المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر من منتدي ال*****نج ال*****ني النصاب

msf99
09-10-2014, 06:57 PM
الي كل رواد المنتديات الفضائية وبالاخص رواد منتدي الاردن اولا احذركم من نصاب كبير في الاردن اسمه ابواحمد ( مع ملاحظة انه ابو احمد شخص آخر وليس صاحب ومؤسس منتدى الاردن اولا ) ومنتداه هو منتدي ال*****ج ال****ني فمن خلال هذا المنتدي يروج لاجهزة رسيفرات تعمل بنظام الiptv وبعد أن تتفق معه وترسل له المبلغ المتفق عليه لا يرد عليك لا واتس اب ولا تانجو ولا حتي اتصال دولي انا اكتب لكم هذه الرسالة للتخذير وتوخي الحذرمن هذا الموقع النصاب وارجو من الادارة المحترمة تثبيت هذا الموضوع لحماية الاعضاء من النصب الالكتروني ولابد من وجود اداة لملاحقة هؤلاء الذين ينصبون الكترونيا اللهم قد بلغت اللهم فاشهد انا والله غرضي من المشاركة النصح للاعضاء ومرتادي المنتديات الفضائية من ان يقعوا ضحية النصاب الاردني وامثاله .

mostafa33
09-10-2014, 07:38 PM
أخي لايجوز التشهير بالآخرين عبر أي منتدى أو موقع حتى وان كان هناك خلاف
هذا المنتدى لطرح المواضيع والرد عليها والفائدة
وان تم استغلالك أو النصب عليك فهناك قسم خاص بمديرية الشرطة يختص بالجرائم الألكترونية والنصب والأحتيال بأمكانك التقدم بشكوى لهم وهم يتابعوا هكذا شكاوي
مع المعذرة

mody sat
09-10-2014, 07:57 PM
مشكور اخ مصطفى ع التوضيح والمشاركه

Raed Saadeh
09-10-2014, 08:33 PM
كما قال لك الاخ مصطفى .. المنتدى ليس للتشهير .. لذلك سيتم ابقاء الموضوع ولن يتم حذفه بناءا على راي مؤسس منتدانا الغالي .. لذلك وجب الحذر وتمت كتابة تحذير رسمي على الرابط التالي :

http://www.jo1sat.com/showthread.php?p=960128#post96 0128

يرجى العلم بان ابو احمد المذكور بالمووضوع هو شخص يختلف عن ابو احمد ( غازي حمدان ) مؤسس منتديات Jo1sat .. وجب التنبيه والحذر وتوضيح الامور ..

تحياتي للجميع

muaath7
09-10-2014, 08:53 PM
شكرا على التحذير
وان شاء الله تسترجع المبلغ الذي دفعته

jehad05
10-10-2014, 01:04 AM
انا مستغرب منك يا أخي الكريم ..... منتسب للمنتدى من عام 2007 وهاي أول مشاركة. ......????????

خالد العشوش
10-10-2014, 12:03 PM
انا عارف مليون محل قدامك روح اشتري حاجتك ولا داعي للتعامل الكترونيا

msf99
11-10-2014, 08:07 AM
اخي العزيز خالد انا مقيم بالسعودية وهذا النوع من الاجهزه غير متوفر بكثرة هناك بالوقت الحالي وجزاك الله الف خير وللادارة كل الشكر علي ابقائها علي الموضوع لكي نحذر الجميع من منتدي ال*******نج ال******ني النصاب وللعلم الشخص الذي نصب علي والذي ارسلت الحوالة له اسمه و. ا. ع. ف فعلي الجميع الحذر من التعامل معهم وجزاكم الله الف خير.

ABU KHALED
12-10-2014, 01:31 PM
تجنباً للمساءلة القانونية , أقترح على إدارة المنتدى حذف هذا الموضوع والإكتفاء بالتنبيه الوارد من قبل السيد رائد سعادة في المثبت بشكل عام , ومن دون إيراد اسماء منتديات أو أشخاص لأنه في ذلك مسؤولية قانونية على المنتدى وصاحبه .
كما وأتمنى من السيد رائد سعادة حذف اسم المتهم بالنصب في المثبت الوارد في التعليقات , وذلك خوفاً من الوقوع في المسائلة القانونية .
وبالنسبة للشخص المقيم في السعودية , أقترح عليه توكيل محامي في عمان لأخذ حقوقه .

ابو المؤيد
12-10-2014, 10:14 PM
بارك الله فيك اخي العزيز على التنبيه
وانصح الاخوان ان يتجنبو التعامل عن طريق الحولات الا
لاشخاص موثقن من طرفهم وتكون معرفه سابقه
حتى تتجنب من النصب عليك

Raed Saadeh
12-10-2014, 11:43 PM
تجنباً للمساءلة القانونية , أقترح على إدارة المنتدى حذف هذا الموضوع والإكتفاء بالتنبيه الوارد من قبل السيد رائد سعادة في المثبت بشكل عام , ومن دون إيراد اسماء منتديات أو أشخاص لأنه في ذلك مسؤولية قانونية على المنتدى وصاحبه .
كما وأتمنى من السيد رائد سعادة حذف اسم المتهم بالنصب في المثبت الوارد في التعليقات , وذلك خوفاً من الوقوع في المسائلة القانونية .

تم تحرير الاسم ..
اشكرك صديقي على الملاحظة ..

يرجى الحذر من الجميع وعدم التعامل مع هذه الشخصيات بغض النظر عن الاسم .. يوجد محلات معروفة وصادقة بامكانكم التعامل معها ..

msf99
13-10-2014, 08:51 AM
الاخ العزيز المحترم ابوخالد انا مقيم بالسعودية ويصعب علي الذهاب للاردن اذا فيه طريقة لتوكيل محامي بالاردن ضد هذا النصاب انا مستعد لعمل هذا التوكيل وانا بالسعودية ويا ريت لو فيه امكانية توضح لي الطريقة ولو فيه لديك رقم اتصال لمحامي ثقة بالاردن تعطيه لي واتواصل معه وجزاك الله الف خير.

ABU KHALED
13-10-2014, 10:24 AM
الاخ العزيز المحترم ابوخالد انا مقيم بالسعودية ويصعب علي الذهاب للاردن اذا فيه طريقة لتوكيل محامي بالاردن ضد هذا النصاب انا مستعد لعمل هذا التوكيل وانا بالسعودية ويا ريت لو فيه امكانية توضح لي الطريقة ولو فيه لديك رقم اتصال لمحامي ثقة بالاردن تعطيه لي واتواصل معه وجزاك الله الف خير.
هناك محامي جيد أعرفه أسمه الأستاذ صلاح الدين شوشاري رقم **********, وإنشاءالله سيساعدك في كل الأمور القانونية .

msf99
13-10-2014, 04:01 PM
ألف شكر للأستاذ المحترم أبوخالد لتعاونه وجزاك الله ألف خير وجعله الله في ميزان حسناتك وأعرفك أنني ساقوم بالاتصال بالأستاذ المحامي الذي تفضلت باعطائي رقمه لكي اقدم شكواي ضد منتدي ال******نج الا***** النصاب وساوافيك واوافي كل الاعضاء في المنتدي بأي جديد من خلال هذه المشاركة وشكرا للجميع وخاصة الاخوة الاردنيين علي حسن تعاونهم.

ahmad8
13-10-2014, 08:18 PM
ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله
مو مستاهله يا جماعه الدنيا رايحه
الله يهدي الناس

محمد ابوزيد
13-10-2014, 09:01 PM
تم تحرير رقم الهاتف ممنوع وضع ارقام الهواتف والايميلات