المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن sky calcio 12 hotbird

بحـر الشوق
03-06-2015, 07:40 PM
هل يوجد سيرفر يشغل قناه sky calcio 12 تردد 12466 29900 على hot bird والمختصه بنقل العروض الشهريه للمصارعه؟
ارجو الافاده

Raed Saadeh
03-06-2015, 07:42 PM
هل يوجد سيرفر يشغل قناه sky calcio 12 تردد 12466 29900 على hot bird والمختصه بنقل العروض الشهريه للمصارعه؟
ارجو الافاده

لا يوجد اي سيرفر لتشغيل القناة .. ووقت العروض ممنوع أي قناة تبث العض مجانا .. خصوصا بعد ما عملوا WWE Network .. صارت العروض للبيع اجباريا .

بحـر الشوق
03-06-2015, 08:28 PM
يعنى ع وقت الاعاده ما بتفتح على اي سيرفر؟
انا قصدت الاعاده بلاش المباشر لانها بتعيد العرض بشكل متواصل طوال الاسبوع
بس قناه ab1 و sport1 تبث العروض الشهريه مباشر

Raed Saadeh
03-06-2015, 08:33 PM
يعنى ع وقت الاعاده ما بتفتح على اي سيرفر؟
انا قصدت الاعاده بلاش المباشر لانها بتعيد العرض بشكل متواصل طوال الاسبوع
بس قناه ab1 و sport1 تبث العروض الشهريه مباشر

لا ما اظن .. حاولت اني ابحث عن حل لسكاي كالتشيو 6 او 12 .. ما ضبطت على العروض الشهرية ..

الحل الوحيد لو عندك قمر استرا بظن انه بتجيب عليه بعض المحطات او الفيدات ..

أبو زيد
04-06-2015, 06:40 AM
حتى على الاسترا غير موجودة ... احد الحلول هو الاشتراك بسيرفر iptv من شخص ايطالي لضمان توفر القناة بالاضافة الى جميع قنوات سكاي بنظام hd ... ولكن مشكلة iptv هو استهلاك حجم تنزيل بيانات كبير يصل الى 1 جيجـا في ساعـة ... طبعا في اوروبا واميركا لا توجد مشكلة لانه التنزيل مفتوح .. ولكن في الاردن بقولوا التنزيل مفتوح واذا دققت تجد عبارة ( تطبيق سياسة الاستخدام العادل يعني بنزلوا السرعة وانت غير منتبه ...

في حل ثاني هو الاشتراك بسيرفر يبث باقـة YES والتي تبث العروض الاسبوعية والشهرية ولكن في صعوبة بايجاد سيرفر فيه هذه الباقـة وان توفرت تجد في تقطيع في الصورة ..

Raed Saadeh
04-06-2015, 06:56 AM
حتى على الاسترا غير موجودة ... الحل الوحيد الاشتراك بسيرفر iptv من شخص ايطالي لضمان توفر القناة بالاضافة الى جميع قنوات سكاي بنظام hd ... ولكن مشكلة iptv هو استهلاك حجم تنزيل بيانات كبير يصل الى 1 جيجـا في ساعـة ... طبعا في اوروبا واميركا لا توجد مشكلة لانه التنزيل مفتوح .. ولكن في الاردن بقولوا التنزيل مفتوح واذا دققت تجد عبارة ( تطبيق سياسة الاستخدام العادل يعني بنزلوا السرعة وانت غير منتبه ...

شكرا على مرورك ..
نعم كلامك صحيح لكن يوجد ملحوظة..
الانترنت عنا بالاردن في اورانج يوكد سياسة الاستخدام معك 500 جيجا شهريا وهذه كافية لتشغيل سيرفر اي بي تي في.
لكن المشكلة ستكون غالبا اذا المحطة اتش دي فعليا سوف يكون هناك بعض التقطيع او عليك الاشتراك بسرعة 16 ميجا لديهم.

أبو زيد
04-06-2015, 07:26 AM
معك 500 جيجا شهريا

أخي رائد هل انت متأكد من هذا الرقم لانه غير مذكور على موقع أورانـج ... هل مذكور هذا الرقـم عند توقيـع العقد معاهـم ؟؟

Raed Saadeh
04-06-2015, 07:53 AM
أخي رائد هل انت متأكد من هذا الرقم لانه غير مذكور على موقع أورانـج ... هل مذكور هذا الرقـم عند توقيـع العقد معاهـم ؟؟

نعم انا متاكد من هذا الرقم صديقي :) .. للعلم هو موجود على موقعهم الشخصي تحت بند "غير محدود" .. وسياسة الاستخدام في العقد يتم ذكرها 500 جيجا. في حين العروض التي بها هذا الرقم هي فقط العروض ( التي تنتهي بـ"بلص") مثلا نت البيت بلص+2 .. وهكذا ..

أبو زيد
04-06-2015, 08:11 AM
للعلم هو موجود على موقعهم الشخصي تحت بند "غير محدود"

ممكن الرابط الظاهر فيه 500 جيجا .. انا دخلت للموقع ولكن ما وجدت المطلوب ..

Raed Saadeh
04-06-2015, 08:14 AM
ممكن الرابط الظاهر فيه 500 جيجا .. انا دخلت للموقع ولكن ما وجدت المطلوب ..

هذا الرابط فيه كل عروض اورانج الجديدة :
http://eshop.orange.jo/ar/broadband/home/monthly-plan

العروض هذه الداونلود فيها 500 جيجا بالشهر ( مكتوبة بالموقع على شكل "غير محدود" ). وبامكانك تتصل وتتاكد. انا مشترك في هذا العرض ومجربه.

هذه العروض الداونلود فيها غير محدود ويصل الى 500 جيجا شهريا :
نت البيت1+
نت البيت2+
نت البيت3+

abu firas
04-06-2015, 10:03 AM
طيب شو اخبار 4g نزلت عندهم والا لسا

Raed Saadeh
04-06-2015, 10:21 AM
طيب شو اخبار 4g نزلت عندهم والا لسا

اظن نزلت .. والله ما بعرف بس على الهواتف نزلت حسب علمي ..

في كل الاحوال الشركات اصبحت نصابة لما نزل 4g .. عملوا على إبطاء سرعة 3G لدى المستخدمين القدماء علشان يجبروهم على الاشتراك بخدمة فور جي ..

والاعوص من هذا الكلام كله انه الهواتف بالاردن 90% منها لا يدعم خاصية 4G والسرعة بتوصله 3G كحد اقصى .. لكن هم بس بدهم يشدوا مصاري من الناس.

بحـر الشوق
04-06-2015, 12:46 PM
ترقبو قريبا تشغيل باقه AFN على قمر eutelsat 9e المشفره بنظام powervu التي تنقل العروض الاسبوعيه والشهريه للمصارعه الحره

بحـر الشوق
04-06-2015, 12:49 PM
هنا في ننتجى الاردن اولا

أبو زيد
04-06-2015, 01:30 PM
ترقبو قريبا تشغيل باقه afn على قمر eutelsat 9e المشفره بنظام powervu التي تنقل العروض الاسبوعيه والشهريه للمصارعه الحره

تشغيل الباقـة على أي جهـاز تقصـد ... لانهـا شغالـة من زمـان على كروت الستالايت ... وللعلــم هي لا تنقـل العروض مباشـرة بل تسجيـل

NADAL
04-06-2015, 01:55 PM
هذا الرابط فيه كل عروض اورانج الجديدة :

العروض هذه الداونلود فيها 500 جيجا بالشهر ( مكتوبة بالموقع على شكل "غير محدود" ). وبامكانك تتصل وتتاكد. انا مشترك في هذا العرض ومجربه.
هذه العروض الداونلود فيها غير محدود ويصل الى 500 جيجا شهريا :
نت البيت1+
نت البيت2+
نت البيت3+

اخوي رائد بدي اسالك برايك هل عرض نت البيت1+ بقدر استخدمة لمتابعه قنوات بين سبورت على سيرفير iptv " مش ضروري hd فقط يكون واضح ومن غير تقطيع " ولا بحتاج لنت اسرع ؟
سوال تاني كيف بقدر اشترك بسيرفير iptv كونه مش موجود بالمنتدى ؟

Raed Saadeh
04-06-2015, 02:18 PM
اخوي رائد بدي اسالك برايك هل عرض نت البيت1+ بقدر استخدمة لمتابعه قنوات بين سبورت على سيرفير iptv " مش ضروري hd فقط يكون واضح ومن غير تقطيع " ولا بحتاج لنت اسرع ؟
سوال تاني كيف بقدر اشترك بسيرفير iptv كونه مش موجود بالمنتدى ؟

نعم تستطيع تشغيل سيرفر اي بي تي في على خط نت البيت +1 لانه سرعته 8 ميجا.. لكن بدك تتاكد منهم اذا بتوصلك هذه السرعة والا لا لانه بيعتمد على المنطقة والتغطية فيها.

بخصوص الاشتراك بامكانك سؤال بعض اصحاب المحلات عن هذه الاشتراكات او البحث عن طريق الانترنت. نحن بالمنتدى لا نروج لها لانها خدمة غير مضمونة ومن يبيع اشتراكات جيدة فهم نادرون.

بحـر الشوق
04-06-2015, 07:35 PM
تشغيل الباقـة على أي جهـاز تقصـد ... لانهـا شغالـة من زمـان على كروت الستالايت ... وللعلــم هي لا تنقـل العروض مباشـرة بل تسجيـل اولا: الباقه تعمل الان على كروت السات فقط ولكن تحتاج لشفره تتغير من فتره الى اخرى اما الجديد فهو تشغيلها على رسيفر وليس كرت سات وهو جهاز لينوكس مغلق المصدر Tiger T650 الشبيه التوأم للجهاز الكاسر للباقه pinacel 9500 ويتم ذلك عن طريق تعديل سوفتوير pinacel ليناسب التايجر وتعمل الباقه كانها مفتوحه على جميع الاقمار الموجود عليها نظام تشفير power vu
ثانيا باقه afn وقناه sport2 تحديدا تبث جميع العروض الشهريه والاسبوعيه بساعات بعد العرض المباشر الذي ياتي اصلا في توقيت متاخر جدا ولا يناسبنا ابدا
يعني جميع العروض من raw الى smack down وحتى العرض الشهري الاخيرelmination chamber الذي لم يعرض لا ع لى اموس ولا على سكاي uk او سكاي germany شاهدته على afn sport2 بعد اقل من 15 ساعه على عرضه من وبتوقيت ممتاز وبثبات خرافي
الذي قصدته انه هذه الباقه هي افضل الموجود حاليا في ظل عدم وجود قناه تبث كل شيئ علاوه انك تشاهد مجانا بسيرفر مجاني
ان شاء الله قريبا اضع موضوع بهذا الشأن
تحياتي

Raed Saadeh
04-06-2015, 07:48 PM
اولا: الباقه تعمل الان على كروت السات فقط ولكن تحتاج لشفره تتغير من فتره الى اخرى اما الجديد فهو تشغيلها على رسيفر وليس كرت سات وهو جهاز لينوكس مغلق المصدر tiger t650 الشبيه التوأم للجهاز الكاسر للباقه pinacel 9500 ويتم ذلك عن طريق تعديل سوفتوير pinacel ليناسب التايجر وتعمل الباقه كانها مفتوحه على جميع الاقمار الموجود عليها نظام تشفير power vu
ثانيا باقه afn وقناه sport2 تحديدا تبث جميع العروض الشهريه والاسبوعيه بساعات بعد العرض المباشر الذي ياتي اصلا في توقيت متاخر جدا ولا يناسبنا ابدا
يعني جميع العروض من raw الى smack down وحتى العرض الشهري الاخيرelmination chamber الذي لم يعرض لا ع لى اموس ولا على سكاي uk او سكاي germany شاهدته على afn sport2 بعد اقل من 15 ساعه على عرضه من وبتوقيت ممتاز وبثبات خرافي
الذي قصدته انه هذه الباقه هي افضل الموجود حاليا في ظل عدم وجود قناه تبث كل شيئ علاوه انك تشاهد مجانا بسيرفر مجاني
ان شاء الله قريبا اضع موضوع بهذا الشأن
تحياتي

كلامك صحيح ولو في باقة تذيع العرض بعد بثه بأقل من 15 ساعة فهذا راح يكون جدا رائع خصوصا لو فتحت عالشيرنج لانه العروض بتجي على الساعة 3 فجرا ولو كانت الاعادة بالنهار ما بتفرق :)

أبو زيد
04-06-2015, 07:52 PM
نحن اصحـاب vu+ duo-2 ننتظـر أن تعمـل على مثل هذه الاجهـزة ...

بحـر الشوق
04-06-2015, 08:07 PM
صعب اخي ابو زيد لان هذه الاجهزه مفتوحه المصدر يعني سهل اعاده البث منها
يلزمك جهاز ليونكس مغلوقه المصدر