المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخوان اهل الخبره

kmal samer
30-05-2015, 11:52 AM
تحياتي واحترامي لكم المشكله عندي مع الماسنجر الباهوو اصبح الجهاز لا يتقبل اي ماسنجر من ياهو مع اني فرمت الجهاز ولكن بقيه الجهاز على اصراره بعدم قبول اي ماسنجر الياهو على فكره انا عندي xp هل اذا غيره برنماج اخر يصلح لذالك افيدونا افادكم الله ملاحظه انا وديت الدسك توب الى احد المختصين ولكن لم يعرف السبب تحياتي لكم

Raed Saadeh
30-05-2015, 12:21 PM
تحياتي واحترامي لكم المشكله عندي مع الماسنجر الباهوو اصبح الجهاز لا يتقبل اي ماسنجر من ياهو مع اني فرمت الجهاز ولكن بقيه الجهاز على اصراره بعدم قبول اي ماسنجر الياهو على فكره انا عندي xp هل اذا غيره برنماج اخر يصلح لذالك افيدونا افادكم الله ملاحظه انا وديت الدسك توب الى احد المختصين ولكن لم يعرف السبب تحياتي لكم

أخي انت تحتاج قبل تحميل الياهو برنامج .Net Framework . عليك بتحميله من الرابط هذا :

https://www.microsoft.com/en-us/download/details.aspx?id=25150

بعد تحميل الحزمة اذهب لموقع الياهو لتحميل الياهو من هذا الرابط :

https://messenger.yahoo.com/

kmal samer
01-06-2015, 09:12 AM
الله يرضا عليك يا اخي نزلت الحزمه التي ذكرتها وبقية المشكله كما هي تحياتي واحترامي لك

Raed Saadeh
01-06-2015, 09:35 AM
الله يرضا عليك يا اخي نزلت الحزمه التي ذكرتها وبقية المشكله كما هي تحياتي واحترامي لك

اوكي جرب نزل هذه الحزمة Silverlight من الرابط :
http://silverlight.dlservice.microsof t.com/download/B/D/C/BDCE18B1-73C1-47BA-9B11-46A4C14CF7B0/40416.00/Silverlight.exe

وبعدها جرب حمل ياهو ماسنجر من الرابط اللي كتبته بالرد السابق ..

لازم تشتغل بهالطريقتين .

kmal samer
01-06-2015, 11:03 AM
يا خوي انا غلبتك معي نزلته البرنامج كمان ما زبط للاسف بيتكبلي البيان التالي
yahoo messenger is unable to download files needed for installation check firewall settings and retry installation
هاد الي بيطلع معي دائما مع اني شفت الفير وول حتى وقفتهم عن العمل ومع ذلك ما اشتغل انا اسف وجعت راسك مش عارف هل هناك حل ما او خلص انسى ماسنجر الياهو وشكرا لك اخي الكريم

Raed Saadeh
01-06-2015, 11:08 AM
يا خوي انا غلبتك معي نزلته البرنامج كمان ما زبط للاسف بيتكبلي البيان التالي
yahoo messenger is unable to download files needed for installation check firewall settings and retry installation
هاد الي بيطلع معي دائما مع اني شفت الفير وول حتى وقفتهم عن العمل ومع ذلك ما اشتغل انا اسف وجعت راسك مش عارف هل هناك حل ما او خلص انسى ماسنجر الياهو وشكرا لك اخي الكريم

هذه الرسالة معناها ان عندك بجهازك الفايروول او برنامج حماية مانع فيه الياهو ماسنجر من التحميل.

يجب عليك فحص محتويات الجهاز. وايقاف اي حماية والتجربة .. اذا ما ضبطت لازم توديه لفني علشان يشوفه لانه صراحة عن بعد هيك بدون ما تكون المشكلة قدام الشخص ما بيقدر يعطيك الا اقتراحات ..

kmal samer
02-06-2015, 09:41 AM
اشكرك اخي لتعاونك نصحوني اكثرهم بتغير الوندز لان الاكس بي صار قديم كتير يعني ختير شو بتنصحني بخبرتك انزل انو وندوز وما يكون في مشاكل احترامي وتقديري لك الاخ الكريم

Raed Saadeh
02-06-2015, 10:17 AM
اشكرك اخي لتعاونك نصحوني اكثرهم بتغير الوندز لان الاكس بي صار قديم كتير يعني ختير شو بتنصحني بخبرتك انزل انو وندوز وما يكون في مشاكل احترامي وتقديري لك الاخ الكريم

ويندوز سيفن هو افضل ويندوز موجود حتى الآن.