المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاشات g guard تقييم

عمر الشناوي
21-09-2014, 07:07 PM
السلام عليكم
الرجاء المساعدة في مزايا وعيوب شاشة نوع g guard جميع الموديلات
انا بصدد شراء شاشة led وكما تعلمون ان افضل الشركات المصنعة لها من دون منازع samsung . LG . Sony
ولكن الاسعار كثيرا منا يعتبرها غالية
الخﻻصة يوجد في الاردن شاشات الجي غارد وهي صينية الصنع وموظفين الوكيل يتحدثون لنا عند الشراء ان البورد الداخلي من ال جي .
الرجاء المساعدة منكم في تقييم هذه الشاشة علما بان اسعار الشاشات مناسب جدا
ولكم الشكر.

Raed Saadeh
21-09-2014, 09:13 PM
صديقي العزيز ..

بالبداية احب اقولك انا ما لي مصلحة مع اي تاجر ..

لكن .. الحق يقال ..

المصانع الصينية تصنع شاشات رديئة والبانل تبعها ضعيف نسبيا .. واسعارها على قد جودتها .. وممكن ما تكون فل اتش دي او حتى اتش دي ريدي ..

الماركات العالمية مثل ال جي وسوني وسامسونج هي افضل واقوى الشاشات ..

يوجد ماركات اخرى قوية وجيدة .. تصنيع ماركات عالمية من الصين ولكن باسعار اقل .. بامكانك زيارة اي معرض كهربائات وتشوف اي عروض .. لكن حاول العروض اللي مبالغ بالسعر فيها ما توصلها ..

يعني برايي الشخصي ما تجيب رخيص كثير وما تجيب غالي كثير.. جيب شي متوسط بيكون يخدمك وكويس .. يعني مثلا اسال عن البانل .. عن مكان التصنيع .. عن الماركة نفسها ابحث عالنت .. شوف جودتها 1080p او اقل .. شوف مواصفاتها التقنية ... وحجمها ..

تحياتي لك وبالتوفيق .. والله يبعد عنك اولاد الحرام والغشاشين :) انتبه في كثير ناس بالسوق بينصبوا وببيعوا شغلات خربانة عالاخر .. خصوصا الصيني صار يخوف وبده ناس تفهم حتى تشتري شي نضيف مش حيالله شي ..

عمر الشناوي
21-09-2014, 10:12 PM
الف شكر لك على الشرح الوافي
ولكن انا اقصد شاشات جي غارد بالذات هل ينصح بشرائها ام ﻻ؟
وشكرا

ghamdan
22-09-2014, 08:41 AM
اذا كانت dled فهى صيني ما غير ذلك فممكن تاكد من الموزع حيث هناك كود مصنع يدخل عليه بالريموت عيطيك نوع البانل اسال عنه وخلي يفرجيك اياه على الشاشه