المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحذير من محطة MTA 3 AlArabiya على النايلسات

Raed Saadeh
20-02-2017, 07:09 PM
السلام عليكم ..

كيف حالكم اخوتي الافاضل ؟

من المعروف ان النايلسات فيه كثير من المحطات .. من مختلف الأنواع والثقافات والأديان ..

ولكننا نعلم ان الخطورة تكمن في متابعة المحطات الدينية الخارجة عن العقيدة .. مثل المحطات الشيعية الوسخة ..

بالأمس صادفت امرأة اجت على المحل وانا قاعد عند أحد الاصدقاء .. وطلبت برمجة الرسيفر بسبب نقص المحطات على النايلسات ..

وصاحبنا يبرمج بالرسيفر انتبهت انه هاي المرأة طالبة محطة معيّنة .. وعند انتهاء برمجة الرسيفر اشتغلت المحطة .. وهي محطة MTA 3 Al Arabiya طبعا لفت انتباهي الشيخ الموجود بالمحطة.. انا وصديقي عرفنا وقتها انه الموضوع مش عادي .. وقبل ما تطلع المرأة من المحل بتقول لصديقي ( صاحب المحل ) بنصحك تتابع الشيخ هذا والمحطة بتجيب كثير اشياء حلوة ..

المهم لما رجعت على البيت عملت بحث كامل عن المسؤولين عن المحطة وعن محتوى وفكر القائمين على المحطة ..
وجدت بعد البحث الطويل ان هذه المحطة هي محطة تتبع لفكر ( الأحمدية القاديانية ) طبعا هذه عقيدة ليست من ضمن عقيدة المسلمين .. وبنفس الوقت هذه العقيدة لسا أسوأ وأتعس من الشيعة ..

وبإمكانكم قراءة مساوئ وفضائح هذه القاديانية عن طريق ويكيبيديا والانترنت .. بالأدلة ..

يرجى الحذر من هذه المحطة وباقي المحطات المشابهة لها مثل الشيعية والعلوية وغيرها .. جميعها محطات مسمومة هدفها تشويه وغسل ادمغة المسلمين ..

وجب الحذر لذلك وجب علي كتابة هذا الموضوع :)

اتمنى الخير والتوفيق للجميع
اخوكم رائد سعادة ..

satsat56
20-02-2017, 07:31 PM
جزاك الله كل خير على التنويه

خالد العشوش
20-02-2017, 07:43 PM
مشكور اخي وبارك الله فيك تم ساقوم بحذفها عند برمجة اي رسيفر

عامر النوايسه
21-02-2017, 06:28 PM
بارك الله فيك اخوي رائد لكن على علمك القناة بتبث من وين ؟؟؟

Raed Saadeh
21-02-2017, 07:55 PM
بارك الله فيك اخوي رائد لكن على علمك القناة بتبث من وين ؟؟؟

العقيدة هي اتوقع بالهند منتشرة بس مصدرها اظن الباكستان حسب ما فهمت لانها من منطقة البنجاب ..

القناة اتوقع بثها من ايران لانها بتبث باللغة الفارسية اشياء كثيرة ..

وانصح بحذفها وعدم متابعتها ابدا ..

abu firas
22-02-2017, 08:51 AM
مشكور اخي اصبح قمر النيل سات مثل القمر الاوربي يوجد محطات علية تعرض
الراقصات والعارضات العاريات ودعايات مقويات الجنس والله عيب العيب

افضل قمر عربي حكومي هل قمر العربسات المحطات علية جيدة ونسبة قنوات hd

واشكر الاخ رائد على طرح الموضوع القيم وبارك الله فيك يا غالي

alsmadi_jo
22-02-2017, 11:11 AM
السلام عليكم
شرح شامل وكامل عن هذه القعيدة المنحرفة

https://www.youtube.com/watch?v=jguhOCZsr7Y

mody sat
22-02-2017, 02:29 PM
جزاك الله كل خير على التنويه

عرسان_دلكي
22-02-2017, 02:36 PM
شكرا لك:)

ابو المؤيد
22-02-2017, 09:10 PM
الله يعطيك العافيه اخي رائد
فعلا بعد المتابعه اتضح انها محطه سيئه جدا
وتحاول تشوييه العقيده الاسلاميه
حسبي الله ونعم الوكيل على هذه المحطاط وعلى القئمين عليها
وبارك الله فيك على هذا التنبيه ويجعله في ميزان حسناتك

ramozeh
25-02-2017, 08:10 PM
شكرا لكم على التنبيه .هذه القناة موجودة من سنوات منذ أن تعرف الناس على الستالايت .هذه المحطة تبث عقيدة لااصل له بالآسلآم الحنيف وقد تابعتها وتعرفت عن عقيدتهم .اولآ هي حركة سياسية بريطانية اسست عام 1883.عن طريق شيخ يدعى أحمد ميرزا.وادعى ان الله أوحى له أن اتمم رسالة النبي محمد (ص) وأن محمدا صح أنه خاتم ألآنبياء لمن الخاتم أعتبره مثل خاتم اليد.ويجب عليك ياأحمد أن تكون أنت النبي ومن بعدك سلالتك فبعد ثلاثة أيام وهو في المسجد بلغ ما أخبر به من الله وبدا الناس تتبعه وهو من الهند فعتنق (مذهبه) الجديد عددا كبيرا من الهنود ثم انتشر بباكستان ومصر .والحديث طويل .أرجع وأقول أن تلك العقيدة هي حركة بريطانية صهيونية .ونحن الا الآن نائمون والصهاينة تعمل ليلا نهارا ضد اسلامنا الحنيف لكي تمذقه .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

Raed Saadeh
25-02-2017, 08:35 PM
شكرا لكم على التنبيه .هذه القناة موجودة من سنوات منذ أن تعرف الناس على الستالايت .هذه المحطة تبث عقيدة لااصل له بالآسلآم الحنيف وقد تابعتها وتعرفت عن عقيدتهم .اولآ هي حركة سياسية بريطانية اسست عام 1883.عن طريق شيخ يدعى أحمد ميرزا.وادعى ان الله أوحى له أن اتمم رسالة النبي محمد (ص) وأن محمدا صح أنه خاتم ألآنبياء لمن الخاتم أعتبره مثل خاتم اليد.ويجب عليك ياأحمد أن تكون أنت النبي ومن بعدك سلالتك فبعد ثلاثة أيام وهو في المسجد بلغ ما أخبر به من الله وبدا الناس تتبعه وهو من الهند فعتنق (مذهبه) الجديد عددا كبيرا من الهنود ثم انتشر بباكستان ومصر .والحديث طويل .أرجع وأقول أن تلك العقيدة هي حركة بريطانية صهيونية .ونحن الا الآن نائمون والصهاينة تعمل ليلا نهارا ضد اسلامنا الحنيف لكي تمذقه .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اشكرك لمرورك اخي الكريم..
كلامك صحيح .. احمد ميرزا .. وحركة بريطانية نشأت في الهند ..

لم أعرف هذه المعلومات الا قبل عدة ايام عند دخول المرأة لمحل صديقي .. وطلبت برمجة الرسيفر .. وطلبت هذه المحطة .. وبعد ان ذهبت انا بحثت عن الموضوع لانني لاحظت شيئا غريبا ..
وبعد البحث اتضح لي العجائب وراء هذه المحطة التي تدّعي الإسلام والتي تعتبر خطيرة جدا مثل الشيعة وغيرها ..
وجب علي كتابة التحذير :)