المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب فقدان الاشارة

wisam mohammad
24-05-2015, 06:38 PM
انا نزلت قنوات عاليوتلسات 10 شرقا بس في تردد بيجي يوم وبيروح يوم مرة الصبح بيكون قوي وما احلاه وبعد الظهر ولابيبين وبعدين مرات الاشارة بتروح وبتيجي بس هو التردد الوحيد 11680 h 3200كل الترددات ثابته وقوية اﻻ هو المشكلة الوحيدة شو السبب ممكن يكون من المصدر مع العلم انه كله عندي تمام مش عارف شو اعمل وعلى ها التردد في قنواتlbc واول مره غلبني تا لقطته الصحن 180 وكله جديد شو القصة لو سمحتوا ساعدوني معقول الريسيفر

marj
24-05-2015, 07:18 PM
اتمنى زيارة هذا القسم اخي

http://www.jo1sat.com/forumdisplay.php?f=4

wisam mohammad
25-05-2015, 08:50 AM
ما هي اسباب قوة الاشارة يوما او صباحا واختفائها او ضعفها مساءا السبب من الصحن او اللاقط او المصدر وشو الحل مع العلم انه الترددات الاخرى على نفس القمر قوية وجربت اطلع وانزل بتروح وبتختفي بسرعة شو يعني معايرةlnb مع انه الحن كبير والريسفيرhd واللاقط جديد انا اول مرة بتصير معي بس عاهل القمر يوتلسات10 وتردد ال بي سي انا لقطته من اسبوع ونزل وبنفس الوقت غيرت القمر ورجعت بس ﻻ توجد اشارة وباليوم الثاني رجعت وكان في اشارة شو السبب يا اخواني

wisam mohammad
25-05-2015, 11:44 AM
ما هي اسباب قوة الاشارة يوما او صباحا واختفائها او ضعفها مساءا السبب من الصحن او اللاقط او المصدر وشو الحل مع العلم انه الترددات الاخرى على نفس القمر قوية وجربت اطلع وانزل بتروح وبتختفي بسرعة شو يعني معايرةlnb مع انه الحن كبير والريسفيرhd واللاقط جديد انا اول مرة بتصير معي بس عاهل القمر يوتلسات10 وتردد ال بي سي انا لقطته من اسبوع ونزل وبنفس الوقت غيرت القمر ورجعت بس ﻻ توجد اشارة وباليوم الثاني رجعت وكان في اشارة شو السبب يا اخواني

wisam mohammad
25-05-2015, 04:52 PM
اخواني سؤال عن قناة ال بي سي اوروبا انا عندي بطلت تشتغل مع العلم انه باقي القنوات شغالة وبتردد قوي شو صار من المصدر او ممكن يكون الخلل من عندي ساعدوني