المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شبك رسيفر beIN مع التايجر

ramijuana
10-06-2014, 11:50 PM
السلام عليكم
شباب لدي رسيفر تايجر t600 2usb و اشتريت رسيفر ال beIN و لأن جهار الـ beIN متخلف و لا يمكن ترتيب القنوات بسهولة فيه.
قمت بوصل السلك من اللاقط برسيفر التايجر و من ثم أخذت وصلة من RF out الخاص بالتايجر لتكون rf in في رسيفر beIN،مع وصل كل رسيفر على مدخل HDMI منفصل.
و لكن المشكلة أنه عند مشاهدة ال beIN و الانتهاء منه و أطفاء الرسيفر و تشغيل رسيفر التايجر تكون بعض المحطات weak signal و لا تعمل إلا بعد فصل رسيفر الـ beIN من الكهرباء و إعادة شبكه مرة أخرى ة تبقى شغالة بعد ذلك بدون أن يكون هنالك مرة أخرى ضعف بالإشارة ، و هي عملية مزعجة و لكن عند إطفاء التايجر و تشغيل الـ beIN و من ثم إطفاء الـ beIN و تشغيل التايجر تكون المحطات إشارة ضعيفة و لاتعمل و أضطر مرة أخرى لفصل الـ beIN من الكهرباء و إعادة شبكه و من ثم تعمل المحطات على التايجر و هكذا في كل مرة.

، هل يوجد حل لهذا الموضوع.

h.abu ali
11-06-2014, 12:08 AM
فلننتظر رد الخبراء بخصوص هذا الموضوع
ومشكلة ترتيب القنوات لــ رسيفر الــ bein فهذا دليل على فشله وضعف هذا الرسيفر

رنتيسي
11-06-2014, 01:57 AM
اخي اذا بدك نصحتي
لاقط مخرجين
+سلك
ومشكلت بتنحل
اريح لرسك
وعشا ما يضرب لاسماح الله الرسيفير او الاقط

عبدالله جلال
11-06-2014, 02:37 AM
اخي اذا بدك نصحتي
لاقط مخرجين
+سلك
ومشكلت بتنحل
اريح لرسك
وعشا ما يضرب لاسماح الله الرسيفير او الاقط

series
11-06-2014, 07:49 AM
يا اخي انا عامل زيك بالزبط ولا تواجهني مشاكل بالمرة كل ما افعله اني اطفئ جهاز التايجر من الريموت اذا اردت متابعة البين سبورت والبالعكس اذا اردت مشاهدة التايجر اطفئ جهاز البين سبورت من الريموت فقط لا غير ولا تواجهني مشكلة بتاتا !!!

وسوف اتاكد اليوم ان شاء الله من الامر لاني واجهتني مرة واحدة فقط على قنوات ام بي سي فقط وعملت استعادة للقنوات والاعدادت من الجهاز وساوافيك بالتفاصيل

allord4infinit
11-06-2014, 05:33 PM
ما هي وصلة (rf)؟ .. قصدك كيبل (lnb)؟!

ramijuana
11-06-2014, 08:52 PM
نعم أخي الكريم كيبل ال lnb
بس مكتوب على الرسيفر من ورا rf in
المهم ممكن حل للمشكلة لوسمحتوا

ramijuana
11-06-2014, 11:59 PM
شباب هل يوجد من يستطيع المساعدة و حل المشكلة رجاء للضرورة القصوى

allord4infinit
12-06-2014, 02:16 AM
اضن ان تيونر الرسيفرين غير متوافق مع بعض، جرب تفصل الوصلة عن جهاز bein sport عند المشاهدة على tiger بدل ما تفصل الكهرباء..

ابو المؤيد
12-06-2014, 12:20 PM
اخي العزيز قم بتحديث رسيفرك ال bein sport
واعطيه اخر سوفتوير واسهل طريقه لذالك اسحب محول الرسيفر من الكهرباء
ثم ظعو مره اخرى فيها حتى تضهر لوحة التحديث الجديد اضغط ok سيقوم الرسيفر بعمل التحديث انتظر عليع ربع ساعه حتى ينتهي فيعمل بعدها بالشكل المطلوب ان شاء الله

الرائع
17-06-2014, 03:23 AM
مساعدة ... يا اخوان طريقة ترتيب قنوات جهاز bein sport لو سمحتوا ؟؟؟

ammon
18-06-2014, 02:35 PM
اخي العزيز قم بتحديث رسيفرك ال bein sport
واعطيه اخر سوفتوير واسهل طريقه لذالك اسحب محول الرسيفر من الكهرباء
ثم ظعو مره اخرى فيها حتى تضهر لوحة التحديث الجديد اضغط ok سيقوم الرسيفر بعمل التحديث انتظر عليع ربع ساعه حتى ينتهي فيعمل بعدها بالشكل المطلوب ان شاء الله

للاسف اخي لم تنجح هذه المحاولة ... ارجو ممن يعرف الطريقة الصحيحة ان يدلنا عليها ... لأن رسيفر البين سبورت سيء جدا جدا اكثر مما تتصور ولا يطاق