المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار جديده عن كسر مؤكد للbeIn sport

بحـر الشوق
15-04-2014, 06:28 PM
السلام عليكم

اعلن فريق يدعى H.B sat team ‎‏ عن كسر مؤكد لكامل الباقه العنيده‎ beIn sport‏ وانه بصدد وضع سيرفر مجاني تجريبي ومن ثم وضع سيرفر مدفوع ننتظر لنرى ما سيحصل

المصدر

https://m.facebook.com/serveursharing2?v=checkin&refid=17

بحـر الشوق
15-04-2014, 07:07 PM
انباء مؤكده عن نقل مباراه كلاسيكو الكأس على السيرفر المجاني للفريق ‏
ننتظر ونرى ‏‏(الغريق يتعلق بقشه‏)‏

Ahmad Darwish
16-04-2014, 02:04 AM
مشكور اخ معن نتمنى دلك

ghnaem
16-04-2014, 09:31 AM
كيف بتقدر نحصل على هذا السيرفر

ahmed78
16-04-2014, 02:57 PM
تسلم الايادى

بحـر الشوق
16-04-2014, 03:02 PM
اذا كان الكلام صحيح و فعلا نزل الفريق سيرفر كاسر للباقه ابشر أخي سأقوم برفع بياناته فورا على المنتدى ا
ن ‏ شاء الله

حجه النأخير لغايه الان هو انه عند تجربه السيرفر كان الكرت يتعرض للحرق بسرعه لذا هم لا يريدون الاستعجال لكي لا تتكرر هذه العمليه ‏

ننتظر ونرى الساعات القادمه

ابوهريس
16-04-2014, 03:24 PM
حنااااااااااااا نستنااااااااااا كسررررر هاي القنوات وان شاء الله يكون قبل المباراة هذا المساء عندي جهاز تايجر 870 z

بشار1
16-04-2014, 03:26 PM
ننتظر و نشوووف ..
ندعوو الله يكوون الخبر صحيح ..

ghnaem
16-04-2014, 04:48 PM
اذا كان الكلام صحيح و فعلا نزل الفريق سيرفر كاسر للباقه ابشر أخي سأقوم برفع بياناته فورا على المنتدى ا
ن ‏ شاء الله

حجه النأخير لغايه الان هو انه عند تجربه السيرفر كان الكرت يتعرض للحرق بسرعه لذا هم لا يريدون الاستعجال لكي لا تتكرر هذه العمليه ‏

ماهي اخر اخبار الكسر والسيرفر

Ahmad Darwish
16-04-2014, 05:41 PM
ن ‏ شاء الله
ما بتقصر

بحـر الشوق
16-04-2014, 05:55 PM
اخر الاخبار
يا اخوان ترى للمصداقيه والشفافيه ‏
هذه الاخبار ليست من عندي وانا والله الذي لا اله الا هو ليست لي مصلحه او علاقه بهذه الجهه او سيرفرهم وبالعاميه ما بعرف صدقهم من كذبهم ولكني مجرد متتبع اتمنى كسر هذه الباقه

اخر الاخبار تقول انه سيتم نشر السيرفرات على المنتديات وعلى صفحه الفريق قبل انطلاق الكلاسيكو بساعه ونصف وذلك تفاديا لأي ردت فعل من الجهات الرسميه بحرق الكرت
انا متابع اول بأول وسأضعكم ان شاء الله بالتطورات القادمه
والله من وراء القصد تقبلوا تحياتي

alaasmd
16-04-2014, 06:16 PM
السلام عليكم
اخواني الغاليين عشاق صفحتنا الكرام نتمنى منكم الصبر
الفريق يعمل على انهاء السيرفرات الخاص بالصفحة
الكلاسيكو سيكون منقولا على سيرفر الصفحة
بنسبة 99 / 100

عبدالله جلال
16-04-2014, 06:48 PM
مشكور
ولكن زي ما عملو معنا بالشوتيام و ابو ظبي ،،، كلو كذب و حكي فاضي ...ما في اشي على ارض الواقع .....شبعونا حكي فاضي من وقت الشوتايم و لو فعلا عندهم حل كان حلو الشوتايم لانها نفس الاشي .............كل كرة القدم بدناش اياها شغل تنكيد بس

قصي00
16-04-2014, 06:48 PM
طيب كيف ممكن نضيفهم من غير ما نحذف السيرفير القديم

أبو درة
16-04-2014, 07:30 PM
بقولو هينزلو السيرفر قبل المباراة بساعة ومصف

عبدالله جلال
16-04-2014, 09:29 PM
على فكرة نزلو السيرفر هسه و قال 1000 يوزر
طلع على الفاضي سيرفر عادي بفتح القنوات من 1-5 اتش دي و من 1-8 اس دي .....!!!

بحـر الشوق
17-04-2014, 03:21 AM
يا اخوان هذا السيرفر ‏ يأخذ من سيرفر الكسر الاصلي وهو سيرفر ‏gshare2‏ لاجهزه التايجر يبدو انها نفس الجهه وفكرت ان تطرح سيرفر دعائي تجريبي لجذب انتباه الناس ومن ثم طرح سيرفرات مدفوعه لغايه التربح المادي
ما جعلني اقول ان الكسر من نفس المصدر انه في اللحظه التي طرحو فيها يوزرات سيرفرهم فتحت عندي القنوات على سيرفر الجي شير وبعد انتهاء التتويج اعلنوا ان السيرفر سيتوقف لغايات تكمله البرمجه وفي نفس اللحظه توقفت عندي قنوات البث الامن وهذا دليل ان كلا السيرفرين من مصدر واحد
والذي جعلهم يشغلون القنوات فقط في فتره المباراه هو توصيل رساله انهم فعلا كسروا الباقه ويستطيعون اثبات ذلك في اي قت خاصه عندما تنقل المباريات على قنوات البث الامن ‏
وانهم اوقفوا القنوات تجنبا للملاحقات القانونيه ومحاولات حرق الكروت مؤجلين التحدي الى بدايه كأس العالم
هذا والله اعلم ‏

Ahmad Darwish
17-04-2014, 03:42 AM
يا اخوان هذا السيرفر ‏ يأخذ من سيرفر الكسر الاصلي وهو سيرفر ‏gshare2‏ لاجهزه التايجر يبدو انها نفس الجهه وفكرت ان تطرح سيرفر دعائي تجريبي لجذب انتباه الناس ومن ثم طرح سيرفرات مدفوعه لغايه التربح المادي
ما جعلني اقول ان الكسر من نفس المصدر انه في اللحظه التي طرحو فيها يوزرات سيرفرهم فتحت عندي القنوات على سيرفر الجي شير وبعد انتهاء التتويج اعلنوا ان السيرفر سيتوقف لغايات تكمله البرمجه وفي نفس اللحظه توقفت عندي قنوات البث الامن وهذا دليل ان كلا السيرفرين من مصدر واحد
والذي جعلهم يشغلون القنوات فقط في فتره المباراه هو توصيل رساله انهم فعلا كسروا الباقه ويستطيعون اثبات ذلك في اي قت خاصه عندما تنقل المباريات على قنوات البث الامن ‏
وانهم اوقفوا القنوات تجنبا للملاحقات القانونيه ومحاولات حرق الكروت مؤجلين التحدي الى بدايه كأس العالم
هذا والله اعلم ‏
100% وان شاء الله راح نحضر كأس العالم على قنواتهم بالتوفيق للهكر.
مشكور اخ معن

عمر كريشان
18-04-2014, 05:01 AM
مع احترامي لكل الفنيين والمهندسين ..لاكن لن يتم كسر قنوات بين سبورت مطلقا والسبب ..قنواتosn قالو رح نكسرها ور تسمعو مفاجءات وهي صارلنا ثلاث سنوات وما حدا قدر يكسر قنواتهم وطبعاا هاد الحكي من زمان ..كيف اسع مع تطور التشفير اكثر ..النصيحه انا اندور على البديل ونستعد للصدمه.. واتمنى من كل قلبي تنكسر بين سبورت ...ولاكن صعب صعب جدا..وخاصه بالوقت الحالي واذا لابد انها انكسرت سيكون بعد وقت طويل طويل جدا .... يارب تنكسر اتمنى ذلك...والله اعلم

ghnaem
19-04-2014, 08:52 AM
ما هي اخر اخبار كسر بين سبورت وهل سوف تعمل ع الشيرنج

ghnaem
21-04-2014, 03:43 PM
السلام عليكم

اعلن فريق يدعى h.b sat team ‎‏ عن كسر مؤكد لكامل الباقه العنيده‎ bein sport‏ وانه بصدد وضع سيرفر مجاني تجريبي ومن ثم وضع سيرفر مدفوع ننتظر لنرى ما سيحصل

المصدر

https://m.facebook.com/serveursharing2?v=checkin&refid=17
هل يوجد اخبارجديدة

بشار1
22-04-2014, 11:00 AM
هل يوجد اخبارجديدة

لا اخي لا جديد بالموضوع ..