المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضافة مخرج شبكة Ethernet لجهاز STRONG 4930

The_Law
31-12-2013, 11:23 AM
السلام عليكم

مساعدة لو سمحتو عندي رسيفر STRONG 4930 بدون Ethernet Port واريد استخدام ال Sharing عن طريق النت، هل من الممكن شراء واضافة مخرج Ethernet شبكة للرسيفر؟ اذا ممكن من وين؟
واذا ما بزبط ممكن اشبك وصلة WIFI على مدخل USB؟ مع العلم ان ال Menu لا يوجد فيه اي تفاصيل لل Wifi.
وشكرااا

عبدالله جلال
31-12-2013, 08:21 PM
قطعة تحويلة الايثرنت متوفرة بمعظم المحلات "كوم تو ايثرنت"
الان بدك تعرف انو السوفتوير الي عندك بشتغل والا بدو تعديل ...اكبس 8281 المفروض يطعلك قائمة السيرفرات ...ما طلع بكون بدو تعديل و بالمنتدى هون موجود اخر اصدار

بالنسبة للوايفاي ...بعاني من نفس المشكلة مش عارف من وين اجيبها ولا حدا فايدنا هون بالمنتدى للاسف ....مع العلم انو عندي في خيار للوايفاي "وايرلس" جهازي 4902 ....عشان تعرف انو بزبط او لأ الوايرلس .....ادخل عالمنيو بعدين على اول خيار "التكوين" بعدين على آخر خيار الاوبشن بعطيك السيريال مود .....اذا مش موجود بتكون من نفس المشكلة و هي السوفتوير انو عليه سفتوير الشركة الغير معدل الي ما بقبل طرق القرصنة :) ...ان شاء الله اكون فدتك

mody sat
02-01-2014, 03:24 PM
قطعة تحويلة الايثرنت متوفرة بمعظم المحلات "كوم تو ايثرنت"
الان بدك تعرف انو السوفتوير الي عندك بشتغل والا بدو تعديل ...اكبس 8281 المفروض يطعلك قائمة السيرفرات ...ما طلع بكون بدو تعديل و بالمنتدى هون موجود اخر اصدار

بالنسبة للوايفاي ...بعاني من نفس المشكلة مش عارف من وين اجيبها ولا حدا فايدنا هون بالمنتدى للاسف ....مع العلم انو عندي في خيار للوايفاي "وايرلس" جهازي 4902 ....عشان تعرف انو بزبط او لأ الوايرلس .....ادخل عالمنيو بعدين على اول خيار "التكوين" بعدين على آخر خيار الاوبشن بعطيك السيريال مود .....اذا مش موجود بتكون من نفس المشكلة و هي السوفتوير انو عليه سفتوير الشركة الغير معدل الي ما بقبل طرق القرصنة :) ...ان شاء الله اكون فدتك

مشكور ع الشرح الرائع والوافي صديقي
بالنسبه لقطعه الوبرالس فهي متوفره بمحلات الستالايت

عبدالله جلال
05-01-2014, 05:26 PM
مشكور ع الشرح الرائع والوافي صديقي
بالنسبه لقطعه الوبرالس فهي متوفره بمحلات الستالايت

العفو ...و كل الشكر إن شاء الله بس اطلع على عمان بشتريها ان شاء الله لانه بالزرقا مش موجودة لانو ما حدا عندو سترونغ ........كلها اجهزة تجارية تايجر و ماجيك و سبايدر !!!