المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قناة دهوك

AWS BATAINEH
22-08-2014, 01:17 PM
السلام عليكم وجمعة مباركو على الجميع .....
بدي اسال عن المباريات " الدوريات " التي تقوم ببثها قناه دهوك على قمر NSS 57°E-11188 V 1774 G لانه بدي انزل القمر وبدي اشوف لو بتنقل الدوري الاسباني متلا باللغه العربيه متل ما بيحكوا باستمرار او انه بتنقل مباراه واحده فقط كل فتره ؟؟؟؟؟
:Jo1Sat_S (19):

خالد العشوش
22-08-2014, 01:36 PM
السلام عليكم وجمعة مباركو على الجميع .....
بدي اسال عن المباريات " الدوريات " التي تقوم ببثها قناه دهوك على قمر nss 57°e-11188 v 1774 g لانه بدي انزل القمر وبدي اشوف لو بتنقل الدوري الاسباني متلا باللغه العربيه متل ما بيحكوا باستمرار او انه بتنقل مباراه واحده فقط كل فتره ؟؟؟؟؟
:jo1sat_s (19):
نعم صحيح كل الدوري وبامكانك تركب قمر تاني

AWS BATAINEH
22-08-2014, 02:04 PM
يعني رح احتاج انزل قمر تاني !!!!!!

بحـر الشوق
22-08-2014, 03:00 PM
[quo=aws bataineh;958433]يعني رح احتاج انزل قمر تاني !!!!!![/quote]
اخي اذا كنت ترغب بتركيب قمر واحد لكل الدوريات انصحك بالاوروبي هوت بيرد لانه هناك عده باقات عالميه تنقل جميع الدوريات ك كنال وسكاي والباقه السويسريه اما دهوك فصحيح انها تنقل مباريات تعليق عربي ولكنها قناه واحده ولا تستطيع تغطيه كل الدوريات والحداث الرياضيهك

AWS BATAINEH
22-08-2014, 03:20 PM
اخي انا عندي القمر الاوروبي لكن باقه سكاي بتقطع كتييير وحسب معلوماتي انه ع الاوروبي بقدر احضر دوري الابطال والدوري الاوروبي والدوري الانجليزي ع كنال وعالباقات السويسريه لكن انا ببحث عن قناه للدوري الاسباني لهيك بسال عن قناه دهوووك

Ahmad Darwish
22-08-2014, 04:16 PM
اخي انا عندي القمر الاوروبي لكن باقه سكاي بتقطع كتييير وحسب معلوماتي انه ع الاوروبي بقدر احضر دوري الابطال والدوري الاوروبي والدوري الانجليزي ع كنال وعالباقات السويسريه لكن انا ببحث عن قناه للدوري الاسباني لهيك بسال عن قناه دهوووك
اخي بالنسبة لدهوك تنقل مبارايات الريال والبرشا كل اسبوع من بين سبورت
والمباريات القوية من الدوري الانجليزي مثل مانشستر وليفربول
والميلان والانتر تنقلها
وبالنسبة لدوري الابطال تنقل اقوى مبارة