المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في تايغر z600

NADAL
25-03-2016, 07:30 PM
السلام عليكم

عندي تايغر z600 فيه مشكله انه حساس كثير لاي اشي يعني لما اشغل لمبة او نيون او جهاز كهربائي بيرمش احيانا واحيانا بيطفي وبشغل في طريقه اتخلص من هاي المشكله ولا المشكله عامه عند الكل ؟؟؟؟؟

abu firas
25-03-2016, 08:20 PM
هذة المشكلة موجودة في بعض اجهزة التايجر

جرب ان تضع وصلة اوديو فيديو واشبكها مع التلفزيون طبعا على ان يكون الجهاز موصول بوصلة hd
هذة العملية تساعد الريسيفر اكثر وتعطية مقاومة اكثر للكهرباء انا جربت هذة التجربة وزبطت معي عن تجربة
شخصية منى

NADAL
25-03-2016, 11:09 PM
جرب ان تضع وصلة اوديو فيديو واشبكها مع التلفزيون طبعا على ان يكون الجهاز موصول بوصلة hd
هذة العملية تساعد الريسيفر اكثر وتعطية مقاومة اكثر للكهرباء انا جربت هذة التجربة وزبطت معي عن تجربة
شخصية منى

اشكرك .... قصدك انه اوصل وصلتين ؟ وصله اوديو فيديو مع وصله ال hd ؟؟؟ طبعا انا ما بدي ياثر على الصوره وتظل hd

NADAL
28-03-2016, 10:37 PM
شخصية منى

شكرااااااااا كثيييييير صديقي الطريقة فعالة 100% :Jo1Sat_S (42):
:Jo1Sat_S (11):

abu firas
29-03-2016, 08:08 AM
عيوني لك يا غالي المقصود في هذة العملية اخذ دعم عن طريق التلفزيون لحل مشكلة ضعف الكهرباءفي بعض هذة الاجهزة وصدقنى هذة الطريقة حصرية منى وعن تجربة علمية شرفت يا غالي

NADAL
29-03-2016, 01:32 PM
عيوني لك يا غالي المقصود في هذة العملية اخذ دعم عن طريق التلفزيون لحل مشكلة ضعف الكهرباءفي بعض هذة الاجهزة وصدقنى هذة الطريقة حصرية منى وعن تجربة علمية شرفت يا غالي

الله يعطيك ألف ألف عافية :Jo1Sat_S (15): :Jo1Sat_S (25):

rachid.sebbata
18-10-2016, 09:59 PM
Salut !,il faut passer le flash v 3615 ,il va fonctionner sur et certain......!:Jo1Sat_S (15):