المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء المساعدة العاجلة

123NJT
08-07-2009, 02:04 AM
السلام عليكم أخواني ..
حابب أسأل عن الـ DreamBox 500 Plus و DreamBox 7025 Plus .. أين تتوفر في الأسواق الأردنية؟ وما سعرهما؟ وأيهما أحسن؟ وهل هذه الأجهزة تفك التشفير عن القنوات المشفرة كالشوتايم و ال ART؟ وهل يجب ايصالها بالانترنت بشكل دائم لتفك التشفير؟ وما مدى كفائتها؟ وألف شكر مقدما ...

monster of shear
08-07-2009, 11:01 AM
نعم هذه الاجهزه متوفره في الاردن كل انواع الدريم ممتازه ولاكن يختلف الاوبشن وهو يفك القنوات المشفره ولاكن يجب الاشتراك بسيرفر معين ووصل الجهاز بالانتر نت

jordan 1st
08-07-2009, 11:50 AM
نعم هذه الاجهزه متوفره في الاردن كل انواع الدريم ممتازه ولاكن يختلف الاوبشن وهو يفك القنوات المشفره ولاكن يجب الاشتراك بسيرفر معين ووصل الجهاز بالانتر نت

شكرا الك يالغآلي

123NJT
08-07-2009, 10:22 PM
شكرا أخي .. لكن لو بدي أغلبك وأستفسر كمان .. أنا اليوم سألت في محل حكالي عندو DreamBox 500 s-d وأنا اللي بعرفو انو الـ 500 بطل ينصنع بالشركة والليبالسوق تقليد .. صحيح هالكلام؟
ثانيا حكالي سعره مع السيرفر لسنة 190 دينار .. والجهاز لوحده 120 دينار .. هل هيك أسعارهم بالسوق حسب علمك؟
والسيرفر هل هو برنامج على الكمبيوتر ولا كرت بنحط بالكام؟ واذا برنامج *هل بقدر أنزله من الانترنت بدل ما أشتريه؟
وألف شكر

alhasn
08-07-2009, 11:27 PM
بالنسبه لاجهزه الدريم الموجوده في الاردن 98 منها صيني السيرفر نظام لارسال الشفرات الى الجهاز لكي تستطيع مشاهده القنوات المشفره
اخيرا بالنسبه للسعر فهو مبالغ فيه