المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجاءا معلومات عن tiger z1000

الدلفين
15-11-2013, 04:26 AM
السلام عليكم
لدي رسيفر z1000
1.كيف ادخل شيفرة مثلا ال biss ?
2. كيف ادخل اعدادات السيرفر للشيرنج؟
انا اشتريت الرسيفر مع اشتراك هل اذا قمت بتحديثة عبر النت افقد اعدادات السيرفر؟؟؟؟
بحثت عن طرق الادخال للاسئلة السابقة ولاكنني وجدت طريق ال f1+*** ولاكن في ريموت الرسيفر لا يوجد زر f1?!!
شكرا لكم

muaath7
15-11-2013, 05:20 AM
z1000 شبيه بالبورسات 1920 والايكوم 1080 و 1090

الدلفين
15-11-2013, 03:33 PM
z1000 شبيه بالبورسات 1920 والايكوم 1080 و 1090يا اخوي الله يبارك فيك
ممكن تحكيلي كيف ادخل شيفرة biss مثلا يدويا
شكرا

Raed Saadeh
15-11-2013, 04:27 PM
يا اخوي الله يبارك فيك
ممكن تحكيلي كيف ادخل شيفرة biss مثلا يدويا
شكرا

بتنزل بلجن Mcas والمجموعة الملحقة للي بتجي مع بلجن الشيرنج موجوة بقسم الباورسات 1920 ,,

بعد ما تحمل البلجن عالجهاز روح للمحطة المراد ادخال شيفرة لها ,, وافتح Menu ثم Plugins واذهب وشغل بلجن الخاص بالشيفرات اظن في بلجن خاص للـ biss انا لم اجربه شخصيا لكن بالصدفة وانا اعدل البلجنات ظهر لي ادخال شيفرة لاحد القنوات .

muaath7
15-11-2013, 05:47 PM
http://www.jo1sat.com/showpost.php?p=883855&postcount=1

الدلفين
15-11-2013, 06:48 PM
بتنزل بلجن mcas والمجموعة الملحقة للي بتجي مع بلجن الشيرنج موجوة بقسم الباورسات 1920 ,,
بعد ما تحمل البلجن عالجهاز روح للمحطة المراد ادخال شيفرة لها ,, وافتح menu ثم plugins واذهب وشغل بلجن الخاص بالشيفرات اظن في بلجن خاص للـ biss انا لم اجربه شخصيا لكن بالصدفة وانا اعدل البلجنات ظهر لي ادخال شيفرة لاحد القنوات .
بارك الله فيك ما قصرت
بعد اذنك ممكن تقول لي فيما لو تم تحديث الرسيفر من النت مثل عندما تخرج لي رسالة وجود تحديث هل افقد اشتراك السيرفر؟؟؟؟؟

Raed Saadeh
15-11-2013, 07:05 PM
بارك الله فيك ما قصرت
بعد اذنك ممكن تقول لي فيما لو تم تحديث الرسيفر من النت مثل عندما تخرج لي رسالة وجود تحديث هل افقد اشتراك السيرفر؟؟؟؟؟

لا تفقد اي اشتراك بعد تحديث السوفت وير ولكن احتياطا خذ نسخة من ملف الاشتراك عن طريق الدخول للرسيفر من الكمبيوتر وسحب ملف الاشتراك سواء سيسيكام او نيوكامد . لكن لماذا تودّ تحديثه ؟؟ اعطيه بلجن فقط !! ,,

الاخ معاذ طلع شارحها والله ما انتبهت هذا رابط :
http://www.jo1sat.com/showthread.php?p=883855#post88 3855

مثل ما قلت لك عالبلجن بتدخل شيفرات :) .. طبعا التايجر 1000 زي الباورسات نفس الواجهة والاخ معاذ مبدع بهالامور ..

للعلم ملفات الاشتراك بتكون بالرسيفر على حسب البلجن ولكن في العادة :
root/var/etc/cardclient.cfg
root/var/keys/newcamd.lst

الدلفين
15-11-2013, 07:18 PM
لا تفقد اي اشتراك بعد تحديث السوفت وير ولكن احتياطا خذ نسخة من ملف الاشتراك عن طريق الدخول للرسيفر من الكمبيوتر وسحب ملف الاشتراك سواء سيسيكام او نيوكامد . لكن لماذا تودّ تحديثه ؟؟ اعطيه بلجن فقط !! ,,
الاخ معاذ طلع شارحها والله ما
مثل ما قلت لك عالبلجن بتدخل شيفرات :) .. طبعا التايجر 1000 زي الباورسات نفس الواجهة والاخ معاذ مبدع بهالامور ..
للعلم ملفات الاشتراك بتكون بالرسيفر على حسب البلجن ولكن في العادة :
root/var/keys/newcamd.lst
اولا الحق يقال منتداكم و الاخوان خاصة انت و الاخ معاذ ما قصرتم قمة في الاخلاق
انا جديد بعهد هذه التكنولوجيا
اخوي في طريقة ان اخذ نسخة من الاشتراك عن طريق ال usb لاني لا اعرف كيف ادخل على الرسيفر عن طريق الكمبيوتر
شكرا

Raed Saadeh
15-11-2013, 07:42 PM
طريقة الدخول للرسيفر وتعديل الاشتراكات هي مشروحة هنا :
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=203665

فقط ضع بدل الاي بي المذكور بالموضوع ,, الاي بي اللي ماخذه الرسيفر . بامكانك معرفة الاي بي من Menu >> Network Settings

طبعا للعلم الكمبيوتر للي راح تدخل منه عالرسيفر ,, والرسيفر ,, لازم يكونوا على نفس الراوتر شابكين يعني على نفس الشبكة .

الدلفين
15-11-2013, 09:37 PM
طريقة الدخول للرسيفر وتعديل الاشتراكات هي مشروحة هنا :
فقط ضع بدل الاي بي المذكور بالموضوع ,, الاي بي اللي ماخذه الرسيفر . بامكانك معرفة الاي بي من Menu >> Network Settings
طبعا للعلم الكمبيوتر للي راح تدخل منه عالرسيفر ,, والرسيفر ,, لازم يكونوا على نفس الراوتر شابكين يعني على نفس الشبكة .
بارك الله فيك انا خجلان من غلبتي الك عساك تتحملني
نجحت بان ادخل على الرسيفر ودخلت على الامتدادات التي وجهتني لها لاكني لم اجد ملف يحمل اسم root/var/etc/cardclient.cfg
أقصد ملف cardclient
فيحين وجدت الملف root/var/keys/newcamd.lst
ملاحظة: لانني جديد في المنتدى فان القوانين تمنعني من وضع روابط تحتوي على صور
أي حاولت ابعث لك print scr
كبف بمكنني ان اجد ملفات الاستراك؟!
شكرا

Raed Saadeh
15-11-2013, 09:44 PM
بارك الله فيك انا خجلان من غلبتي الك عساك تتحملني
نجحت بان ادخل على الرسيفر ودخلت على الامتدادات التي وجهتني لها لاكني لم اجد ملف يحمل اسم root/var/etc/cardclient.cfg
أقصد ملف cardclient
فيحين وجدت الملف root/var/keys/newcamd.lst
ملاحظة: لانني جديد في المنتدى فان القوانين تمنعني من وضع روابط تحتوي على صور
أي حاولت ابعث لك print scr
كبف بمكنني ان اجد ملفات الاستراك؟!
شكرا

اخي الكريم اولا لا يوجد اي غلبة نحن في خدمتكم ,,

ثاني شي اخي ارفع الصور على هذا الموقع : filetug.com ,, وعند تمام تحميل الصور يظهر لك Direct Link قم بنسخ رابط الصورة ولصقه هنا ..

اما بخصوص الملفات اخبرتك بالرد السابق مسار الملف المطلوب يعتمد على نوع الاشتراك الموجود على الرسيفر ونوع البلجن ,, مع العلم الاشتراك الاصلي صراحة لم اجربه مطلقا لاعرف مساره ,,

لكن في كل الحالات الاشتراكات تكون بهذه الملفات :
root/var/etc/cccam.list
root/var/keys/newcamd.list
root/var/keys/cccam.list

وللتاكد من الاشتراك كل ما عليك البحث عن احد الملفات المذكورة بالاعلى ,, وفتح الملف بواسطة notepad والتاكد ان الاشتراك موجود بداخله ولو حصلت على الاشتراك بتقدر تعمل شو ما بدك بالرسيفر سواء كلين او ضبط مصنع وغيره وانت مرتاح لانك لاحقا بقدر تنزل بلجن جديد يحتوي على نفس الاشتراك .

واي شي بتحتاجه بخصوص الرسيفر حاول البحث بقسم باورسات1920 لانه الرسيفر بنفس الواجهة والسوفت وير

واي خدمة نحنا جاهزين

الدلفين
15-11-2013, 09:49 PM
بلنسبة للصور انا حاب ان اضعهم وحاولت بطريقتك لاكن تخرج لي رسالة من المنتدة مفادها "لا يمكنك وضع روابط داخل مواضيعك حتى تصل مشاركاتك إلى 15 مشاركة "

Raed Saadeh
15-11-2013, 10:38 PM
بلنسبة للصور انا حاب ان اضعهم وحاولت بطريقتك لاكن تخرج لي رسالة من المنتدة مفادها "لا يمكنك وضع روابط داخل مواضيعك حتى تصل مشاركاتك إلى 15 مشاركة "

عند رفع الصورة ,, ادخل عالمنتدى واضغط على اضافة رد ,, من صندوق الادوات اضغط على هذه الايقونة : http://www.jo1sat.com/jo1/editor/insertimage.gif وانسخ رابط الصورة التي رفعتها وكرر العملية لاضافة اكثر من صورة بالموضوع ثم اعتمد الرد ..

مع العلم ,, طبق ما كتبت لك بالرد السابق وابحث عن الملفات اللي كتبتها وقولي شو بيطلع معك نتائج ,, وافتح كل ملف بتلاقيه عن طريق برنامج Notepad الموجود بالويندوز ,, وقتها راح تشوف الاشتراك باحدهم ,,

الدلفين
16-11-2013, 01:10 AM
عند رفع الصورة ,, ادخل عالمنتدى واضغط على اضافة رد ,, من صندوق الادوات اضغط على هذه الايقونة وانسخ رابط الصورة التي رفعتها وكرر العملية لاضافة اكثر من صورة بالموضوع ثم اعتمد الرد ..
مع العلم ,, طبق ما كتبت لك بالرد السابق وابحث عن الملفات اللي كتبتها وقولي شو بيطلع معك نتائج ,, وافتح كل ملف بتلاقيه عن طريق برنامج Notepad الموجود بالويندوز ,, وقتها راح تشوف الاشتراك باحدهم ,,
بلنسبة للصورة لا استطيع لانه قانون المنتدى لا يسمع بوضع أي رابط حتى يصبح لدي 15 مشاركة :no::no::no:
بلنسبة للملفات وجدت ملف يحمل الاسم newcamd.list فس ملف ال keys فهل هو ملف الاشتراك وهو وحدة ام اكثر من واحد
شكرا

Raed Saadeh
16-11-2013, 09:16 AM
يا اخي انت ليش بتقرا جزء من ردي فقط ؟
كتبت لك لما تلاقي ملف من اللي انا كاتبهم افتح الملف ببرنامج notepad حتي تشوف شو محتواه

الدلفين
16-11-2013, 01:10 PM
يا اخي انت ليش بتقرا جزء من ردي فقط ؟
كتبت لك لما تلاقي ملف من اللي انا كاتبهم افتح الملف ببرنامج notepad حتي تشوف شو محتواه
يا اخوي انا كتبتلك اني وجدت ملف اسمه newcamd ولانني لا اعرف بلظبط ما الذي يجب ان يكون فيه مكتوب لم اكتب محتواه - اعذرني
المهم الملف بداخله اربع سطور اول سطرين
CWS_KEEPALIVE = 300
CWS_INCOMING_PORT = 21000
اخر شطرين فيها "562 34342342 01 02 03 04 05 06 07 08 09 10 11 12 13 14 "
شكرا الك اكثير يا امير

الدلفين
16-11-2013, 03:34 PM
بتنزل بلجن Mcas والمجموعة الملحقة للي بتجي مع بلجن الشيرنج موجوة بقسم الباورسات 1920 ,,
بعد ما تحمل البلجن عالجهاز روح للمحطة المراد ادخال شيفرة لها ,, وافتح Menu ثم Plugins واذهب وشغل بلجن الخاص بالشيفرات اظن في بلجن خاص للـ biss انا لم اجربه شخصيا لكن بالصدفة وانا اعدل البلجنات ظهر لي ادخال شيفرة لاحد القنوات .
اخوي غلبت معي
افهم من كلامك انه بلجن البورسات يركب على tiger Z1000
انا دورت على بلجن ولاكن مو عارف كيف اركبة واي بلجن بركب عندي لشيفرة ال biss
شكرا لمساعدتك جزاك الله خير

Raed Saadeh
16-11-2013, 07:47 PM
اخوي غلبت معي
افهم من كلامك انه بلجن البورسات يركب على tiger Z1000
انا دورت على بلجن ولاكن مو عارف كيف اركبة واي بلجن بركب عندي لشيفرة ال biss
شكرا لمساعدتك جزاك الله خير

بالمرفقات رفعت لك 2 بلجنات ,, واحد للتايجر وواحد للباورسات ,,

تبع التايجر ما جربته شخصي يعني ما بعرف اذا فيه تشفير الـ biss ,, اما بلجن الباورسات فهو يعمل على التايجر عادي ,, وهو كامل مع التشفير وكله ,,

طبعا للعلم ,, كل بلجن فيه ملفات الاشتراك بمجلد معين ,,

مثلا بلجن التايجر بالمرفقات الاشتراكات بتكون ملفين واحد سيسيكام وواحد نيوكامد وكلاهما بفولدر اسمه keys كل ما عليك تعديل اشتراكك ووضعه باحدهما حسب نوعه .

اما بلجن الباورسات ملف سيسيكام بمجلد etc اما نيوكامد بمجلد keys

الدلفين
17-11-2013, 12:18 AM
بالمرفقات رفعت لك 2 بلجنات ,, واحد للتايجر وواحد للباورسات ,,
تبع التايجر ما جربته شخصي يعني ما بعرف اذا فيه تشفير الـ biss ,, اما بلجن الباورسات فهو يعمل على التايجر عادي ,, وهو كامل مع التشفير وكله ,,
طبعا للعلم ,, كل بلجن فيه ملفات الاشتراك بمجلد معين ,,
مثلا بلجن التايجر بالمرفقات الاشتراكات بتكون ملفين واحد سيسيكام وواحد نيوكامد وكلاهما بفولدر اسمه keys كل ما عليك تعديل اشتراكك ووضعه باحدهما حسب نوعه .
اما بلجن الباورسات ملف سيسيكام بمجلد etc اما نيوكامد بمجلد keys
اولا شكرا الك
ثانيا كيف يمكتتي ان اعدل اشتراكي بحيث يقبل الشيفرة biss و بدون ان اوقف اشتراك السيرفر؟! هل ممكن ذالك دون ان يوثر احدهما على الاخر؟؟

Raed Saadeh
17-11-2013, 08:26 AM
اخي انت ليش تغلب حالك
يعني قلت لك اذا الاشتراك اللي عليه الاصلي من الشركة اظن بيعملوه بلت ان ما بينحذف ما بعرف اذا حاطينه في بلجن

ولو حاطينه في بلجن ملفاته بتكون بالرسيفر .

الشيفرات بدك تفتحها ببلجن اللي شرحه الاخ معاذ وحاليا البلجن اللي معي كامل نيوكامد وسيسيكام وام جي كام وفك الشيفرات ومعه بلجن تشغيل كرت .

الدلفين
18-11-2013, 12:26 AM
اخي انت ليش تغلب حالك
يعني قلت لك اذا الاشتراك اللي عليه الاصلي من الشركة اظن بيعملوه بلت ان ما بينحذف ما بعرف اذا حاطينه في بلجن
ولو حاطينه في بلجن ملفاته بتكون بالرسيفر .
الشيفرات بدك تفتحها ببلجن اللي شرحه الاخ معاذ وحاليا البلجن اللي معي كامل نيوكامد وسيسيكام وام جي كام وفك الشيفرات ومعه بلجن تشغيل كرت .
الاشتراك الذي عندي هو اشتراك مدفع
طبقت ما قلت لي ونجحت بتفعيل الاشتراك على ملف نيوكامد بعد ما تم شطبة
من جهه اخرى انا طبقت ما قاله الاخ معاذ مشكورا بما يتعلق ب شيفرة البيس biss لاكن واجهتني مشكلة انه اذا عمل الاشتراك المدفوع "يعني الجزيرة تفتح "يتوقف عن العمل محطة mbc usa العاملة بنظام ال biss بعدما فعلت coconut مثل ما قال الاخ معاذ والعكس صحيح
رغم انه في plugins كل من mgcamd و coconut مفعلين "الحالة=بدء" و"وحالة البداية = اوتوماتيك"
شكرا الك