المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواصفات اجهزة beinsport?

allord4infinit
01-06-2014, 02:58 PM
مع اقتراب كاس العالم وتحويل جميع قنوات beinsport الى البث الامن وعدم القدرة على اختراق هذا النوع من التشفير سوف نضطر الى شراء احد أجهزتهم والاشتراك الرسمي معهم...
الرجاء من الخبراء إعطائنا مواصفات هذه الأجهزة (خاصة جهاز pace/type3)؟..

عبدالله جلال
01-06-2014, 04:53 PM
الي بعرفو انو عندهم ثلاث أجهزة....
1- هيوماكس أتش دي ستاندر ...بدون أي مواصفات فقط أتش دي و بدعم نظام دولبي..مثلا فيه يو اس بي لتحديث السوفتوير لكن لا يمكن التسجيل عليها...وهو الجهاز الصغير المتوافر في الأسواق الاردنية عنا ... من عيونه اريموت المعقد.

2- تيكنوكلر ... جهاز ما عمرو مر علي عا بالاردن لكن هو منتشر بالمغرب العربي جهاز فاشل للغاية بدون اي مواصفات كمان و مشاكله كثيرة منها انو اذا خلص اشتراكك كل القنوات المفتوحة بتوقف و ما بتشتغل الا باشتراك جديد ...يعني صفى ديكوردار مش رسيفر عادي !!

3- هو جهاز بيس ... جهاز بمواصفات عالمية بشبك نت و بسجل و فيه كثير من المزايا ،، لكن لحد الآن مش نازل عنا و شكلو مش رح ينزل لأنه حسب ما بحكو الإخوان خارج الأردن سعره مع الاشتراك بقترب من 500 دولار !!

allord4infinit
01-06-2014, 10:20 PM
شكرًا يا شيخ، انا كنت محتار بين جهاز humax ir3000hd و pace/type2..
معناها ما ضل غير جهاز humax ir3000hd، اذا في حد عنده تجربة شخصية مع هالجهاز فياريت يفيدنا بالمواصفات والسعر..

عبدالله جلال
03-06-2014, 04:45 AM
شكرًا يا شيخ، انا كنت محتار بين جهاز humax ir3000hd و pace/type2..
معناها ما ضل غير جهاز humax ir3000hd، اذا في حد عنده تجربة شخصية مع هالجهاز فياريت يفيدنا بالمواصفات والسعر..
العفو يا طيب
حسب ما بحكو اصحاب المحلات بانه هذا الجهاز ممكن يتوقف بعد فترة لانه قديم للجزيرة الرياضية ....و بصراحة ممكن الواحد يوخذ بكلامهم لانو الجزيرة ما عليها رباط !