المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد برنامج شغال وفعال ومجرب لجلب السوفت كام للميتابوكس ؟

waleedk2004
10-03-2008, 08:07 AM
هل يوجد برنامج شغال وفعال ومجرب لجلب السوفت كام للميتابوكس ؟

waleedk2004
11-03-2008, 04:37 PM
بأنتظـــــــــــــــــــــــــ ا ر الرد رجـــــــــــــــــــــــــاءا ً

jordan love
11-03-2008, 11:16 PM
أخي الميتابوكس لا ياخذ سوفتكام اما بالنسبة للسوفتوير صدقا وليس من باب التفاخر انك تجد آخر السوفتوير بآخر التحديثات عندما يكون هناك تغبر جوهري في الباقات كما حدث فالجزيرة على الهوتبير وضعنا السوفت وير ولكن في بعض الأحيان لا نضع سوفتويرات في حالة تغير مفاتيح ليس تعاجزا وأنما للحفاظ على الجهاز لانه ليس من المستحسن ان نظل نضع سوفتوير بشكل مستمر للجهاز لانه قد يودي الى ضرب الجهاز فمادام تستطيع وضع المفاتيح بشكل يدوي فهو الأفضل للجهاز وسلام

waleedk2004
12-03-2008, 04:47 AM
أخي الميتابوكس لا ياخذ سوفتكام اما بالنسبة للسوفتوير صدقا وليس من باب التفاخر انك تجد آخر السوفتوير بآخر التحديثات عندما يكون هناك تغبر جوهري في الباقات كما حدث فالجزيرة على الهوتبير وضعنا السوفت وير ولكن في بعض الأحيان لا نضع سوفتويرات في حالة تغير مفاتيح ليس تعاجزا وأنما للحفاظ على الجهاز لانه ليس من المستحسن ان نظل نضع سوفتوير بشكل مستمر للجهاز لانه قد يودي الى ضرب الجهاز فمادام تستطيع وضع المفاتيح بشكل يدوي فهو الأفضل للجهاز وسلام
شكراً لك أخي الكريم على الرد والتوضيح .

mysma
14-03-2008, 11:38 AM
metamaker شغال تمام من 6 شهور عندي ابديت يومي للشفرات

waleedk2004
14-03-2008, 12:05 PM
metamaker شغال تمام من 6 شهور عندي ابديت يومي للشفرات
أين البرنامج ؟

mysma
15-03-2008, 11:39 PM
تفضل البرنامج
واسفين للتاخير
طريقة العمل
شغل البرنامج بعد فك الضغط
اضغط all sattelite
ثم ok حيث يظهر جميع الشفرات العامة واخر تحديث من التاريخ
ثم حمل metadream او dreamsoft
يفضل dreamsoft فقط
وتجده من الملفات اللتي نزلت من المظغوطين حيث تجدد الملف باخر الشفرات اتوماتيكيا

mysma
15-03-2008, 11:44 PM
نسيت اقول
اضغط open ثم اختر dreamsoftsst وبعده اضغط all sattelite
ثم حمل dreamsoftsst في الرسيفر
اذا في اي مشاكل انا بالخدمة

mysma
15-03-2008, 11:47 PM
لا تنسى بعد تحميل الدريم سوفت ان تجدد الشفرات من الريموت كنترول الزر الاحمر بعد الدخول
على قائمة الشفرات key edit

waleedk2004
19-03-2008, 06:59 PM
تفضل البرنامج
واسفين للتاخير
طريقة العمل
اضغط all sattelite
يفضل dreamsoft فقط

أخي الكريم .. هذا البرنامج يقوم بجلب باتش الدريم سوفت لفتح البولسات فقط وما أريده هو برنامج لجلب السوفت كام فقط لكي أقوم بتحميله الى الجهاز بعد تنزيل باتش ميتادريم الخاص بفتح الـ TPS حتى تعمل كلتا الباقتين .
أرجو أن يكون ردي واضحاً ومفهوماً أخي الكريم .
تحياتي .

waleedk2004
19-03-2008, 07:08 PM
تفضل البرنامج
واسفين للتاخير
طريقة العمل
اضغط all sattelite
يفضل dreamsoft فقط

أخي الكريم .. هذا البرنامج يقوم بجلب باتش الدريم سوفت لفتح البولسات فقط وما أريده هو برنامج لجلب السوفت كام فقط لكي أقوم بتحميله الى الجهاز بعد تنزيل باتش ميتادريم الخاص بفتح الـ TPS حتى تعمل كلتا الباقتين .
أرجو أن يكون ردي واضحاً ومفهوماً أخي الكريم .
تحياتي .

yousef sade
19-03-2008, 07:41 PM
hi اشكركم على هدا العمل و تحياتى لكم

mysma
21-03-2008, 01:16 AM
معاك
هذا الموجود عندي
طلبك لم اجربه من قبل

waleedk2004
21-03-2008, 06:05 AM
معاك
هذا الموجود عندي
طلبك لم اجربه من قبل
كان عليك قراءة السؤال جيداً ومعرفة مامطلوب بالضبط , وليس مجرد الرد لتسجيل مشاركة .
شكراً لك على كل حال .

jordan love
21-03-2008, 01:22 PM
يا عزيزي هذا البرنامج فعال للميتادريم والدريم سوفت وهو مربوط في موقع آخر وانا شخصيا فيه مراقب به اي يالي الموجود في المنتدى من المشرفين يضعون المفاتيح في قسم خاص يعتمد عليه البرنامج بمعني اذا لم توضع المفاتيح بالقسم فان البرنامج لا يعمل وهذا مبدا عمل البرنامج ..

اخي بالنسبة للسوفتوير الذي نزل في الأونه الأخيره والخاص بالفرنسيات انا شخصيا لا أعتبره سوفتوير ميتادريم لانه السوفتوير لجهاز أخر وليس للميتابوكس وهذا البرنامج ليس فعال عليه ولا يعمل عليه وهو سوفتوير عليه مشاكل اي انت لا تستفيد منه سوي لمشاهدة الفرنسيات وبعض المحطات واذا به مشكلة أضافة المفاتيح بشكل يدوي أخي ما عليك سوى الأنتظار لحين نزول ميتادريم أصلي ..

وبالنسبة لللسوفتكام يا أخي الديتابوكس لا يقبل سوفتكام بشكل عام لانه لا يوجد لودر لأرسال السوفت كام

waleedk2004
23-03-2008, 03:12 AM
يا عزيزي هذا البرنامج فعال للميتادريم والدريم سوفت وهو مربوط في موقع آخر وانا شخصيا فيه مراقب به اي يالي الموجود في المنتدى من المشرفين يضعون المفاتيح في قسم خاص يعتمد عليه البرنامج بمعني اذا لم توضع المفاتيح بالقسم فان البرنامج لا يعمل وهذا مبدا عمل البرنامج ..

اخي بالنسبة للسوفتوير الذي نزل في الأونه الأخيره والخاص بالفرنسيات انا شخصيا لا أعتبره سوفتوير ميتادريم لانه السوفتوير لجهاز أخر وليس للميتابوكس وهذا البرنامج ليس فعال عليه ولا يعمل عليه وهو سوفتوير عليه مشاكل اي انت لا تستفيد منه سوي لمشاهدة الفرنسيات وبعض المحطات واذا به مشكلة أضافة المفاتيح بشكل يدوي أخي ما عليك سوى الأنتظار لحين نزول ميتادريم أصلي ..

وبالنسبة لللسوفتكام يا أخي الديتابوكس لا يقبل سوفتكام بشكل عام لانه لا يوجد لودر لأرسال السوفت كام

http://www.zshare.net/download/3626515c83d9f5/

mysma
22-04-2008, 12:53 PM
شكرا على المشاركات وهذا احسن برنامج عندي لفك الشفرات