المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار من الاخوة المشرفين عن كيفية مشاهدة قنوات بين سبورت

عمادمقابله
17-04-2017, 10:37 PM
الرجاء من الاخوة الخبراء المساعده في كيفية مشاهدة قنوات البين سبورت عن طريق اللابتوب وشبك اللابتوب على شاشه 40 بوصه
بالعلم خط النت اللي عندي فري وسرعة 16 ميجا
اريد المشاهدة من قنوات البين مباشر وليس عن طريق مواقع تبث عن البين سبورت
وشكرا

Raed Saadeh
17-04-2017, 11:14 PM
اهلا وسهلا بك اخي ..

عندي سؤالين حتى أقدر اجاوبك :

1- هل عندك اشتراك رسمي لـ Bein Connect ؟ حتى تشاهد القنوات الرسمية اونلاين على موقع بي ان سبورت ؟
2- ما هو نوع شاشتك؟

بعد اجابتك لهذه الاسئلة راح اجاوبك بشرح مفصل عن كل ما يلزمك للوصول للمطلوب بسهولة وباقل وقت ممكن.

عمادمقابله
18-04-2017, 12:55 AM
الله يسعد مساك اخ رائد والله السوال الأول ما بعرف ايش يعني أما نوع الشاشه سامسونج وفيها مدخل لفيش الشاشه زي اللي باللابتوب بس بين كونكت ما اعرفع

Raed Saadeh
18-04-2017, 09:53 AM
صباح الخير اخي عماد ..

بالنسبة للنقطة الاولى، انا سالتك هذا السؤال لانك طلبت طريقة لمشاهدة قنوات بين سبورت مبارة وليس عن طريق مواقع تعمل على البث. والحل الوحيد بهذه الحالة هو الاشتراك الرسمي بخدمة بين سبورت كونكت. وبعد الاشتراك يصبح بامكانك مشاهدة قنوات بين سبورت بجودة عالية جدا عن طريق موقعهم الرسمي.
وباإمكانكم مشاهدة الاسعار او العروض والاشتراك عن طريق موقعهم: https://connect.bein.net/en/

اما بالنسبة لشبك الشاشة باللاب توب، عندك حلين سهلات :

الحل الاول :
شراء كابل hdmi وشبك الشاشة والاب توب به.

الحل الثاني شراء قطعة بث لاسلكية للربط بين الشاشة واللاب توب عن طريق الوايفاي.

اذا اردت بامكاني شرح الطريقة التي تريد.

abu firas
19-04-2017, 08:34 AM
مشكور معلم رائد مبدع دائما

عمادمقابله
19-04-2017, 09:32 PM
كل الشكر والاحترام للأخ رائد وابو فراس
بس ما فيه طريقة غير الاشتراك معاهم اشتراكاتهم عاليه يعني الواحد يشتري جهازهم تقريبا نفس الشي
كل الحب والاحترام لهذا المنتدى العملاق

Raed Saadeh
19-04-2017, 11:08 PM
كل الشكر والاحترام للأخ رائد وابو فراس
بس ما فيه طريقة غير الاشتراك معاهم اشتراكاتهم عاليه يعني الواحد يشتري جهازهم تقريبا نفس الشي
كل الحب والاحترام لهذا المنتدى العملاق

مساء الخير اخي عماد ..
صديقي انت طلبت طريقة للمشاهدة مباشرة بدون مواقع عاملة إعادة بث منهم, وكان المقصود بطلبك المشاهدة بجودة عالية وبتعليق عربي على بي ان سبورت. والحل الوحيد لهذا الشيء هو اشتراك رسمي بالرسيفر او الـ Connect المذكور مسبقا.

عندك حلول بديلة وهي مثلا الاشتراك بـ IPTV او شراء رسيفر يدعم IPTV ويكون فيه سيرفرات ثابتة وما بتقطع, وانا شخصيا جربت Magic M888 وكان رائع وعليه 6 سيرفرات. بامكانك انت الاختيار لما يناسبك .