المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متصفح torch

NADAL
31-07-2015, 07:17 PM
السلام عليكم ...
انا منزل متصفح torch وصار فيه مشكله اعلانات كتير وبطئ وبظل يطلب تحديث برنامج adobe flash .... المهم بدي احدفه و انزله مره تانيه او انه انتزل متصفح اخر لكن المشكله انه عليه بيانات مهمه كثيييييييييييييييير الي وبدراستي يعني مسيف عليه مواقع كثير كيف ممكن انقلها للمتصفح الجديد .... شكرا

Raed Saadeh
31-07-2015, 09:36 PM
السلام عليكم ...
انا منزل متصفح torch وصار فيه مشكله اعلانات كتير وبطئ وبظل يطلب تحديث برنامج adobe flash .... المهم بدي احدفه و انزله مره تانيه او انه انتزل متصفح اخر لكن المشكله انه عليه بيانات مهمه كثيييييييييييييييير الي وبدراستي يعني مسيف عليه مواقع كثير كيف ممكن انقلها للمتصفح الجديد .... شكرا

حسب مزايا المتصفح اذا كانت البيانات المخزنة فيه عبارة عن Bookmarks فأظن سهل تنقلها لكن اذا كان قصدك عن الـ History للاسف صعب نقلها .

عادة البطئ سببه الكوكيز القديمة والهيستوري .. او وجود اضافات بالمتصفح تعمل على تبطيئه .. ايضا تاكد من عدم وجود فايروسات بجهازك .. انا انصحك في جوجل كروم فهو المتصفح المستقر

NADAL
31-07-2015, 10:07 PM
حسب مزايا المتصفح اذا كانت البيانات المخزنة فيه عبارة عن bookmarks فأظن سهل تنقلها لكن اذا كان قصدك عن الـ history للاسف صعب نقلها .
عادة البطئ سببه الكوكيز القديمة والهيستوري .. او وجود اضافات بالمتصفح تعمل على تبطيئه .. ايضا تاكد من عدم وجود فايروسات بجهازك .. انا انصحك في جوجل كروم فهو المتصفح المستقر

مشكووور ... ممكن رابط متصفح كويس وفعال لانه ما بعرف فيهم كتير ومؤخرا خرب الانتي فايروس الي عندي واضطريت احدفه