المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الافاده بخصوص مايكروبوكس فلاشه mx

بحـر الشوق
24-06-2014, 12:44 AM
السلام عليكم
عندي دنجل مايكروبوكس1 فلاشه mx وكان يعمل على سوفتوير التحويل الى مايكروبوكس2 اردت تحويله الى رسيفر بعد تحميل سوفتوير التحويل الى رسيفر لم يعمل واصبح لا يقبل التحديث بأي سوفتوير جربت عمل فلاش دامب ولكن الدنجل لا يقبلها وجربت اكثر نن لودر ولم انجح
اريد ارجاعه الى دنجل مايكروبوكس1 ارجو الافاده

mody sat
24-06-2014, 02:37 PM
تحياتي ياغالي
عزيزي اعطيه ملف كلين بيرجع عوضعه الاصلي كرسيفر وفي حالة اعطاك شاشه سوداء اعطيه الماف التاني

بحـر الشوق
24-06-2014, 07:01 PM
مشكور يا بركه ما قصرت

h.abu ali
25-06-2014, 12:11 AM
مشكور أخي سعيد للمتابعة

بحـر الشوق
26-06-2014, 09:36 PM
تحياتي ياغالي
عزيزي اعطيه ملف كلين بيرجع عوضعه الاصلي كرسيفر وفي حالة اعطاك شاشه سوداء اعطيه الماف التاني
اخي اعطيته الملف الاول واعطاني شاشه سوداء
ورجعت اعطيته الملف الثاني تحول رسيفر كيف بقدر ارجعه الى وضعه الاصلي اقصد دنجل مايكروبوكس1؟
جزاك الله خير

mody sat
26-06-2014, 09:46 PM
اخي اعطيته الملف الاول واعطاني شاشه سوداء
ورجعت اعطيته الملف الثاني تحول رسيفر كيف بقدر ارجعه الى وضعه الاصلي اقصد دنجل مايكروبوكس1؟
جزاك الله خير
امامك حلين اما بتغير الفلاشه او السوفت وير المحول وهو بالمرفق فقط وغير ذلك عبث

بحـر الشوق
26-06-2014, 09:59 PM
اخ سعيد ما قصرت والله انا قصدت احوله لمايكروبوكس1 وانا اعرف ان فلاشته منتهيه ولا يعمل ولكن اريد ان احوله الى رسيفر سترونج واللودر الذي عندي لا يحمل السوفت للدنجل طالما انه رسيفر فهل من سوفت لارجاعه الى دنجل باي اصدار قديم؟

mody sat
27-06-2014, 02:10 PM
اخ سعيد ما قصرت والله انا قصدت احوله لمايكروبوكس1 وانا اعرف ان فلاشته منتهيه ولا يعمل ولكن اريد ان احوله الى رسيفر سترونج واللودر الذي عندي لا يحمل السوفت للدنجل طالما انه رسيفر فهل من سوفت لارجاعه الى دنجل باي اصدار قديم؟
هلا بالغالي
فقط سوفت ع المحول