المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ﻛﻴﻒ ﻧﺸﺎﻫﺪ ﺷﻮﻃﻴﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﻮﻗﻒ ﺍﻭ ﺗﻘﻄﻴﻊ ﺳﻴ

Ahmad Darwish
10-11-2013, 02:15 AM
ﻛﻴﻒ ﻧﺸﺎﻫﺪ ﺷﻮﻃﻴﻦ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﻮﻗﻒ ﺍﻭ ﺗﻘﻄﻴﻊ ﺳﻴﺮﻓﺮﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﻭﺟﻮﺩ ﻣﺒﺎﺭﻳﺎﺕ ﻫﺎﻣﻪ ﺟﺪﺍ ﻛﺎﻟﺘﻲ ﻣﻀﺖ
ﺑﻴﻦ ﺑﺮﺷﻠﻮﻧﻪ ﻭﺍﻟﻤﻴﻼﻥ ﺗﺠﺪ ﻣﻼﻳﻦ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻛﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺮﻓﺮ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﺟﻬﺰﺕ ﺍﻟﺘﺎﻳﺠﺮ ﻳﺘﺎﺑﻌﻮﻥ ﻣﺒﺎﺭﺍﻩ ﻣﻌﻴﻨﻪ ﻭﻣﻦ
ﺍﻟﻤﻌﺮﻭﻑ ﺑﺎﻥ ﺍﻱ ﺳﻴﺮﻓﺮ ﺳﻮﺍﺀ ﻛﺎﻥ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻟﺸﺮﻛﻪ ﺍﻭ ﺍﺷﺘﺮﺍﻙ ﺧﺎﺭﺟﻲ ﺑﻴﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﺍﻟﻬﺎﺋﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﻴﻦ ﻋﻠﻰ
ﻗﻨﺎﻩ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻻ ﺑﺪ ﺍﻥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻴﺮﻓﺮ ﻻ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻼﻳﻴﻦ ﻳﻮﺟﺪ ﺿﻐﻂ ﻫﺎﺋﻞ ﻋﻠﻰ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻘﻨﺎﻩ ﻓﻴﺤﺪﺙ ﺗﻘﻄﻴﻊ ﺍﻭ ﺍﻳﻘﺎﻑ ﺑﻀﻌﺖ
ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺤﻄﻪ ﺍﻟﻌﻴﺐ ﻟﻴﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺮﻓﺮ ﻭﻻ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺳﻴﻔﺮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻫﻮ ﻛﺜﺮﺕ ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻭﻋﻨﺪ ﺍﻧﺘﻬﺎﺀ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﺍﻩ ﺗﺮﺟﻊ ﺗﺸﺘﻐﻞ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻘﻨﺎﻩ ﻣﻦ ﺍﺭﻭﻉ ﻣﺎﻳﻤﻜﻦ ﻻﻥ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻟﻤﺸﺎﻫﺪﻳﻦ ﻳﺨﺮﺟﻮ ﻋﻦ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﺤﻄﻪ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﻟﻠﺘﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﻫﻮ
ﺣﺼﺮ ﺍﻟﺴﻴﺮﻓﺮ ﻋﻠﻰ ﻗﻨﺎﻩ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻭﺍﻳﻘﺎﻑ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻻﺧﺮﻯ ﻳﻌﻨﻲ ﻏﺪﺍ ﻣﺒﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻤﺪﺭﻳﺪ ﻭﺍﻟﻄﻠﻴﺎﻥ ﺳﻮﻑ ﺗﺒﺚ ﻋﻠﻰ 3
ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻗﻨﺎﻩ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻝ 3 ﻗﻨﻮﺍﺕ ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻌﻤﻞ ﺍﻟﻘﻨﺎﻩ ﺍﻟﻤﺨﺘﺎﺭﻩ ﺍﻛﺒﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻳﻤﻮﺕ f1 ﺛﻢ 111 ﻭﺍﺫﻫﺐ ﻭﻋﻄﻞ
ﺧﻴﺎﺭ ﺍﻻﻧﺘﺮ ﻧﺖ ﻭﺍﺟﻌﻞ ﺍﻟﺨﻴﺎﺭ rs232 ﻭﺍﺧﺮﺝ ﺳﺘﺠﺪ ﺍﻥ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺤﻄﺎﺕ ﻻ ﺗﻌﻤﻞ ﺑﺎﺳﺘﺜﻨﺎﺀ ﺍﻟﻤﺤﻄﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺧﺘﺮﺗﻬﺎ ﻟﻠﻤﺘﺎﺑﻌﻪ
ﺳﻮﻑ ﺗﻨﺤﺼﺮ ﺍﻟﺸﻴﻔﺮﻩ ﻟﻘﻨﺎﻩ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﺍﺫﻫﺐ ﺍﻟﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﻗﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﻩ ﺳﺘﺠﺪﻫﺎ ﻻ ﺗﻌﻤﻞ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻟﻰ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﺤﻄﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺧﺘﺮﺗﻬﺎ
ﺳﺘﺠﺪﻫﺎ ﺗﻌﻤﻞ ﺑﻘﻮﻩ ﺩﻭﻥ ﺗﻘﻄﻴﻊ ﺍﻭ ﺗﻮﻗﻒ ﺍﺫﺍ ﺍﻏﻠﻘﺖ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺛﻢ ﺍﻋﺪﺕ ﺗﺸﻐﻴﻠﻪ ﺳﻮﻑ ﺗﻌﻤﻞ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺤﻄﺎﺕ ﻭﺑﻨﺮﺟﻊ ﻧﻌﺎﻧﻲ ﻣﻦ
ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻻ ﺗﻐﻠﻖ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺍﺭ ﺍﻟﺸﻮﻃﻴﻦ ﺧﻠﻴﻪ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻘﻨﺎﻩ ﻣﻼﺣﻀﻪ ﺍﺻﺤﺎﺏ t600 ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺸﻐﻠﻮﻥ
ﺍﻟﺴﻴﺮﻓﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﻼﺷﺎﺕ ﺍﻛﻴﺪ ﻳﻮﺟﺪ ﺗﻘﻄﻴﻊ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﻂ ﺍﻻﺭﺿﻲ ﺩﺍﻫﻴﻪ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻠﻖ ﻭﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺴوفت ويرات
منقول للامانه

abu firas
10-11-2013, 08:17 AM
الحل وبدون تقطيع قناة دهوك على قمر nss تنقل جميع المباريات

http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=205974

Raed Saadeh
10-11-2013, 08:11 PM
مشكور اخي احمد ,,

لكن صراحةً صاحب الموضوع لم يفكر بكل الاتجاهات ,,

بخصوص الضغط اخي يوجد كثير من الحلول للضغط ,, اولا الشركات المفروض يكون تفكيرها بعيد المدى بهذا الخصوص ,, يعني اولا استخدام سيرفرات بكفاءة ومواصفات عالية ,, وثانيا استخدام بلجنات وايميوهات خاصة ومعدلة وقوية في موازنة وسحب الشيفرات وتوزيع الضغط ,, وايضا توفير مصادر قوية ومتعددة واصلية للبث ,, وخصوصا القنوات التي يحدث عليها ضغط اثناء المواسم ,,

ايضا عند وجود عدد كبير من المشتركين عالسيرفر يجب وضع حد معين للسيرفر وبعدها توزيع المشتركين الجدد لسيرفرات اخرى حتى لا يسبب عطل او ضغط على Ethernet السيرفر ,, وهذا الخطأ بشكل رئيسي من الشركة ,, لماذا يوجد سيرفرات بالاردن عليها اعداد كبيرة من المشتركين ومع هذا مستحيل تشوف رمشة عالسيرفر حتى باوقات الضغط ؟؟

ادارة السيرفر وتفكيرها هو السبب الرئيسي بانعدام التقطيع او وجوده ,, والاسباب الاخرى منها سرعة الانترنت وقوة الاشارة عند المشترك لو كان وايرلس وخصوصا امنية ,, وغيرها من العوامل ,, مثل نوع الرسيفر ,,

تحياتي لك ,,
دمت بخير ,,
اخوك رائد سعادة ,,

abu firas
10-11-2013, 10:32 PM
مشكور اخي احمد ,,
لكن صراحةً صاحب الموضوع لم يفكر بكل الاتجاهات ,,
بخصوص الضغط اخي يوجد كثير من الحلول للضغط ,, اولا الشركات المفروض يكون تفكيرها بعيد المدى بهذا الخصوص ,, يعني اولا استخدام سيرفرات بكفاءة ومواصفات عالية ,, وثانيا استخدام بلجنات وايميوهات خاصة ومعدلة وقوية في موازنة وسحب الشيفرات وتوزيع الضغط ,, وايضا توفير مصادر قوية ومتعددة واصلية للبث ,, وخصوصا القنوات التي يحدث عليها ضغط اثناء المواسم ,,
ايضا عند وجود عدد كبير من المشتركين عالسيرفر يجب وضع حد معين للسيرفر وبعدها توزيع المشتركين الجدد لسيرفرات اخرى حتى لا يسبب عطل او ضغط على ethernet السيرفر ,, وهذا الخطأ بشكل رئيسي من الشركة ,, لماذا يوجد سيرفرات بالاردن عليها اعداد كبيرة من المشتركين ومع هذا مستحيل تشوف رمشة عالسيرفر حتى باوقات الضغط ؟؟
ادارة السيرفر وتفكيرها هو السبب الرئيسي بانعدام التقطيع او وجوده ,, والاسباب الاخرى منها سرعة الانترنت وقوة الاشارة عند المشترك لو كان وايرلس وخصوصا امنية ,, وغيرها من العوامل ,, مثل نوع الرسيفر ,,
تحياتي لك ,,
دمت بخير ,,
اخوك رائد سعادة ,,

الموضوع منقول من منتدى اردني والشخص صاحب الموضوع يبدو انة
يتهبل والمشكلة ان هذا الموضوع مثبت هههههههههههههههههههه

Ahmad Darwish
10-11-2013, 10:40 PM
الموضوع منقول من منتدى اردني والشخص صاحب الموضوع يبدو انة
يتهبل والمشكلة ان هذا الموضوع مثبت هههههههههههههههههههه

كلامك مزبوط اخ ابو فراس حبينه الكل يستفيد بسه شكله حكي فاضي.

abu firas
10-11-2013, 11:16 PM
كلامك مزبوط اخ ابو فراس حبينه الكل يستفيد بسه شكله حكي فاضي.

اخي احمد حياك الله انا متابع لجميع المنتديات العربية والاجنبية تقريبا

الاشتراك الرسمي في بعض المرات يهكر او يقطع لا يوجد شى كامل
الكمال لله وحدة لا شريك لة مشكور يا وردة مرورك اسعدني

jojoman
03-11-2014, 01:16 AM
انا اخالفكم الراي انا عندي t1 hd بلص وجربت الطريقه وفعلا ناجحه الطريقه على سيرفر الشركه وليس على السيرفر المدفوع يعني الاشتراك في سيرفر لانه ملايين المشاهدين اثناء مباراه بحجم مبارات ريال مدريد وبرشلونه بتكون على سيرفر شركت اجهزت التايجر اكيد بيضعف من الضغط على العموم انا جربت الطريقه وهي رائعه جدا انا متاكد انكو علقتو على الموضوع بدون تجربه جربو الاول وبعدين بتحكمو ما اسهل ان نتجهم على اي موضوع وللعلم اكثر المواضيع من بعض المشرفين لا يوجد لها اساس من الصحه وانا مجربها ومع ذلك الكل مشكور مشكور وبدون تجربه بتلاقي المشرف ناقل المشاركه بدون تجربه وبيعمل حاله بطل انا في هذا المنتدى منذ عشرات السنين ايام ابو زر لما كان بيقول تحويل دنجل y6 الى y5 الله يخرب بيت الدنجل شو جاب تا جاب هذا معالج وهذا معالج مختلف تماما وكيف بده يحوله بسفت وير طعه وقايمه