المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن رسيفير beoutq وطريقه فك منع تنزيل التطبيقات

NADAL
19-05-2018, 09:32 PM
السلام عليكم
رمضان كريم على الجميع

عندي استفسارين بعد اذنكم:

الأول: طريقه فك منع تزيل التطبيقات على رسيفير beoutq لانه مثل ما بتعرفوا عاملين حجب على معظم التطبيقات

الثاني: طريقه تفعيل الجهاز داخل الاردن ... لانه ما بيتفعل غير على ip سعودي... بحثت على اليوتيوب ومواقع اخروى وما زبطت معي الطرق ... بدي برنامج اقدر من خلاله ابث نت سعودي من لابتوبي للرسيفير حتى اقدر افعله لانه اشتراكي قرب يخلص وبدي امدد الاشتراك.... اول مره فعلته داخل السعوديه لهيك ما عرفت طريقه لسى

كل الشكر للجميع

Raed Saadeh
20-05-2018, 12:36 PM
بتحتاج لـ vpn فيه اي بي سعودي حتى تفعل الجهاز..
التطبيقات اظن ال vpn يفكها كمان ..
اسال ابو مؤيد عن الموضوع لانه قبل فترة مرت عليه هالقصة ..

NADAL
20-05-2018, 06:11 PM
مشكوووور ... كيف ممكن اوجه السؤال لابو مؤيد .... بتعرف برنامج vpn منيح لانه تعبت وانا ادور وما في شي زابط معي

Raed Saadeh
21-05-2018, 03:54 AM
مشكوووور ... كيف ممكن اوجه السؤال لابو مؤيد .... بتعرف برنامج vpn منيح لانه تعبت وانا ادور وما في شي زابط معي

ابو مؤيد بامكانك اما زيارته على محله .. في الجبيهة - شارع البلدية .. مركز روان للستالايت .. او انك تحكي معه تلفون ..

بالنسبة لبرامج VPN .. بامكانك استخدام VyprVPN .. البرنامج يعطيك 500 ميجا مجانا .. وفيه اي بي سعودي ..

NADAL
29-05-2018, 02:57 AM
ابو مؤيد بامكانك اما زيارته على محله .. في الجبيهة - شارع البلدية .. مركز روان للستالايت .. او انك تحكي معه تلفون ..

بالنسبة لبرامج VPN .. بامكانك استخدام VyprVPN .. البرنامج يعطيك 500 ميجا مجانا .. وفيه اي بي سعودي ..

مشكووور

muaath7
29-05-2018, 02:56 PM
فك تنزيل التطبيقات عن طريق باتش والتفعيل ببرنامج على اللابتوب