المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دهوك مع النايلسات على نفس الصحن ؟؟

NADAL
12-09-2015, 11:47 PM
هل يمكن تركيب قمر دهوك مع النايلسات على صحن قطره متر تقريبا ؟؟؟؟؟

Ahmad Darwish
13-09-2015, 12:20 AM
طبعا لا لانه النيلسات 7 غربا وقمر دهوك 57 شرقايعني قمر نيلسات اقصى اليمين وقمر دهوك اقصى الشمال طبعا وانت ورا الصحن

عامرابوعمار999
13-09-2015, 07:32 PM
لا ما بيزبط ... انا انصحك تركب الصحن على النمط التالي

القمر الرئيسي السنتر قمر الهولندي ومعه التركي ومعه القمر الافغاني

التركي --الافغاني--الهولندي

NADAL
13-09-2015, 07:37 PM
[quote=عامرابوعمار999;973340]لا ما بيزبط ... انا انصحك تركب الصحن على النمط التالي
القمر الرئيسي السنتر قمر الهولندي ومعه التركي ومعه القمر الافغاني
التركي --الافغاني--الهول
شكرا
بصراحه انا ما بسال الي بسال لصاحبي وهو ما عنده رسيفير شيرنج ... فبده قنوات فاتحه متل دهوك ... هل الاقمار هاي الي كتبتها عليها قنوات فاتحه ؟؟؟ وكم حجم الصحن الي بيحتاجوه ؟؟

Ahmad Darwish
13-09-2015, 07:44 PM
اخي كما قال عامر ابو عمار التركي والافغاني والهولندي لا تحتاج شيرنج فقط شفرات يدويه (بيس)

NADAL
13-09-2015, 07:47 PM
اخي كما قال عامر ابو عمار التركي والافغاني والهولندي لا تحتاج شيرنج فقط شفرات يدويه (بيس)

مشكور ... طيب رسيفير بين سبورت بقدر ادخل عليه شيفره بيس ... لانه صاحبي عنده الرسيفير وخلص الاشتراك ... ولا لازم يشتري رسيفير اخر

NADAL
13-09-2015, 07:48 PM
وكم حجم الطبق الي بلزمني

عامرابوعمار999
13-09-2015, 08:39 PM
مشكور ... طيب رسيفير بين سبورت بقدر ادخل عليه شيفره بيس ... لانه صاحبي عنده الرسيفير وخلص الاشتراك ... ولا لازم يشتري رسيفير اخر

للأسف ما بيفتح قائمة التشفير او الكودات لانه الجهاز فقط للاشتراك الرسمي

انا كمان عندي جهاز بين سبورت وخلص اشتراكه .. وهسه شابك عليه التركي والهولندي والافغاني . والنيل سات

NADAL
13-09-2015, 09:43 PM
للأسف ما بيفتح قائمة التشفير او الكودات لانه الجهاز فقط للاشتراك الرسمي
انا كمان عندي جهاز بين سبورت وخلص اشتراكه .. وهسه شابك عليه التركي والهولندي والافغاني . والنيل سات

يعني افهم انه ما في فائده من التقاط هاي الاقمار ما دام على رسيفير بين سبورت ؟؟؟ ولازم اشتري رسيفير اخر ؟؟؟ ولا في قنوات فاتحه وما بده شيفره وبتبث ؟؟ يعني متلا دهوك ما بدها شيفره وبتزبط على رسيفير البين ... في متلها ولا لا ؟؟
" شكرا كتيير صديقي "