المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة بخصوص نوكيا ‏e52

ابراهيم ديب
16-08-2014, 02:09 PM
مقاطع الفيديو على الانترنت لا تعمل عندما اضغط على مقطع الفيديو‏(في اليوتيوب وغيره‏) يبدأ ريل بلير ‏ بالاتصال بالانترنت وبعد ثواني يعطي فشل الاتصال مع ان الجهاز متصل بالوتس اب والنت سريع ‏‏(استخدم ‏3g-wi fi) ارجو التعليق ولكم الشكر نوع الموبايل ‏e52

mostafa33
16-08-2014, 04:39 PM
مقاطع الفيديو على الانترنت لا تعمل عندما اضغط على مقطع الفيديو‏(في اليوتيوب وغيره‏) يبدأ ريل بلير ‏ بالاتصال بالانترنت وبعد ثواني يعطي فشل الاتصال مع ان الجهاز متصل بالوتس اب والنت سريع ‏‏(استخدم ‏3g-wi fi) ارجو التعليق ولكم الشكر نوع الموبايل ‏e52

أهلا" بك أخي ابراهيم
لقد أرفقت لك ثلاث برامج لتشغيل مقاطع اليوتيوب على هاتفك النوكيا e52 جربها واحدا" تلو الآخر وان شاء الله سيتم التشغيل وان لم تعمل لديك تلك البرامج أخبرني كي أساعدك

ابراهيم ديب
16-08-2014, 06:51 PM
مشكور اخي ‏mostafa33 على الرد السريع

ابراهيم ديب
16-08-2014, 07:21 PM
اخي برنامج ريل بلير ‏*****لم يثبت يعطي رسالة (لم يتم منح التطبيق امكانية الوصول المطلوبة‏)وبرنامج الفلاش يعطي ‏‏(تالف‏) لكن لدي برنامج فلاش لايت اما برنامج كور بلير فقد نصبته ارجو المتابعة ولك جزيل الشكر

mostafa33
17-08-2014, 03:47 AM
اخي برنامج ريل بلير ‏*****لم يثبت يعطي رسالة (لم يتم منح التطبيق امكانية الوصول المطلوبة‏)وبرنامج الفلاش يعطي ‏‏(تالف‏) لكن لدي برنامج فلاش لايت اما برنامج كور بلير فقد نصبته ارجو المتابعة ولك جزيل الشكر

عزيزي ابراهيم حمل برنامج اليوتيوب من المرفقات وثبته على هاتفك وسيعمل لديك

ابراهيم ديب
17-08-2014, 03:49 PM
اخي هذا البرنامج موجود لدي يبدا بالاتصال ثم يعطي‏(تعذر على يوتيوب تحميل المحتوى‏)ولدي نسخة ثانية تعطي فشل اتصال .المشكلة ان ريل بلير وهاتين النسختين وبرامج اخرى مثلmobitubia‏ الكل نفس المشكلة فشل اتصال مع العلم اني عملت ضبط مصنع وعملت تحديث لبرنامج الهاتف ارجو الفائدة منك اخي لاني اشكك بمقدرة الجهاز على تشغيل اي فيديو انترنت

mostafa33
21-08-2014, 08:49 PM
اخي هذا البرنامج موجود لدي يبدا بالاتصال ثم يعطي‏(تعذر على يوتيوب تحميل المحتوى‏)ولدي نسخة ثانية تعطي فشل اتصال .المشكلة ان ريل بلير وهاتين النسختين وبرامج اخرى مثلmobitubia‏ الكل نفس المشكلة فشل اتصال مع العلم اني عملت ضبط مصنع وعملت تحديث لبرنامج الهاتف ارجو الفائدة منك اخي لاني اشكك بمقدرة الجهاز على تشغيل اي فيديو انترنت

أخي ابراهيم ارفقت لك تطبيق جافا ثبته على هاتفك وجرب تشغيل الفيديو من المتصفح وان لم يعمل عليك اتباع ارشادات نوكيا الخاصة بدعم هذه الأجهزة وهي كالتالي :-

اختر القائمة > الوسائط > RealPlayer.
يقوم RealPlayer بتشغيل مقاطع الفيديو والصوت المخزنة على جهازك، والتي تم نقلها من رسالة بريد إلكتروني أو كمبيوتر متوافق أو تم تدفيقها إلى جهازك عبر الويب. تشمل تنسيقات الملفات المدعومة MPEG-4 وMP4 (غير متدفقة) و3GP وRV وRA وAMR و‪Midi‬. لا يدعم مشغل RealPlayer بالضرورة جميع تنسيقات ملفات الوسائط المختلفة.
تشغيل مقاطع الفيديو وروابط التشغيل

تشغيل مقاطع الفيديو وروابط التشغيللتشغيل مقطع فيديو، اختر مقاطع الفيديو، ثم اختر مقطعًا.
لإدراج الملفات التي تم تشغيلها مؤخرًا، من شاشة العرض الرئيسية للتطبيق، اختر التشغيلات الأخيرة.
لتشغيل محتوى عبر الأثير (خدمة شبكة)، اختر روابط التشغيل ثم اختر رابطًا. يقوم مشغل RealPlayer بالتعرف على نوعين من روابط التشغيل: الرابط rtsp:// URL والرابط http:// URL الذي يشير إلى ملف RAM. قبل بدء تدفق المحتوى، يجب أن يتصل جهازك بموقع ويب ويقوم بتخزين المحتوى مؤقتًا. وفي حالة حدوث خطأ في التشغيل نتيجةً لوجود مشكلة في الاتصال بالشبكة، يحاول مشغل RealPlayer إعادة الاتصال بنقطة الوصول للإنترنت تلقائيًا.
لتنزيل مقاطع فيديو من الويب، اختر تنزيلات الفيديو.
لضبط الصوت أثناء إعادة التشغيل، استخدم مفاتيح الصوت.
للتقديم السريع أثناء التشغيل، انتقل يمينًا مع الاستمرار. للترجيع أثناء التشغيل، انتقل يسارًا مع الاستمرار.
لإيقاف التشغيل أو التدفق، اختر إيقاف. سيتوقف التخزين المؤقت أو الاتصال بموقع الملفات المتدفقة، كما سيتوقف تشغيل المقطع مع ترجيعه إلى بدايته.
لعرض مقطع الفيديو في وضع الشاشة العادية، اختر الخيارات > استمرار تشغيل شاشة عادية.
عرض معلومات حول مقطع وسائط متعددة

عرض تفاصيل مقطعلعرض خصائص مقطع فيديو أو صوت أو رابط إخباري، اختر الخيارات > تفاصيل المقطع. قد تشمل المعلومات معدل البت أو رابط الإنترنت الخاص بملف تشغيل مثلاً.

ضبط مشغل RealPlayerاختر القائمة > الوسائط > RealPlayer.
قد تستلم ضبط مشغل RealPlayer في رسالة من مزود الخدمة.
لتحديد الضبط يدويًا، اختر الخيارات > الضبط > فيديو أو تشغيل على الشبكة.