المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفضلو لمناقشة اسعار اشتراكات البن سبورت

ahmad8
09-11-2015, 09:03 PM
السلام عليكم .
اولا يا اخوان سواء فنيين أو مهتمين اسمحولي أقول وجهة نظري الشخصية بالنسبه البيين سبو رت الله لا يكثر خير البيين سبورت حتى الاطفال ما خلصوا من شرهم واحتكارهم الغبي الحق مو عليهم بل الحق على ان انسان يشترك معاهم فهو شريك
دهوك اكراد بلسان غير عربي تمنحك متعة المشاهده المجانية
لكل انسان عربي فيا اخوان سعر اجهزة ال hd بسعر البطاطا وانت بذلك تستمتع بتعليق عربي ومجاننا .
فمعا يا اخوان ضد بيين سبورت وجميعا لنوجه اطباق الستلايت نحو الشرق وانت بطبق 90سم ورسيفر hd تستطيع الاستمتاع باجمل قناه رياضية مجانية .
وازيدكم من الشعر بيت شوفوا موضوع ابو فراس عن اجمل تركيبه اجمل قمر عربي ياه سات قريب من دهوك واستمتع باروع افلام عربية واجمل قناه رياضية فقط بواسطة مسطره ..
وهيك تكون ضربة عصفورين بحجر
وشكرا

stps194999
09-11-2015, 09:50 PM
الله يعطيك العافيه
في الواقع قناة دهوك قناة جيده لمحبي التعليق العربي
انا من الاشخاص الذين لا يعجبهم التعليق العربي جدا خاصه مع ( هيزعيات ) بعض المعلقين
انا يعجبني التعليق باللغه الانجليزيه ( هادئ و الانفعالات في مكانها )

ahmad8
09-11-2015, 09:59 PM
QUOTE=stps194999;975646]الله يعطيك العافيه
في الواقع قناة دهوك قناة جيده لمحبي التعليق العربي
انا من الاشخاص الذين لا يعجبهم التعليق العربي جدا خاصه مع ( هيزعيات ) بعض المعلقين
انا يعجبني التعليق باللغه الانجليزيه ( هادئ و الانفعالات في مكانها )[/QUOTE]
أهلا فيك اخي اذا كنت من محبين التعليق الهادى والغير انعالي عليك بالاروبي عنذك خيارات عديده على قمر هوتبيرد . خصوصا مع التعليق الفرنسي .
لكن الأهم ان دهوك تغطي كل العالم العربي من مشرقة لمغربه تعليق عربي بصورة hd..
تقبل مروري .

mohammadwasas
10-11-2015, 01:31 AM
صديقي انا معك بالحكي بس البي ان سبورت سعرها كمان معقول فعلا انا بحب التعليق العربي وبحب احضر المباراة الي انا بدي ياها مش الي قناة دهوك بدها ياها وبحب المباراة بدون دعايات وتنساش انه سعر البي ان بمقارنة بتغطيتها معقول يعني هم بدفعو مليارات حقوق علشان يبثو ببلاش وانا رئي الجهاز الرسمي اريح من وجع راس الشيرنج ودهوك

خالد العشوش
10-11-2015, 09:08 AM
كلام صحيح 100/100 بطبق 90 سم تستطيع الجمع بين 5 اقمار رياضيه وخلي البي ان سبورت لصحابها لانه سعرها تعدا ال 250 دينار وبـ50 دينار تقدر تحضر مباريات والتعليق العربي ليس ذو اهميه وهناك محطات راديو تبث بتعليق عربي لاهم المباريات وخاصية التايم شفت بمتناول الجميع وسلامتكو

abu firas
10-11-2015, 09:14 AM
كلام لا غبار علية وصحيح

لسنا بحاجة الى الاشتراكات مع هذة الباقة
وحتى ولو توقفت قناة دهوك هنالك اقمار كثيرة تبث
المباريات
على قمر استرا 23 والهوت بيرد والافغاني والتركي والكثير الكثير

alaasmd
10-11-2015, 01:12 PM
انا مع المقاطعة
لان هذه الباقة لاتحترم زبائنها بالمرة
تعمل لمصلحتها
تغير اسعار الاشتراكات وتغير القمر الذي تريده وتضع اسعار اضافية على البطولات العالمية دون اشعار مسبق

kmal samer
10-11-2015, 01:22 PM
تحياتي الاحترام لكل الاراء بالفعل لسنا بحاجه الى هذه القناه لانها اصبحت للاغنياء فقط
اشتراك سيفر بسعر معقول وبتشوف اي مباره بدك اياها مع وجود دهوك برضه زادة المتعه اكثر
تحياتي للجميع