المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال بخصوص eutelsat 16A @ 16 east على الشيرنج

NADAL
13-09-2015, 03:40 PM
diema sport 1\2
diema tv
super sport 1\2\3\4\5\6
arena sport 1\2\3\4
\1\2\3\4 sportklub

هده الباقات الرياضيه على هدا القمر .... السؤال انه انا عندي تايغر z يعني سيرفير z share وعندي كمان سيرفير المنتدى ... هل رح تشتغل عندي هده الباقات بثبات على الشيرنج او ما بتشتغل ... يا جماعه يا ريت اي حدا عنده معلومه يفيدني

:Jo1Sat_S (16):

تنويه : الموضوع مكرر لانه الموضوع الاصلي فيه خطا وما بيطلع باخر المشاركات ما بعرف ليش وما عليه مشاهدات ايضا " اعتدر على التكرار "

عامرابوعمار999
13-09-2015, 07:34 PM
اخي الكريم انته ما دام بتحكي عندك سيرفر شركة تايجر وسيرفر منتديات الاردن ..اضبط الصحن على قمر يوتلسات 16 شرق وجرب القنوات التي تريدها ...

NADAL
13-09-2015, 07:44 PM
اخي الكريم انته ما دام بتحكي عندك سيرفر شركة تايجر وسيرفر منتديات الاردن ..اضبط الصحن على قمر يوتلسات 16 شرق وجرب القنوات التي تريدها ...

مشكور...
اخوي انا عندي اه ... بس عندي صحن موجه حاليا على دهوك وبدي راوجه ﻷقمر هذا لانه دهوك مش كتير عاجبيتني بس سمعت انه قنوات هذا القمر تشتغل فقط على سيرفير g shsre وبعض سيرفيرات cccs
لهيك حبيت اسال علشان ما يروح تعبي ب بلاش ....

عامرابوعمار999
13-09-2015, 08:36 PM
وضح كلامك .. لانه بصراحه مش فاهم .. عليك ..

NADAL
13-09-2015, 09:50 PM

هههههه معك حق مش واضح كتير وفي احرف خطا لانه كنت اكتب من المبايل ...

بحكيلك انه نعم انا عندي سيرفير z share وسيرفير منتديات الاردن اولا ..... بس سمعت انه قنوات قمر eutelsat 16A الموضحه اعلاه لا تفتح الا بسيرفير g share وبعض سيرفيرات سيسكام ...
وانا حاليا عندي صحن موجه على دهوك وبدي اضحي بقناه دهوك وبدي اوجه الصحن على قمر eutelsat 16A لهيك بدي اتاكد بالبدايه ادا بتفتح القنوات على سيرفير المنتدى او لا علشان ما يروح تعبي على الفاضي ...

محمد ابوزيد
14-09-2015, 10:47 PM
diema sport 1\2
diema tv
super sport 1\2\3\4\5\6
arena sport 1\2\3\4
\1\2\3\4 sportklub

هده الباقات الرياضيه على هدا القمر .... السؤال انه انا عندي تايغر z يعني سيرفير z share وعندي كمان سيرفير المنتدى ... هل رح تشتغل عندي هده الباقات بثبات على الشيرنج او ما بتشتغل ... يا جماعه يا ريت اي حدا عنده معلومه يفيدني

:Jo1Sat_S (16):

تنويه : الموضوع مكرر لانه الموضوع الاصلي فيه خطا وما بيطلع باخر المشاركات ما بعرف ليش وما عليه مشاهدات ايضا " اعتدر على التكرار "

arena sport تعمل على سيرفر المنتدى بوجود تقطيع 1\2\3\4 sportklub تعمل بشكل رائع وانا حاضر عليها مباراة مانشتسر وليفربول وبرشلونة واتلتيكو بثبات على سيرفر المنتدى
الباقةناقلة للدوري الاسباني والدوري الانجليزي

NADAL
15-09-2015, 02:47 PM
arena sport تعمل على سيرفر المنتدى بوجود تقطيع 1\2\3\4 sportklub تعمل بشكل رائع وانا حاضر عليها مباراة مانشتسر وليفربول وبرشلونة واتلتيكو بثبات على سيرفر المنتدى
الباقةناقلة للدوري الاسباني والدوري الانجليزي

مشكووور ... جهازك ايش بس ؟
انا تايغر z عادي ؟