المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة تم حظر adobe flash لأنه إصدار قديم على متصفح كروم

NADAL
29-08-2015, 03:35 PM
لما افتح المتصفح بيطلع على شريط اصفر براس المتصفح هاي العباره وبكون في خيارين ... تحديث المكون الاضافي او التشغيل في هده المره .... طبعا كبست على التحديث ونزلت اصدار جديد وعملت تعطيل للاصدار القديم من هون " chrome://plugins/ " بس المشكله انه الاصدار الجديد لما افتح فيديو غير عن اليوتيوب بيطلع صوت بس الصوره خضراء ولو شغلت الاصدار القديم بيرجع المسج بيطلع .... ايش الحل يا اخوان

NADAL
30-08-2015, 07:39 PM
?????

Raed Saadeh
30-08-2015, 11:21 PM
غريبة المشكلة !!
جوجل كروم اصلا ما بيطلب تحديث لهذا البرنامج !! .. لانه مدمج فيه اصدار يشغل كل شي !!
الظاهر انت رجعت نزلت فايروس على الجهاز !! .. فايرفوكس هو المتصفح اللي عادة بيطلب هيك برنامج

NADAL
31-08-2015, 03:19 AM
غريبة المشكلة !!
جوجل كروم اصلا ما بيطلب تحديث لهذا البرنامج !! .. لانه مدمج فيه اصدار يشغل كل شي !!
الظاهر انت رجعت نزلت فايروس على الجهاز !! .. فايرفوكس هو المتصفح اللي عادة بيطلب هيك برنامج

ممممممممممممممممممم معقول فايروس :Jo1Sat_S (27):
انا كنت مسيف bookmarks من المتصفح قبل ما اعمل فورمات ولما فرمتت رجعت ال bookmarks وشكله المشكله انتقلت من خلالهم لانه كانت موجوده عندي اصلا ...... بس فايروس مش اكيد لانه بعمل سكان والامور عادي

Raed Saadeh
31-08-2015, 11:32 AM
ممممممممممممممممممم معقول فايروس :Jo1Sat_S (27):
انا كنت مسيف bookmarks من المتصفح قبل ما اعمل فورمات ولما فرمتت رجعت ال bookmarks وشكله المشكله انتقلت من خلالهم لانه كانت موجوده عندي اصلا ...... بس فايروس مش اكيد لانه بعمل سكان والامور عادي

حمل البرنامج من الموقع الرسمي له
https://get.adobe.com/flashplayer/