المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص iptv

خالد الكتلوني
10-05-2017, 12:28 PM
السلام عليكم اخواني عندي سؤال هل iptv يعتمد على سرعة التحميل أم الرفع وكم السرعة المناسبة لتشغيل بين سبورت HD

خالد الكتلوني
10-05-2017, 12:59 PM
سيرفر مدفوع

Raed Saadeh
10-05-2017, 01:38 PM
تم نقل الموضوع إلى القسم المناسب .. يرجى كتابة المواضيع دائما بالقسم الأنسب لها ..
قسم شروحات ودعم iptv هو الأنسب لموضوعك ..

بالنسبة لسؤالك ..
سيرفرات iptv تحتاج الى سرعة انترنت عالية .. تحتاج اقل شي إلى 4-8 ميجا لمشاهدة محطات iptv بجودة عالية وبدون تقطيع ..

مع العلم عليك الحذر من النصابين واصحاب الكلام الفارغ الذين يقولون أن سيرفراتهم تعمل على سرعة منخفضة .. فهذا كلام غير صحيح وخارج من المنطق .. حيث ان المشاهدة تحتاج لديك انترنت سريع وداونلود عالي .. الشيرنج هو فقط من يعمل على انترنت بطيئء.. اما iptv لا ..

خالد الكتلوني
10-05-2017, 02:52 PM
اعتذر Raed SaadeE]ن وضع الموضوع في غير مكانو وانشاء الله أضع الموضوع في المرات القادمة وشكرا على الإجابة لكن هنالك سؤال بسيط حينما أقيس سرعة الانترنت عندي على موقعspeed test تظهر سرعتان التنزيل والرفع التزيل تكون عالية ما بين 6ميغا بايت الى 8مغا بايت أم الرفع بين 3.5الى 5 حسب الوقت فأي سرعة هي المسؤولة عن iptv

خالد الكتلوني
10-05-2017, 06:18 PM
ارجو الرد اخوي ان امكن ضروري

Raed Saadeh
10-05-2017, 08:20 PM
سرعة الـDownload ( التحميل ) هي المسؤولة عن تشغيل الـ IPTV .. اما سرعة الرفع سرعة تخص رفع البيانات من جهازك للانترنت او تتحكم بارسال Requests للمواقع او السيرفرات لطلب تشغيل خدمة معينة ..
يعني اجمالا Download عادة يكون اعلى من ال Upload .. وهو المسؤول عن كل شيء ..

خالد الكتلوني
10-05-2017, 08:58 PM
شكرا جزيلا جزيلا اخوي غلبتك معي يعني بقدر اقول ان بهاي السرعة راح تشتغل قنوات بين سبورت بجودتها الطبيعة بدون تقطيع

Raed Saadeh
10-05-2017, 10:40 PM
ما في اشي ثابت علشان اجاوبك واقول بدون تقطيع ..

اولا اذا انت شابك انترنت اورانج أرضي ( بسرعة 8 او 16 ) .. هذا مناسب جدا .. اما إذا شابك 4g .. احتمال كبير تقطع معك خصوصا على انترنت امنية.. اما زين قوي حسب التغطية.
ثانيا .. التقطيع يعتمد على السيرفر اللي بدك تشترك فيه .. وانا بحب اخبرك من عندي 90% من سيرفرات iptv بتقطع .. خصوصا وقت المباريات المهمة .. واسال واتاكد من كلامي :)

خالد الكتلوني
11-05-2017, 12:14 AM
شكرا جزيلا أخي افتني لمعلوماتك وبالفعل انا عند أمنية 4gاشتراك منزلي 500جيجا ولكن سرعتة جيدة لا تقل عن 4ميغا وأحيانا تصل إلى 10_12مغيا على كلن أخي الكريم يبدو أنا حسب معلوماتك هذه الخدمة غير جيد وشكرا جزيلا وغلبتك معي

Raed Saadeh
11-05-2017, 12:42 AM
شكرا جزيلا أخي افتني لمعلوماتك وبالفعل انا عند أمنية 4gاشتراك منزلي 500جيجا ولكن سرعتة جيدة لا تقل عن 4ميغا وأحيانا تصل إلى 10_12مغيا على كلن أخي الكريم يبدو أنا حسب معلوماتك هذه الخدمة غير جيد وشكرا جزيلا وغلبتك معي

اخي إذا بدك نصيحتي كمجرب .. أمنية لا تصلح أبدا لاشتراك iptv إذا كانت السرعة أقل من 15 او 20 ميجا. لان الـ 4g الخاص بأمنية أبطئ بكثير من زين .. انا جربت الـ 3 شركات .. اورانج وامنية وزين .. وعدة تجارب.. لا أنصحك أبدا بشراء iptv ودفع مبلغ لاشتراك او رسيفر لانك لن تستفيد .. حتى لو كانت القراءة 8 ميجا .. راح يكون تقطيع ممل ..

خالد الكتلوني
11-05-2017, 01:09 AM
والله للواحد احتار لأمر اشتراك البين سبورت أصبح مرتفع 160دينار تقريبا والنت عند بصل أقل اشي 300غيغا بروحن على الفاضي لكن ياخي بما انك مجرب على وأمنية وتقول أنه بقطع اكثير فاراح الغي الفكرة لأنواع أنا متعود على الاشتراك الرسمي

Raed Saadeh
11-05-2017, 09:32 PM
والله للواحد احتار لأمر اشتراك البين سبورت أصبح مرتفع 160دينار تقريبا والنت عند بصل أقل اشي 300غيغا بروحن على الفاضي لكن ياخي بما انك مجرب على وأمنية وتقول أنه بقطع اكثير فاراح الغي الفكرة لأنواع أنا متعود على الاشتراك الرسمي

صديقي الفكرة المقصودة .. انت عندك امنية .. وعندك داونلود شهري عالي .. لكن تغطية امنية عندك ما بتوصل غير 8 ميجا وهذا ضعيف جدا على خدمات امنية .. يعني لو عندك 8 ميجا من اورانج الخط الارضي الثابت كان بحكيلك ممتاز .. بس امنية اذا ما جابت سرعة الفحص على speedtest اكثر من 15 ميجا .. ما راح تستفيد .. هاي الخلاصة بعد التجربة ..

وفي رايي .. تابع المباريات على الاقمار الاجنبية او على الشيرنج احسنلك