المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن gt_s7582 سامسونغ

NADAL
25-03-2016, 07:34 PM
في طريقة بتخليني اقدر انقل كل التطبيقات من ذاكره الهاتف الى الذاكره الخارجيه لانه الجهاز بصير بطيء.. يعني حاليا في تطبيقات بتنتقل بس في كتير ما بتنتقل للخارجيه مثل واتساب .... اي نصيحه ممكن تفيدني من ناحيه زياده سرعه الجهاز وانه ما يعلق ...

شكرا
:Jo1Sat_S (15):

Raed Saadeh
26-03-2016, 12:35 PM
هذه الطريقة غير متاحة لجميع الاجهزة وليست لجميع التطبيقات فقط تطبيقات معينة ..

ادخل الى الاعدادات .. ثم مدير التطبيقات .. ومن هناك بتدخل على اسم التطبيق المطلوب نقله وبتتاكد اذا موجود نقل ..

NADAL
26-03-2016, 06:33 PM
هذه الطريقة غير متاحة لجميع الاجهزة وليست لجميع التطبيقات فقط تطبيقات معينة ..
ادخل الى الاعدادات .. ثم مدير التطبيقات .. ومن هناك بتدخل على اسم التطبيق المطلوب نقله وبتتاكد اذا موجود نقل ..

شكرا صديقي ... بعرف هاي الطريقه بس انا قصدي عن طريقه متل عمل روت او اي شي بخليني انقل كل التطبيقات

Raed Saadeh
26-03-2016, 08:23 PM
شكرا صديقي ... بعرف هاي الطريقه بس انا قصدي عن طريقه متل عمل روت او اي شي بخليني انقل كل التطبيقات

يوجد تطبيقات على متجر جوجل .. منهم يحتاج روت ومنهم لا يحتاج .. جرببهم

Jaikat
27-03-2016, 08:13 AM
اذا جهازك مساويلو روت (root) في برنامج انا بستعملو اسمو folder mount . بينقل اي برنامج على الذاكرة الخارجية.. في ناس بيحكو انو ما زبط على جهازهم.. بس مش غلط تجرب.

بحب اضيف اني ما اعتقد انو مشكلة البطء من عدم توفر المساحة.. غالبا المشكلة بتكون من بعض البرامج اللي بتنزلها.. في برامج بتضل تحاول تشتغل مشان الدعايات اللي فيها، او بتكون من البرامج اللي بتحتاج تشبك عالنت بشكل دوري و هيك قصص، و هاي الشغلة بتخلي ram مليانة و ال cpu يشتغل زيادة، و هيك بتصير تحس الجهاز صار بطيئ..

جرب برنامج greenify (بيحتاج root) من خلاله بتقدر تتحكم بالبرامج اللي عالجهاز و ما بخليها تشتغل لحالها

و اول و آخر نصيحة.. دايما خليك انتقائي في البرامج اللي بتستعملها..

بالتوفيق