المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى خبراء الأندرويد في المنتدى ؟؟؟

ABU KHALED
17-05-2015, 02:49 PM
إلى خبراء الأندرويد في المنتدى , عندي سؤالين إذا ممكن :-
1 - إذا ممكن تعطوني إسم تطبيق مجاني بحيث أستطيع تحميل Download فيديوهات من اليوتيوب على أندرويد .
2 - في نظام أندرويد كيت كات 4.4.2 لا يوجد عندي في خيار التطبيفات في الإعدادات إمكانية نقل التطبيق إلى sd card كما هو الحال في نظام jelly been 4.0.1 , هل هو العيب من جهازي أم أن نظام الكيت الكات لا توجد بها هذه الخاصية ,,,
وهل هناك إمكانية إضافتها إلى النظام بحيث أنقل التطبيق إلى sd card ,,,,,,,,,
مع وافر الإحترام والتقدير

muaath7
17-05-2015, 05:12 PM
تنزيل مقاطع اليوتيوب عن طريق التطبيق

http://tubemate-youtube-downloader.ar.uptodown.com/android

بامكانك استخدام تطبيقات النقل وتحميلها من المتجر

APP TO SD

Raed Saadeh
17-05-2015, 05:32 PM
إلى خبراء الأندرويد في المنتدى , عندي سؤالين إذا ممكن :-
1 - إذا ممكن تعطوني إسم تطبيق مجاني بحيث أستطيع تحميل Download فيديوهات من اليوتيوب على أندرويد .
2 - في نظام أندرويد كيت كات 4.4.2 لا يوجد عندي في خيار التطبيفات في الإعدادات إمكانية نقل التطبيق إلى sd card كما هو الحال في نظام jelly been 4.0.1 , هل هو العيب من جهازي أم أن نظام الكيت الكات لا توجد بها هذه الخاصية ,,,
وهل هناك إمكانية إضافتها إلى النظام بحيث أنقل التطبيق إلى sd card ,,,,,,,,,
مع وافر الإحترام والتقدير

بخصوص تحميل الفيديوهات من يوتيوب كما اخبرك الاخ معاذ ..
او يوجد تطبيق اخر اسمه Youtube Download l موجود على متجر سامسونج وليس على متجر جوجل بلاي .

بخصوص النقل الى SD
ادخل الاعدادات Settings ..
ثم اعدادات المطورين Developer Options
وتاكد من تفعيل الخيار USB Debugging ..
وبعدها جرب ..

ولو ما ضبط .. ستحتاج لتنزيل تطبيقات خارجية .. واغلبهم يحتاج روت على الهاتف.

ABU KHALED
17-05-2015, 09:33 PM
شكراً على الأجوبة الرائعة ، فقط عندي سؤال ، ما معنى روت الهاتف. ، وبالنسبة للأسئلة السابقة فهي متعلقة بريسيفر أندرويد وليس بهاتف ، فهل يحتاج الريسيفر أيضاً روت ، مع جزيل الشكر

Raed Saadeh
22-05-2015, 12:29 PM
شكراً على الأجوبة الرائعة ، فقط عندي سؤال ، ما معنى روت الهاتف. ، وبالنسبة للأسئلة السابقة فهي متعلقة بريسيفر أندرويد وليس بهاتف ، فهل يحتاج الريسيفر أيضاً روت ، مع جزيل الشكر

للصراحة ما عندي اي معلومات عن روت الرسيفرات وخصوصا الاندرويد ما عمري استخدمته ..

لكن على الهاتف .. عمل الروت هو عبارة عن تشغيل الهاتف بـ User يكون عبارة عن مستخدم فيه صلاحيات root وهي اعلى رتبة موجودة في انظمة لينكس. اي ان يوزر الروت بامكانه تشغيل وتطبيق اي اوامر او تطبيقات في الهاتف.