المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة بتايجر z870 ضروري جداا

sat 1
27-01-2014, 04:42 PM
اخواني المختصون
السوفت وير الجديد لل z870 بالموقع معطوب
وعند تنزليلي للسوفت وير تعطل الجهاز
وقمت بمعالجته باللودر وفتح الجهاز
لاكن فقد الاشارة

اريد سوف وير قديم غير الموجود على الموقع
لانة بخرب

وشاكر لكم

احمد الخطاطبه
17-02-2014, 02:07 PM
اخواني المختصون
السوفت وير الجديد لل z870 بالموقع معطوب
وعند تنزليلي للسوفت وير تعطل الجهاز
وقمت بمعالجته باللودر وفتح الجهاز
لاكن فقد الاشارة
اريد سوف وير قديم غير الموجود على الموقع
لانة بخرب
وشاكر لكم

أخي الكريم هذه المشكله حصلت معي أنا شخصيا ..
الحل هو أنك لما تحمل السوفتوير من الموقع الرسمي وبعد فك الضغط سيظهر لك داخل الملف ثلاث ملفات يتم تحميلها والملفات التي كما في الصورة

حمل الاول واتركه حتى يكمل التحميل ثم حمل الثاني وبالاخير حمل الثالث ومن ثم وقبل ان تبحث على القنوات اعمل له ضبط مصنع وان شاء الله الامور رح تكون تمام ان شاء الله

محمود حميده
02-03-2014, 05:50 PM
اخي انا حملت الملف الثاني والثالث , ولكن الجهاز بين فترة واخرى يعطي ( loading) على شاشة الجهاز z880
اي كل خمس او عشرة دقائق ويعيد تشغيل نفسه لوحده , حملت علية سوفت وير 34.65 وكذلك 34.79 وبقي نفس العطل . ما الحل .. اسعفوني .

احمد الخطاطبه
02-03-2014, 09:02 PM
حمل اخر سوفتوير 34.79 من الموقع الرسمي وابدا حمل اول ملف ثم الثاني والثالث وان شاء الله رح يزبط باذن الله

محمود حميده
11-03-2014, 04:30 PM
اشكرك اخ احمد جزيل الشكر على هذه الحل .. الذي نجح عندي بشكل كامل ... وان شاء الله دائما الى الامام .... مع هذا المنتدى الكبيييييييير .

mody sat
11-03-2014, 05:31 PM
كل الشكر والتقدير لجميع الاخوه ع المساعده

احمد الخطاطبه
23-04-2014, 12:12 PM
اشكرك اخ احمد جزيل الشكر على هذه الحل .. الذي نجح عندي بشكل كامل ... وان شاء الله دائما الى الامام .... مع هذا المنتدى الكبيييييييير .

نحن دائما بالخدمة أخي الكريم ودائما لاننسا بانه يعود الفضل من بعد رب العالمين الى الاخوان والمشرفين على رقعة عذا المنتدى الذي نحن تعلمنا منهم والله يعطيهم العافية

ابوهريس
24-04-2014, 05:57 PM
انا عندي مشكلة في قنوات اموس لا تعمل عندي ابد شو المشكلة مع ان قنوات المشفره الاخرى تعمل عندي بكل قوة يعني هل توقفت تلقنوات yes عن العمل ارجوووو الافادة مع الشكر

ابوهريس
25-04-2014, 01:44 PM
انا عندي مشكلة في قنوات اموس لا تعمل عندي ابد شو المشكلة مع ان قنوات المشفره الاخرى تعمل عندي بكل قوة يعني هل توقفت تلقنوات yes عن العمل ارجوووو الافادة مع الشكر