المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كسر بي ان سبورت بنظام nds

بحـر الشوق
13-05-2014, 07:05 AM
المصدر
https://m.facebook.com/cccam.casa?v=timeline&timecutoff=1395799694&sectionLoadingID=m_timeline_lo ading_div_1420099199_138856320 0_8_&timeend=1420099199&timestart=1388563200&tm=AQAiU3XdgM3WE0Ep&refid=17#

rx

ghamdan
13-05-2014, 10:11 AM
تم ايقاف السرفر بسبب اعادة البت ارجو المعدرة لمن لم ارسل لهم
وهده بعض الصور من الاعضاء

بحـر الشوق
13-05-2014, 12:25 PM
اي نعم توقف السيرفر ولكن هناك اشتراكات رسميه بعد تحول كامل الباقه في 31/5

احمدابوطالب
13-05-2014, 09:19 PM
ان شا الله يكون الخبر صحيح

بشار1
13-05-2014, 09:55 PM
الاجابة ببساطة http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=212311
تحياتي للجميع

بحـر الشوق
14-05-2014, 03:11 PM
اولا هذا الفريق اسمه cccam.casa وهو مختلف عن فريق hb.team ودائما يطرح فريق cccam.casa سيرفر لكل القنوات بما فيها البث الامن ولكنه يوقف السيرفر اما لاعاده البث واما لضمان عدم حرق الكرت كون عمليه الكسر في طور البدايات ولم تكتمل كامل التجارب بعد والكسر تم على كروت هيوماكس القديم لمن لا يدري
ثانيا فريق cccam.casa وفريق الجي شير هما الجهتان الوحيدتان اللتان كسرا نظام nds لبي ان سبورت وعندك صور السيرفر للتأكد
ثالثا انا لا اعمل دعايه لأحد وانما اتفاءل مثل الجميع لكسر هذه القنوات حتى ولو كانت محاولات

بشار1
15-05-2014, 02:42 PM
اولا هذا الفريق اسمه cccam.casa وهو مختلف عن فريق hb.team ودائما يطرح فريق cccam.casa سيرفر لكل القنوات بما فيها البث الامن ولكنه يوقف السيرفر اما لاعاده البث واما لضمان عدم حرق الكرت كون عمليه الكسر في طور البدايات ولم تكتمل كامل التجارب بعد والكسر تم على كروت هيوماكس القديم لمن لا يدري
ثانيا فريق cccam.casa وفريق الجي شير هما الجهتان الوحيدتان اللتان كسرا نظام nds لبي ان سبورت وعندك صور السيرفر للتأكد
ثالثا انا لا اعمل دعايه لأحد وانما اتفاءل مثل الجميع لكسر هذه القنوات حتى ولو كانت محاولات
هدي شوي اخوي
تعددت الاسماء والهدف واحد
و اذا بدك انا من اليوم و طالع اسمي فريق بشار او basharteam
يعني المقصود ما بدها اشي تدعي انك تعمل فريق

الصور شفنااا منهاااا كثيييير ايام الشو تايم وهذا اشي كافي ليخيلك لا تصدق الصور ..

انا متابع صفحتهم من زمااان ع الفيس
يعني كيف كسر الباقة من زماااان وهي لسا ماكانت منتقلة
الا بالطريقة الي الكل عارفها .. ثغرة الريسيفر القديم ..
وليش الكل ع صفحتو بطلب يوزرات .. مين الي اخذ اليوزرات بالتوزيع .. ليش ما ببين منهم غير 3 في احسن الحالات ..

و بالاخر احنا عارفين انك ما بتنشر لاي فريق وانت بدك اياها تنكسر اليوم قبل بكرة واحنا بدنا اياها تنكسر اكثر صدقني
بس خلنا نشغل عقلنا و نبعد عواطفنا ..
تحياني لك

بحـر الشوق
15-05-2014, 05:37 PM
يا اخي خليك متفاءل شوي

خلينا نكون منطقيين مشاهده الشوتايم ليست ملحه كمشاهده بي ان سبورت يعني الناس غالبا ما بتهتم في الافلام لانها مكرره وتعرض على اموس وسكاي
بينما اذا تحدثت عن الؤرياضه بشكل عام وخاصه كره القدم فهي عشق وادمان صح انه في محطات اخرى تبث المباريات ولكن الناس تحب المشاهده بالتعليق العربي

لذا انا لا اقول ان الباقه كسرت بالفعل ولكن هناك محاولات لكسرها واي كسر فعلي لن يظهر الا بعد انتقال كامل الباقه الى البث الامن بتاريخ 31/5/2014

تحياتي لك

بشار1
16-05-2014, 07:50 AM
يا اخي خليك متفاءل شوي

خلينا نكون منطقيين مشاهده الشوتايم ليست ملحه كمشاهده بي ان سبورت يعني الناس غالبا ما بتهتم في الافلام لانها مكرره وتعرض على اموس وسكاي
بينما اذا تحدثت عن الؤرياضه بشكل عام وخاصه كره القدم فهي عشق وادمان صح انه في محطات اخرى تبث المباريات ولكن الناس تحب المشاهده بالتعليق العربي

لذا انا لا اقول ان الباقه كسرت بالفعل ولكن هناك محاولات لكسرها واي كسر فعلي لن يظهر الا بعد انتقال كامل الباقه الى البث الامن بتاريخ 31/5/2014

تحياتي لك
برائيي مشاهدة الشوتايم كانت مهمة جدا لاصحاب السيرفرات .. لجذب اكبر عدد ممكن من المشتركين
صحيح الباقة غير مهمة بالنسبة لك و بالنسبة الي .. بس لاصحاب االسرفرات و للهكر مهمة

صحيح انو الرياضة اهم بكثيييييير بالنسبة للاغلبية
هذا الشي الي يخلي عنا الامل انها تنكسر في احد الايام

تحياتي لك