المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح تصفير مفاتيح لوحة المفاتيح للسترونك xii

وليد كامه
21-09-2008, 04:53 PM
هذا شرح مفصل من اخوكم وليد كامه تفضلو بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
الموضوع : كيفية تصفير مفاتيح سترونج X - II
تم شرح الدرس وعمل السوفت كام بواسطة وليد كامه

الشرح

الطريقه الاولى :

1- حمل الملف من المرفقات .
2- ركبه على جهازك عن طريق الــ USB او الوصله المعروفه لتطوير الرسيفر .
3- الان تم تصفير جميع الشفرات لجهازك .

الطريقه الثانيه :
1- اضغط من ازرار الريموت كنترول ( 8282 ) .
2- ستفتح لوحة الشفرات عليك الذهاب الى ( CAS ) ثم اضغط على زر ( OK ) من الريموت كنترول .
3- ستضهر لك قائمه ابحث عن كلمة ( توقف ) او ( OFF ) الى ان تنتهي من جميع الشفرات .
4- اضغط على زر ( Exit ) من الريموت كنترول ومن ثم ( نعم ) او ( Yes ) .

الطريقه الثالث :
1- تحميل التحديث الاصلي من الشركه . ( ابحث عن داخل المنتدى تجده )
2- ثم حمله على جهازك . ( ملاحضه : ادا حملت التحديث لن تفتح معك اي قناة الا بعد تنزيل اخر تحديث من المنتدى ) .منقول للامانة

انتهى .

Raed Saadeh
21-09-2008, 05:40 PM
http://www.merkaz.net/up/uploads/61931.gif (http://www.merkaz.net/up/61931.html)

برشلونة
21-09-2008, 07:51 PM
مشكور اخى العزيز ع المعلومه
تحياتى

وليد كامه
22-09-2008, 01:36 PM
لا شكر على واجب نحن نحب ان نخدم الاعضاء وتقبلو مني كل الاحترام والتقدير

علاء الدوري
22-09-2008, 03:42 PM
ولما الغلبه اخي وليد نحمل سوفت كام تنظيف الشفرات وهوه يقوم بالواجب وهذا سوفت كام لتنظيف الشفرات شغال على كل انواع الريسيفر الحديث المقلد منها والاصلي وهو من عمل اديه وحياة عنيه
اهداء للاخ وليد كامه حتى لايزعل عليه

وليد كامه
22-09-2008, 04:23 PM
لا بل الع** اخي علاء الدوري اني مو زعلان بس نسيت ذكر المصدر الاصلي صحيح شبيك علاوي مع عادل ابو محمد هل عندك خلاف معه بخصوص السوفت كام على فنان سات انت قبل فتره ترضيني مع الاخ محمد خالد واليوم انت مع عادل ابو محمد ماهاذي المشكله الي تحصل هل الايام يمكن الشيطان قوي اعوذ بالله منه انت اخويه وشكرك على توظيح اكثر

علاء الدوري
22-09-2008, 10:22 PM
لا بل الع** اخي علاء الدوري اني مو زعلان بس نسيت ذكر المصدر الاصلي صحيح شبيك علاوي مع عادل ابو محمد هل عندك خلاف معه بخصوص السوفت كام على فنان سات انت قبل فتره ترضيني مع الاخ محمد خالد واليوم انت مع عادل ابو محمد ماهاذي المشكله الي تحصل هل الايام يمكن الشيطان قوي اعوذ بالله منه انت اخويه وشكرك على توظيح اكثر

ياخي انا لا اريد ان اقول لك اني محبوب الجماهير لاكن الترحيببي موجود والحمد لله في كل المنتديات المعروفه لاكن الاخ عادل وشخص اخر هناك في ذلك المندى يقولون عني متباهي ويتاحينون الفرص لاخطاء قد اقع فيها او او علما اني اقسم بالله ان المفاتيح المذكوره وضعتها هناك بعد تشغيلها في ريسيفري بدقائق وشكرا لسعة الاخ مشرف قسمنا هنا لعدم مسح الردود

Raed Saadeh
22-09-2008, 11:20 PM
مشكورين اخواني مجهودكو طيب الله يعطيكو العافية

وليد كامه
23-09-2008, 12:25 PM
والله اخي علاء انت تستاهل كل الخير لابل الع** انت شخص مثالي وليس متباهي ونا جربت السوفت كام الي منزله للمنتدى شغال وحتى الكود اليدوي انا اعطيت ملف تنظيف الشفره لجهازي ودخلت الكود مالك وكان شغال 100/100 وتسلم ياطيب

علاء الدوري
23-09-2008, 12:33 PM
والله اخي علاء انت تستاهل كل الخير لابل الع** انت شخص مثالي وليس متباهي ونا جربت السوفت كام الي منزله للمنتدى شغال وحتى الكود اليدوي انا اعطيت ملف تنظيف الشفره لجهازي ودخلت الكود مالك وكان شغال 100/100 وتسلم ياطيب

حبيبي وليد وشكرا لمشاعرك وادبك العالي ونتمنا بقاءك معنا في المنتدى

وليد كامه
23-09-2008, 07:46 PM
الله يخليك اخي علاء الورده نعم انا باقي في هذا المنتدى لحين ما يجي موتي وتقبل مني كل الاحترام اخي علاء اخوك وليد كامه الدليمي