lwdyn
05-04-2010, 03:58 PM
كيفك الجميع؟؟؟؟ يا اخوان الرسيفر عندي وقف !!! ما في اي قناة مشفرة فاتحه !!! هلا كيف ممكن اعرف السريال و باسورد لجهازي و كيف ممكن اجدد اشتراكي؟؟؟ و بالمناسبة كيف ممكن اعرف انه اشتراكي خلص و لا لا ؟؟؟؟؟ المشكلة بكرة ابطال اوروبا !!!!!!!!!!!!!!!!!

medianmousa
06-04-2010, 08:05 PM
كيفك الجميع؟؟؟؟ يا اخوان الرسيفر عندي وقف !!! ما في اي قناة مشفرة فاتحه !!! هلا كيف ممكن اعرف السريال و باسورد لجهازي و كيف ممكن اجدد اشتراكي؟؟؟ و بالمناسبة كيف ممكن اعرف انه اشتراكي خلص و لا لا ؟؟؟؟؟ المشكلة بكرة ابطال اوروبا !!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا البرنامج للاخ عصام ابو زر بواسطته تسطيع التأكد اذا ما كان السيرفر متوقف ام شغال

اذا انت مشترك في اورنج عليك باطفاء الراوتر مده 5 دقايق وتشغيله
و اذا لم يعمل غير dns الراوتر الى 208.67.222.222

lwdyn
09-04-2010, 05:12 PM
شباب ممكن واحد يعطيني فكرة كاملة عن ضبط الجهاز و شو المقصود بالسيرفر و شو فكرت السيرفر؟؟؟ .... كان عندي مشكلة مع فك القنوات لما ارسلت السيفر للشخص الي شتريته منه حكى انه الاشتراك خلص بعد ما كان الاتفاق على سنه بس تبين انه الاشتراك بس ل 6 اشهر مش سنه زي التفاق و كلفني 20 د تجديد ... المهم بعد اقل من شهر توقف كل القنوات المشفرة و لما حكيت مع الشب حكى انه السيرفر معطل و لازم ارسله الرسيفر مرة ثانية عشان يغير السيرفر و هلا الجهاز شغال بس سيء جدا جدا لانه osn cinema 1 +2 +3 مش شغالة و الجزيرة 9+ . 10+ كمان مش شغالة و بوقف كثير ... يعني العيب في السرفر الجديد و لا شو القصة؟؟ و كيف ممكن اعرف اليوزر و الباسورد لشتراكي؟؟؟ و كيف ممكن اعرف باي سيرفر انا؟؟ و شو الحل ؟؟ ... بس تنويه السوفت وير للسيرفر " سمارت " مش نفسة القديم زي ما شتريته شكل صاحب المحل مغيرة

ابو العوف
09-04-2010, 05:16 PM
شباب ممكن واحد يعطيني فكرة كاملة عن ضبط الجهاز و شو المقصود بالسيرفر و شو فكرت السيرفر؟؟؟ .... كان عندي مشكلة مع فك القنوات لما ارسلت السيفر للشخص الي شتريته منه حكى انه الاشتراك خلص بعد ما كان الاتفاق على سنه بس تبين انه الاشتراك بس ل 6 اشهر مش سنه زي التفاق و كلفني 20 د تجديد ... المهم بعد اقل من شهر توقف كل القنوات المشفرة و لما حكيت مع الشب حكى انه السيرفر معطل و لازم ارسله الرسيفر مرة ثانية عشان يغير السيرفر و هلا الجهاز شغال بس سيء جدا جدا لانه osn cinema 1 +2 +3 مش شغالة و الجزيرة 9+ . 10+ كمان مش شغالة و بوقف كثير ... يعني العيب في السرفر الجديد و لا شو القصة؟؟ و كيف ممكن اعرف اليوزر و الباسورد لشتراكي؟؟؟ و كيف ممكن اعرف باي سيرفر انا؟؟ و شو الحل ؟؟ ... بس تنويه السوفت وير للسيرفر " سمارت " مش نفسة القديم زي ما شتريته شكل صاحب المحل مغيرة

سمارت لينك مع السى سى كام - ميزات جديدة وشرح طريقة ادخال سيكام و فك الاسرار الجهاز (http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=111172)

lwdyn
09-04-2010, 05:27 PM
شــــــــــــــــــكرا ابو العوف الف شكر بس انا مش فاهم اشي من الحكي هض لاني ما عندي فكرة شو هو السيرفر !!! انا بعرف اعمل ريست بس شو هي الارقام مش فاهم شي منها ممكن شرح الجهاز مع صور؟؟ وشو احسن سيرفر ممكن اشترك فيه؟؟ و ليش التقطيع موجود علما انه الاشتراك السابق كان اسرع بكثير !!!