المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى الداعم الرسمي لجهاز powersat1920

منصور المهزوم
31-10-2013, 09:06 PM
أخي الداعم لهذا الرسيفر بورسات 1920بما أنه هنالك تشابه تام بينه وبين أجهزة أخرى مثل الفورايفر .... لماذا لا يكون هنالك تحويلات لمثل هذه الاجهزة. او تعليم الناس طريقة التحويل.. لان في حقيقة الأمر هذه الشركات تحترم زبائنها وتمدهم بالسفتويرات والبلجنات الخاصة والمتجددة باستمرارمن خلال موقع الشركة لماذا لا يكون هنالك مواضيع مثل ذلك في المنتدى .

ahmad8
02-11-2013, 05:43 PM
اخي منصور الموقع هون فيه كل الدعم وكل جديد

بعدين الجهاز شغال والصلاة ع النبي واموره منيـحه ليش بدك يانا نحول لانواع تانيه

ومشاكل وكل يوم ودي وجيب وسوفتويرات وغيره ؟؟؟؟؟؟

omar-d
02-11-2013, 05:59 PM
اخي منصور الموقع هون فيه كل الدعم وكل جديد
بعدين الجهاز شغال والصلاة ع النبي واموره منيـحه ليش بدك يانا نحول لانواع تانيه
ومشاكل وكل يوم ودي وجيب وسوفتويرات وغيره ؟؟؟؟؟؟

مشكور على الرد اخي
بعدين الجهاز بيجي مع السوفتوير الاصلي من المصنع واي تحويل على الجهاز
يفقد كفالته

واحترام الزبائن ليس بتحويل اجهزتهم او بكثرة السوفتويرات والبلجنات
ممكن اتلاقي هيك مواضيع بمنتديات اخرى
انما بهذا المنتدى تجد السوفتويرات الاصلية من المصنع وذلك حفاظا على اجهزتكم ..

منصور المهزوم
03-11-2013, 02:16 AM
مشكور على الرد اخي
بعدين الجهاز بيجي مع السوفتوير الاصلي من المصنع واي تحويل على الجهاز
يفقد كفالته
واحترام الزبائن ليس بتحويل اجهزتهم او بكثرة السوفتويرات والبلجنات
ممكن اتلاقي هيك مواضيع بمنتديات اخرى
انما بهذا المنتدى تجد السوفتويرات الاصلية من المصنع وذلك حفاظا على اجهزتكم ..

أخ عمر شكرا على الرد ... لكن تاكد أخ عمر أكثر دعم للجهاز أخذته ليس من المنتدى وإنما من موقع الفورايفر نفسه والمنتديات الخاصة بهذا الجهاز وأشباهه.. ثانيا موقع الفور ايفر الان أدرج سفتوير جديد من حوالي اكثر من شهر 2.11.70 والبورسات مازال على 2.11.57... مع تحديث مستمر للبلجنات وfree tv ... وغير ذلك .
أنا لا يهمني الكفالة وإنما يهمني الدعم اكثر وشكرا لك

ghamdan
03-11-2013, 08:47 AM
ماذا تقصد بالدعم وما الدعم المطلوب طالما لايوجد اى مشكله
الجهاز ما سا الله عليه يعمل اخر حلاوه والسوفتويرات التى تنزلها الشرطه مستقره ومتابعه
اما البلج ان فهو يعمل على جميع موديلات نفس المصنع

للعلم سبق وتزل سوفتويرات جديدة وتم سحبها لوجود مشاكل بها
وكثير من الاعضاء لا يزالوا يستعملون السوفتيرت القديمه لانهم مرتاحين عليها ولا يوجد اى مشاكل
التعديلات والاصدارات الجديده هى تكون بالاغلب لتعديل قراءه بطلقات اشتراكات اصليه فى اوروبا حيت يعدلون اى تفيير عللى اصدار تلك البطاقات

intrawi
03-11-2013, 12:06 PM
المقصود تطوير ومزايا جديدة واستخدام الانترنت لفتح افق جديدة

وهذا ما حلمنا به عندما اشترينا هذا الرسيفر

وليس فقط لتصليح المشاكل

memojor
03-11-2013, 03:47 PM
أخ عمر شكرا على الرد ... لكن تاكد أخ عمر أكثر دعم للجهاز أخذته ليس من المنتدى وإنما من موقع الفورايفر نفسه والمنتديات الخاصة بهذا الجهاز وأشباهه.. ثانيا موقع الفور ايفر الان أدرج سفتوير جديد من حوالي اكثر من شهر 2.11.70 والبورسات مازال على 2.11.57... مع تحديث مستمر للبلجنات وfree tv ... وغير ذلك .
أنا لا يهمني الكفالة وإنما يهمني الدعم اكثر وشكرا لك
والله يا اخ منصور كلامك صح 100/100 اصلا لو الجهاز ممتاز كان الدعم عليه نار بس انضحك علينا وصار الهم فترة نايمين لا دعم ولا غيره نازلين بحجج انه الجهاز شعال زي العسل ومش ناقصو اشي ما بعرفو انو بعلق احيانا على القنوات المشفرة لازم تطفيه وتشغله مرة تانية احنا بدنا دعم للجهاز العملاق الي عملتو منه اسطورة بس للاسف صار زي الهيوماكس5400 الجهاز العجوز
تقبلو احترامي

memojor
03-11-2013, 03:49 PM

وليس فقط لتصليح المشاكل
اضم صوتي لصوتك اقسم بالله اشتريتو اقساط من كثر ما سمعت عنه وبعت التايجر600 الي كان عندي

Raed Saadeh
03-11-2013, 04:57 PM
والله يا اخ منصور كلامك صح 100/100 اصلا لو الجهاز ممتاز كان الدعم عليه نار بس انضحك علينا وصار الهم فترة نايمين لا دعم ولا غيره نازلين بحجج انه الجهاز شعال زي العسل ومش ناقصو اشي ما بعرفو انو بعلق احيانا على القنوات المشفرة لازم تطفيه وتشغله مرة تانية احنا بدنا دعم للجهاز العملاق الي عملتو منه اسطورة بس للاسف صار زي الهيوماكس5400 الجهاز العجوز
تقبلو احترامي

اولا انا مش بائع ولا لي مصلحة ,, لكن عندي الجهاز زيي زيكم ,, لكن لما تقول انه بعلق على القنوات المشفرة راجع من وين ماخذ اشتراك لانه الجهاز ما عمره علق ع هيك امور ونص مشتركين السيرفر عنا مشغلينه على 1920 بدون اي مشاكل !!

ثانيا بخصوص الدعم ,, ابو احمد كتب وبرد اكتب لكم !! اولا انت شو جربت عشان تقول جهاز عجوز ؟؟ بستغرب من شخص لم يجرب شيء ويقول عنه جهاز عجوز .. اسال المهندس معاذ عن الجهاز .

ثالثا ,, بالنسبة للجهاز العجوز الذ تتكلم عنه ,, هذا انا استخدمه لتشغيل الكروت + الجهاز يعمل عليه الاننترنت بدون مشاكل ..

وللعلم ,, اي بلجن لجهاز شبيه يعمل على الباورسات يعني الجهاز مو ناقصه غير كثرة سوفت ويرات ,, وما دام الجهاز مستقر ليش يكون في كثرة سوفت ويرات ؟؟

بخصوص تجويل الجهاز لاجهزة اخرى ,, فهو قابل للتحويل للانيجما الخاص بالدريم ولعدة اجهزة اخرى . ولكن كما ذكرنا سابقا ,, لا يتم شرح ودعم تحويله لانه يفقد كفالته لدى الوكيل والمنتدى غير مسؤول عن دعم مشاكل تحميل سوفت وير خاطئ.

اما بالنسبة لكم جيعا !! ما المطلوب من خصائص جديدة ؟؟ حددوا شو المطلوب لاني غير متوقع انه لديكم اي افكار جديدة .

lord5
03-11-2013, 07:32 PM
اضم صوتي لصوتك اقسم بالله اشتريتو اقساط من كثر ما سمعت عنه وبعت التايجر600 الي كان عندي
اذا بتبيع الجهاز انا اشتريه
اذا بدك تبدله انا جاهز t650 تايجر

ahmad8
03-11-2013, 09:03 PM

وليس فقط لتصليح المشاكل

أهـلا بك ..

ممكن توضيح شـو نوع الافق الجديده اللي تقصدها ..

ahmad8
03-11-2013, 09:06 PM
تقبلو احترامي

انا الجهاز عندي لآ مواخذه هات دليلك انه الجهاز بطفي ع المشـفر وبغلق لنرى صدقك لانه كلامك مو دقيق ..

منصور المهزوم
03-11-2013, 09:20 PM
نحن اشترينا الجهاز تحديدا من كثر ما نفخوه في هذا المنتدى وتركنا الدريم البوكس و لانه جديد ويفترض أنه مدعوم من شركة تدعمه لا شخص معين نبقى تحت رحمته وكل ما بدي مرحبا فلان بدي كذا... وانتظر لحتى فلان يجاوبني هيك ماحدا بشتري الجهاز أو يفكر أصلا في اقتناءه مادام شركته نفسها غير داعميته ولا يوجد فيه سفتويرات لجميع أجهزتها القديمة والجديدة... ثانيا الجهاز كوبي بيست عن اجهزة الفورايفر واوكتاجون الالماني بالعربي مسروق لكن لا يقبل سفتويراته محمي من البورسات كان المفترض الداعم الرسمي يفك حمايته و يعطينا مثلا تحويل لهذا الجهاز المدعوم من شركات أخرى .. أما بالنسبة أنه يأخذ صور الانجما .... مشان الله كفانا ضحكا على بعضنا أنا لدي دريم بوكس 800 وهذا الجهاز شتان ما بين الاثنين... يعني بتقعد فوق العشر ساعات لحتى تضع بلجن داخله يعمل وبالاخير لا يعمل لا والصورة نفسها لا تتصل مع شركتها، والكراش واعادة التشغيل، لا ونستطيع تشغيل اشتراك الشيرنج بعد وضعه أو تغير الامجي كامد بالعربي اشي بخزي
بعدين جرب احضر مباراتين مع بعض المباراة الموضوع عليها راح تصير تمشي على البطيء لكن جهاز فاشل مثلا مثل التايجر 650 مستحيل بتحضر المباراتين دون أي تقطيع... بعدين كل الاجهزة معها اشتراك سنة مجانا لماذا لا يوجد له اشتراك مثل التايجر..
وبالنسبة للتقطيع في الشيرنج حدث ولا حرج ما خلينا بلجن الا وجربناه معه لازم يقطّع علما ان الاشتراك رائع مع اجهزة أخرى وقوي جدا الا مع البورسات وتطر بعدها لاطفاء البلجن واعادة تشغيله أكثر من 5-10 مرات ...
لكن في حقيقة الأمر لا ننسى امتيازات هذا الجهاز ان نذكرها من سرعة التنقل بين القنوات والصورة الواضحة الجميلة واجمل مافيه القرأن الكريم

واخي الكريم الداعم لهذا الجهاز نحن نعطيك انطباعنا عن الجهاز ومافيه من مشاكل نتمنى أن تاخذها بصدر رحب وتنقلها لشركة بورسات فأنت في الأخير وكيل لهم وشكرا لكم

منصور المهزوم
03-11-2013, 09:26 PM
انا الجهاز عندي لآ مواخذه هات دليلك انه الجهاز بطفي ع المشـفر وبغلق لنرى صدقك لانه كلامك مو دقيق ..

المقصود بالاطفاء هنا التوقف عن فك التشفير أما الطفي والتعليق اطلاقا لا يوجد فيه علما أن الاشتراك مع اجهزة اخرى لا يقطع ابدا صاروخ اما هنا تحتاج لاطفاء البلجن المجي كامد وتشغيله وقد تطر إلى اطفاء الجهاز من جديد

الجهاز ممتاز جدا لكن يفتقد للدعم أنا بصراحة وجدت أشياء رائعة جدا عن هذا الجهاز في مواقع أخرى لم أجدها هنا الجهاز رائع لكن في حقيقة الأمر لا يصل الى قوى الدريم بوكس علما ان السعر قريب من بعضه

ahmad8
03-11-2013, 09:33 PM
أخ منصـور الله يمسـيك بالخير

أنا لآ وكيل باورساتولا غيره انا احكيلكك عن تجربه وبكل امانه وبخبرتي المتواضـعه

اولا الدريم بوكس متفوق على الباورسات لكن هل قارنت بيـن اسعار الجهازين

الشب اللي فوق كاتب انه مشتري الجهاز اقسـاط مع انه سعره مو كثير غالي فما بالك لو كان نفس سعر الدريم بوكس !!!!!!!

فيه ميزات حرام نهملها وسعره عادي وما حدا عاجبه اي هذا الشب لو مشتري دريم بوكس ومو لقى دعم كان فجر المنتدى ....!

ثانيا انت حر حوله لانواع تانيه ورح يقبل السوفتوير اللي بدك ياها وطريقة تحويله سهله .. ونفسي اعرف شو فايدة التحويل يعني منيو مثلآ ..!!

ثالثا تحكي الجهاز يعلق اذا كنت تحظر مباريايات ثنتين نفس الوقـت يارجل انت متاكد من هذا الحكي انا الجهاز عندي ومشترك بسيرفر الشركه وماعمره علق معي والصلاة ع النبي ولا تنسى جودة الصوره ...

هذا رايي حبيت احكيه وسلامتك

Raed Saadeh
03-11-2013, 10:07 PM
الشب اللي فوق كاتب انه مشتري الجهاز اقسـاط مع انه سعره مو كثير غالي فما بالك لو كان نفس سعر الدريم بوكس !!!!!!!
فيه ميزات حرام نهملها وسعره عادي وما حدا عاجبه اي هذا الشب لو مشتري دريم بوكس ومو لقى دعم كان فجر المنتدى ....!
ثانيا انت حر حوله لانواع تانيه ورح يقبل السوفتوير اللي بدك ياها وطريقة تحويله سهله .. ونفسي اعرف شو فايدة التحويل يعني منيو مثلآ ..!!
ثالثا تحكي الجهاز يعلق اذا كنت تحظر مباريايات ثنتين نفس الوقـت يارجل انت متاكد من هذا الحكي انا الجهاز عندي ومشترك بسيرفر الشركه وماعمره علق معي والصلاة ع النبي ولا تنسى جودة الصوره ...

كلامك صحيح ,,

لكن للعلم انت مشترك بسيرفر المنتدى ,, لهذا هو يعمل معك بامتياز .. سيرفر الشركة هو من يتكلمون عنه فهو سيرفر خاص بعيد وليس له علاقة بسيرفرات المنتدى ,,

بخصوص هذا الرد :

نحن اشترينا الجهاز تحديدا من كثر ما نفخوه في هذا المنتدى وتركنا الدريم البوكس و لانه جديد ويفترض أنه مدعوم من شركة تدعمه لا شخص معين نبقى تحت رحمته وكل ما بدي مرحبا فلان بدي كذا... وانتظر لحتى فلان يجاوبني هيك ماحدا بشتري الجهاز أو يفكر أصلا في اقتناءه مادام شركته نفسها غير داعميته ولا يوجد فيه سفتويرات لجميع أجهزتها القديمة والجديدة... ثانيا الجهاز كوبي بيست عن اجهزة الفورايفر واوكتاجون الالماني بالعربي مسروق لكن لا يقبل سفتويراته محمي من البورسات كان المفترض الداعم الرسمي يفك حمايته و يعطينا مثلا تحويل لهذا الجهاز المدعوم من شركات أخرى .. أما بالنسبة أنه يأخذ صور الانجما .... مشان الله كفانا ضحكا على بعضنا أنا لدي دريم بوكس 800 وهذا الجهاز شتان ما بين الاثنين... يعني بتقعد فوق العشر ساعات لحتى تضع بلجن داخله يعمل وبالاخير لا يعمل لا والصورة نفسها لا تتصل مع شركتها، والكراش واعادة التشغيل، لا ونستطيع تشغيل اشتراك الشيرنج بعد وضعه أو تغير الامجي كامد بالعربي اشي بخزي
بعدين جرب احضر مباراتين مع بعض المباراة الموضوع عليها راح تصير تمشي على البطيء لكن جهاز فاشل مثلا مثل التايجر 650 مستحيل بتحضر المباراتين دون أي تقطيع... بعدين كل الاجهزة معها اشتراك سنة مجانا لماذا لا يوجد له اشتراك مثل التايجر..
وبالنسبة للتقطيع في الشيرنج حدث ولا حرج ما خلينا بلجن الا وجربناه معه لازم يقطّع علما ان الاشتراك رائع مع اجهزة أخرى وقوي جدا الا مع البورسات وتطر بعدها لاطفاء البلجن واعادة تشغيله أكثر من 5-10 مرات ...
لكن في حقيقة الأمر لا ننسى امتيازات هذا الجهاز ان نذكرها من سرعة التنقل بين القنوات والصورة الواضحة الجميلة واجمل مافيه القرأن الكريم

واخي الكريم الداعم لهذا الجهاز نحن نعطيك انطباعنا عن الجهاز ومافيه من مشاكل نتمنى أن تاخذها بصدر رحب وتنقلها لشركة بورسات فأنت في الأخير وكيل لهم وشكرا لكم

اولا ,, بالنسبة للسعر مقارنة مع الجهاز ,, احب اقولك السعر كان مكتوب بالمنتدى على المنطقة العامة والجميع يقرا السعر قبل ان يتكلم مع الشركة ,, يعني انت شريته وراضي عن السعر .

ثانيا جميع مواصفات الجهاز مكتوبة بالاعلان ,, وجميعها فعليا موجودة بالجهاز ,, وبعد هذه المميزات تم اطلاق 3 او 4 سوفت ويرات وكانت جميعها مستقرة ومتطورة ,, يعني الشركة ما غشت احد !! ,,

ثالثا بخصوص حماية السوفت وير هذه امور تخص الشركة بتتفاهم مع الشركة مش مع المنتدى بها ,, والحماية دائما مطلوبة ,,

رابعا انت بتقارن دريم بوكس مع الباورسات 1920 ؟؟!! لو انت اصلا جاي بكلام صحيح كان ما ذكرت المقارنة هذه ابداً .. لانك بالاصل تعرف ان الدريم اقوى من الباورسات وانا باحد الردود سابقا على بعض الاخوة كتبت ان معالج الدريم اقوى ولكن هما قريبان جدا من بعض والباورسات كان سعره افضل بكثير من الدريم !!

انا مشغل كروت جزيرة للشيرنج على باورسات !! وكان صاح لي دريم بسعر خاص مع الخصم وكان السعر مع الخصم والمراعاة ضعف سعر الباورسات الجديد !! ولما شغلت الكروت على اجهزة باورسات وجدت انها شغالة بقوة الدريم والشيفرات سريعة ونادرة التعليق !!

وبالاخر بتجي انت والاخ Memojor بتشجعوا بعض على فكرة انه بعلق !! مع العلم انت كاتب بدك تطوير ودعم جديد ومش عارف شو ولم تذكر شغلة التعليق الا بعد كتابة الاخ لها !!

والاشتراك 6 اشهر الان مش عاجبك ؟! ليش ما اعترضت لما شريته ؟؟ مكتوب سابقا والشركة خبرتك ايضا انه 6 اشهر مش سنة . وهذا نظامهم

وبتقول جربت بلجنز ؟؟ ومش عارف شو !!

دعم الشركة انا معك بهذه النقطة فهو غير داعم من الشركة وفقط مدعوم من المنتدى مع ان الشركة ليست المنتدى والمنتدى على جانب والشركة على جانب والمنتدى يخص ابو احمد ورائد سعادة وطاقم الادارة فقط !! اما الشركة تخص اشخاص اخرين ونحن نعمل معا وندعم بعض !!

وشو اللي مو عاجبك لو شخص بالمنتدى كتب استفساره وتمت اجابته ؟!! ولا بدك واحد بالشركة يضل عالخط 24 ساعة عشان كل دقيقة 20 اتصال عشان يسالوه عن شغلة صغيرة ؟؟ جيب لي شركة دعمت جهازها مثل هيك !!

الشركة ما قصرت من حيث دعم المشاكل وكل شغلة ناقصة او مشكلة كان الاخ عمر يكتب موضوع او ابو احمد ويحلوها مباشرة ! غير هيك ما كان في مشاكل !!

ما في شخص بيفرّق بين معنى كلمة "الدعم" معنى كلمة "حل مشاكل"

طبعا اذا انت والاخ memojor عندكم اثبات بخصوص مشاكل التعليق على الشيرنج ,, انا راح اقترح عليكم شغلة عشان لا تقولوا عني هاجمتكم بالرد !!

انا بقترح عليكم الـ 2 انه كل واحد فيكم يصور لنا فيديو اثبات شيرنج على الباورسات 1920 ,, ويصور لنا تصوير كامل مع التعليق !! ومع معلومات البلجن والسيرفر اللي هو شغال عليه !!

وانا بالمقابل راح اصور فيديو Full HD كامل للجهاز للشيرنج على سيرفرنا الخاص بالمنتدى وليس المجاني الخاص بالشركة ,, وبنقارن الفيديوهات ,, واذا حد بشك بالفيديو للي ممكن اصوره !! راح نترك التصوير لابو احمد فهو مسؤول المنتدى وهو ليس وكيل الباورسات ولديه نفس الرسيفر ويعمل على اشتراك سيرفر المنتدى .

ولو شفنا فيه اي قطع او انفصال وقتها راجعوا الوكيل واحكوله انتوا غشيتونا بالرسيفر فهو ضعيف بالشيرنج ويقطع وناقص دعم وغير متطور .

ايضا ملاحظة : للعلم انا لست من داعمين الباورسات ولست من وكلاءه انا فقط شخص مسؤول المنتدى ومسؤول الشيرنج مع ابو احمد ونحن ال2 شغلنا خاص وبعيد عن اي طرف ثالث ولا وجد لنا مصلحة للتحيز لاي جهة وانا بالذات اكتب بعد تجربة ولا اكتب شيء اذا كنت ما جربت ,, والرسيفر اذا انت واللي طالبين دعم اكثر لو كنتوا بتستخدموا 50% من مميزات او امكانيات الرسيفر تعالوا راجعوني .. لانكم لو جربتم لوجدتوا انه بيتحول عادي !! وبيشتغل على الانيجما عادي !! وبيشغل كروت عادي !! وبيفتح 2 مباريات عادي !!

memojor
03-11-2013, 10:21 PM
ليش حكولك عني انا شخص بكذب لا مواخذة كمان ما بهمني رايك مش مشتري الجهاز من عندك عشان تحكي عني صادق ولاكذاب انا مستخدم على سيرفر سيكام ولمعلوماتك كمان انا فني ستلايت بجوز عندي خبرة اكثر منك

memojor
03-11-2013, 10:31 PM
كلامك صحيح ,,
لكن للعلم انت مشترك بسيرفر المنتدى ,, لهذا هو يعمل معك بامتياز .. سيرفر الشركة هو من يتكلمون عنه فهو سيرفر خاص بعيد وليس له علاقة بسيرفرات المنتدى ,,
بخصوص هذا الرد :
اولا ,, بالنسبة للسعر مقارنة مع الجهاز ,, احب اقولك السعر كان مكتوب بالمنتدى على المنطقة العامة والجميع يقرا السعر قبل ان يتكلم مع الشركة ,, يعني انت شريته وراضي عن السعر .
ثانيا جميع مواصفات الجهاز مكتوبة بالاعلان ,, وجميعها فعليا موجودة بالجهاز ,, وبعد هذه المميزات تم اطلاق 3 او 4 سوفت ويرات وكانت جميعها مستقرة ومتطورة ,, يعني الشركة ما غشت احد !! ,,
ثالثا بخصوص حماية السوفت وير هذه امور تخص الشركة بتتفاهم مع الشركة مش مع المنتدى بها ,, والحماية دائما مطلوبة ,,
رابعا انت بتقارن دريم بوكس مع الباورسات 1920 ؟؟!! لو انت اصلا جاي بكلام صحيح كان ما ذكرت المقارنة هذه ابداً .. لانك بالاصل تعرف ان الدريم اقوى من الباورسات وانا باحد الردود سابقا على بعض الاخوة كتبت ان معالج الدريم اقوى ولكن هما قريبان جدا من بعض والباورسات كان سعره افضل بكثير من الدريم !!
انا مشغل كروت جزيرة للشيرنج على باورسات !! وكان صاح لي دريم بسعر خاص مع الخصم وكان السعر مع الخصم والمراعاة ضعف سعر الباورسات الجديد !! ولما شغلت الكروت على اجهزة باورسات وجدت انها شغالة بقوة الدريم والشيفرات سريعة ونادرة التعليق !!
وبالاخر بتجي انت والاخ memojor بتشجعوا بعض على فكرة انه بعلق !! مع العلم انت كاتب بدك تطوير ودعم جديد ومش عارف شو ولم تذكر شغلة التعليق الا بعد كتابة الاخ لها !!
والاشتراك 6 اشهر الان مش عاجبك ؟! ليش ما اعترضت لما شريته ؟؟ مكتوب سابقا والشركة خبرتك ايضا انه 6 اشهر مش سنة . وهذا نظامهم
دعم الشركة انا معك بهذه النقطة فهو غير داعم من الشركة وفقط مدعوم من المنتدى مع ان الشركة ليست المنتدى والمنتدى على جانب والشركة على جانب والمنتدى يخص ابو احمد ورائد سعادة وطاقم الادارة فقط !! اما الشركة تخص اشخاص اخرين ونحن نعمل معا وندعم بعض !!
وشو اللي مو عاجبك لو شخص بالمنتدى كتب استفساره وتمت اجابته ؟!! ولا بدك واحد بالشركة يضل عالخط 24 ساعة عشان كل دقيقة 20 اتصال عشان يسالوه عن شغلة صغيرة ؟؟ جيب لي شركة دعمت جهازها مثل هيك !!
الشركة ما قصرت من حيث دعم المشاكل وكل شغلة ناقصة او مشكلة كان الاخ عمر يكتب موضوع او ابو احمد ويحلوها مباشرة ! غير هيك ما كان في مشاكل !!
طبعا اذا انت والاخ memojor عندكم اثبات بخصوص مشاكل التعليق على الشيرنج ,, انا راح اقترح عليكم شغلة عشان لا تقولوا عني هاجمتكم بالرد !!
انا بقترح عليكم الـ 2 انه كل واحد فيكم يصور لنا فيديو اثبات شيرنج على الباورسات 1920 ,, ويصور لنا تصوير كامل مع التعليق !! ومع معلومات البلجن والسيرفر اللي هو شغال عليه !!
وانا بالمقابل راح اصور فيديو full hd كامل للجهاز للشيرنج على سيرفرنا الخاص بالمنتدى وليس المجاني الخاص بالشركة ,, وبنقارن الفيديوهات ,, واذا حد بشك بالفيديو للي ممكن اصوره !! راح نترك التصوير لابو احمد فهو مسؤول المنتدى وهو ليس وكيل الباورسات ولديه نفس الرسيفر ويعمل على اشتراك سيرفر المنتدى .
ولو شفنا فيه اي قطع او انفصال وقتها راجعوا الوكيل واحكوله انتوا غشيتونا بالرسيفر فهو ضعيف بالشيرنج ويقطع وناقص دعم وغير متطور .
ايضا ملاحظة : للعلم انا لست من داعمين الباورسات ولست من وكلاءه انا فقط شخص مسؤول المنتدى ومسؤول الشيرنج مع ابو احمد ونحن ال2 شغلنا خاص وبعيد عن اي طرف ثالث ولا وجد لنا مصلحة للتحيز لاي جهة وانا بالذات اكتب بعد تجربة ولا اكتب شيء اذا كنت ما جربت ,, والرسيفر اذا انت واللي طالبين دعم اكثر لو كنتوا بتستخدموا 50% من مميزات او امكانيات الرسيفر تعالوا راجعوني .. لانكم لو جربتم لوجدتوا انه بيتحول عادي !! وبيشتغل على الانيجما عادي !! وبيشغل كروت عادي !! وبيفتح 2 مباريات عادي !!

هههههههههههههههه والله صحكتني اخ رائد لك من كل الاحترام هسه صار موضوعنا مش دعم الجهاز صار بس عن تعليق الجهاز نستونو الدعم بعرف ان سبرفر المنتدى قوي ماشاء الله وما بدك حد يشك في السيرفر انا يا سيدي بستخدم سيرفر اخر من موقع اجنبي مجانا ممكن هاي المشكلة لاني ما جربت سيرفرك على العموم انا بعتذر اذا ازعجت حضرتكم وما تخلي اي شخص يرد وما عندو دخل بالدنيا كلها والباقي عندك

memojor
03-11-2013, 10:36 PM
كلامك صحيح ,,
بخصوص هذا الرد :
وبالاخر بتجي انت والاخ memojor بتشجعوا بعض على فكرة انه بعلق !! مع العلم انت كاتب بدك تطوير ودعم جديد ومش عارف شو ولم تذكر شغلة التعليق الا بعد كتابة الاخ لها !!
وانا بالمقابل راح اصور فيديو full hd كامل للجهاز للشيرنج على سيرفرنا الخاص بالمنتدى وليس المجاني الخاص بالشركة ,, وبنقارن الفيديوهات ,, واذا حد بشك بالفيديو للي ممكن اصوره !! راح نترك التصوير لابو احمد فهو مسؤول المنتدى وهو ليس وكيل الباورسات ولديه نفس الرسيفر ويعمل على اشتراك سيرفر المنتدى .

اخ رائد ما في داعي للتجريح انا حسب امكانياتي بشتري الجهاز ولعلمك كان عندي الدريم بوكس 500 لما كان سعره 200 دينار

ahmad8
03-11-2013, 10:42 PM
هههههههههههههههه والله صحكتني اخ رائد لك من كل الاحترام هسه صار موضوعنا مش دعم الجهاز صار بس عن تعليق الجهاز نستونو الدعم بعرف ان سبرفر المنتدى قوي ماشاء الله وما بدك حد يشك في السيرفر انا يا سيدي بستخدم سيرفر اخر من موقع اجنبي مجانا ممكن هاي المشكلة لاني ما جربت سيرفرك على العموم انا بعتذر اذا ازعجت حضرتكم وما تخلي اي شخص يرد وما عندو دخل بالدنيا كلها والباقي عندك
معلم أحنا مو مدرسـه هون سمحتله يرد أو لآ
ثانيـا تستخدم سيرفر اجبني أنا هذا مو شغلي انا اعطيتك رايي لانك تحكي الجهاز يعلق وتطفي من الخلف
ثالثا شـكرا لزوقـك بالحوار يا سيدي منكم نستفيد
رح اعتبر كلامك هذا مكالمة لم يرد عليها ^^
انتهى حديثي معك هون رجاء لا تقتبس ردي ولا تحكي معي
واذا تحول الموضـوع للشخصـنه لكل حادث حديث ..

memojor
03-11-2013, 10:43 PM
والله الشب مش قادر يشتري الدريم بوكس بشتريه وبشتريه ابوه كمان ما في داعي للفلسفة الزايدة وما الك اي علاقة بالموضوع ما تتسرع بالحكي ثاني مرة

Raed Saadeh
03-11-2013, 11:05 PM
صديقي !! ,,

انت اللي خلطت المواضيع وبدل ما تكتب عن الدعم صرت تكتب عن مشاكل الجهاز وهو اقل جهاز فيه مشاكل ,,

ايضا المنتدى عام والجميع بامكانه يرد على الموضوع والاخ لم يجرح ,, وانت من بدات وتقول لي لا تجرح ,, انا ما جرحت بالكلام انا اعطيت تقرير كامل قدر المستطاع عن الحال ,,

وكتبت الدعم ممكن يكون مو مثل المتوقع لكن عالاقل الجهاز مو ناقصه شي وانا بستغرب من الناس اللي لما يكون بدون تحويل وثابت بطلبوا تحويل ولما يكون محول وغير ثابت بطلبوا يرجعوا عالاصلي !!

اذا انتوا زهقتوا الجهاز وهو بدون مشاكل بامكانكم تحاولوا تبدلوه باجهزة اخرى حتى تتعودوا على المشاكل مرة اخرى !!

وللعلم تستخدم سيرفر مجاني وتقول بعلق عالشيرنج ؟؟ يا اخي ناقش باشي دقيق ,, بخصوص الاخ احمد ما كتب شي غلط ..

الموضوع فقط كتبتوه للنقاش ناقشوا بدون تجريحات !!

+ للعلم !! لحد الان ولا واحد من اللي طالبين دعم جاب فكرة جديدة حتى الوكيل يطلبها من المصنع !! دليل على انه ما في اي افكار جديدة !! وداخلين على موضوع حماية السووفت وعلى موضوع تعليق غير صحيح من الاساس .

يا اخوان اذا انتهى الكلام والنقاش وبطل في امور ينحكى فيها اسمحوا لي باغلاق الموضوع لان الموضوع ما بدي اياه يخرج عن محتواه وتصير مشاحنات .

memojor
03-11-2013, 11:58 PM
لشب اللي فوق كاتب انه مشتري الجهاز اقسـاط مع انه سعره مو كثير غالي فما بالك لو كان نفس سعر الدريم بوكس !!!!!!!
شو تعليقك اخ رائد على هذا شو بعني هيك كلام والله فوق كل هذا بحكي اذا صار موضوع شخصنة لكل حادث حديث شو رايئك اخ رائد اقولك اغلق الموضوع بلاش عصبية زايدة .. واذا انا غلطت باشي تقبل اعتذاري

محمد ابوزيد
04-11-2013, 12:07 AM
يا اخوان هاد بضل نقاش ومش لازم يصير حزازيه فيه

memojor
04-11-2013, 12:16 AM
اخ ابو زايد والله ما حكيت اشي غلط شوف كيف ردو علي كان
وانا ما بدي اكبر الموضوع لا سمح الله كلنا ولاد عشائر واخوان

محمد ابوزيد
04-11-2013, 12:22 AM
حصل خير وبالاخر كل واحد اله رايه

memojor
04-11-2013, 12:25 AM
سلمت خويو صح لسانك

Raed Saadeh
04-11-2013, 12:38 AM
لشب اللي فوق كاتب انه مشتري الجهاز اقسـاط مع انه سعره مو كثير غالي فما بالك لو كان نفس سعر الدريم بوكس !!!!!!!
شو تعليقك اخ رائد على هذا شو بعني هيك كلام والله فوق كل هذا بحكي اذا صار موضوع شخصنة لكل حادث حديث شو رايئك اخ رائد اقولك اغلق الموضوع بلاش عصبية زايدة .. واذا انا غلطت باشي تقبل اعتذاري

اولا قبل تعليقي حاب اقولك الشاب اللي كاتب ahmad8 هذا شخص ما بيعرفني وما بعرفه يعني ما في بيننا اي تعامل عشان تقول متفقين ..

ثانيا هو كاتب شي منطقي !! ما عمل اي حزازيات وجابها بالنسبة للدعم بجواب بطريقة مؤدبة !!
يعني فعلا لو انت لو شاري الجهاز وما لقيت له دعم !! شو كنت عملت ؟ كان كتب عدة مواضيع شكاوي ومواضيع ضد الجهاز !!
وبنفس الوقت انت بنفسك اللي كتبت شاريه اقساط !! والشاب ما كتب عنك كتب بشكل عام انه سعر الباورسات مناسب بالنسبة للجهاز والهاردوير يكفي انه كوري الاصل وليس مثل السوق !! ولو كان سعر الباورسات قريب من الدريم شو كان الناس عملوا ؟؟

الشاب مش قصده يجرح وحكى كلام صحيح ومنطقي

هذا المقصود !! وما في مشاكل بالدعم لان اغلب الشروحات من الاخ معاذ كانت حصرية وجيدة والاخوان ما تركوا استفسار عالاغلب الا جاوبوه !! يعني هذا اسمه دعم !! والدعم موجود ,, مع ان المنتدى ليس وكيل الباورسات ولكن الدعم عن طريق المنتدى كان فهو الوسيلة الاسهل !! والان بعد انفصال عمل المنتدى الدعم بقي موجود بطاقم المنتدى ولكن دعم عن تحديثات تفرق !!

انتوا بدكم تحديثات مش دعم !! ولحد الان ولا واحد جاب فكرة جديدة حتى نخلي الوكيل يحكي مع المصنع عشانها !!

خلوا الموضوع ضمن محتواه واتركوا الحزازيات حتى يبقى الموضوع مفتوح وللي عنده اقتراح دائما نقول مرحبا للاقتراحات والافكار ( مع اني اكتب هذا وانا ما لي علاقة بموضوع الوكيل لكن ما يتم كتابته هنا يتم ايصاله له ) .

دمتم بخير ,,
رائد سعادة ,,

ghamdan
04-11-2013, 09:03 AM
يا اخوان
الريسفر اكثر من رائع صناعه وسوفتوير وسعرا
المصانع الكبيره لها منتجات جديدة مطورة اكثر وباستمرار
معظمكم معه تلفونات ذكيه وكل فترة ببيع القديم وبيشترى الاحدث
من لا يعحبه هذا الموديل فلينتظر الموديل الجديد القادم

memojor
04-11-2013, 09:52 AM
اولا قبل تعليقي حاب اقولك الشاب اللي كاتب ahmad8 هذا شخص ما بيعرفني وما بعرفه يعني ما في بيننا اي تعامل عشان تقول متفقين ..
ثانيا هو كاتب شي منطقي !! ما عمل اي حزازيات وجابها بالنسبة للدعم بجواب بطريقة مؤدبة !!
يعني فعلا لو انت لو شاري الجهاز وما لقيت له دعم !! شو كنت عملت ؟ كان كتب عدة مواضيع شكاوي ومواضيع ضد الجهاز !!
وبنفس الوقت انت بنفسك اللي كتبت شاريه اقساط !! والشاب ما كتب عنك كتب بشكل عام انه سعر الباورسات مناسب بالنسبة للجهاز والهاردوير يكفي انه كوري الاصل وليس مثل السوق !! ولو كان سعر الباورسات قريب من الدريم شو كان الناس عملوا ؟؟
الشاب مش قصده يجرح وحكى كلام صحيح ومنطقي
هذا المقصود !! وما في مشاكل بالدعم لان اغلب الشروحات من الاخ معاذ كانت حصرية وجيدة والاخوان ما تركوا استفسار عالاغلب الا جاوبوه !! يعني هذا اسمه دعم !! والدعم موجود ,, مع ان المنتدى ليس وكيل الباورسات ولكن الدعم عن طريق المنتدى كان فهو الوسيلة الاسهل !! والان بعد انفصال عمل المنتدى الدعم بقي موجود بطاقم المنتدى ولكن دعم عن تحديثات تفرق !!
انتوا بدكم تحديثات مش دعم !! ولحد الان ولا واحد جاب فكرة جديدة حتى نخلي الوكيل يحكي مع المصنع عشانها !!
خلوا الموضوع ضمن محتواه واتركوا الحزازيات حتى يبقى الموضوع مفتوح وللي عنده اقتراح دائما نقول مرحبا للاقتراحات والافكار ( مع اني اكتب هذا وانا ما لي علاقة بموضوع الوكيل لكن ما يتم كتابته هنا يتم ايصاله له ) .
دمتم بخير ,,
رائد سعادة ,,
يعني انا هسه بحكي بطريقة غير مؤدبة قصدك وصار كل الحق علي .... عفوا انت ما بطلعلك تقيمني مش بمحكمة احنا عشان تقول عني هيك واسمع انا ما راح اضل بالمنتدى كله وانا قلتلك تقبل اعتذاري اكثر من مرة ونازل احكيلك اخ رائد واحترامي خلص انا منسحب من المنتدى كله عشان ترضى يا قاضي

xcowboy
04-11-2013, 09:56 AM
يا اخوان
الريسفر اكثر من رائع صناعه وسوفتوير وسعرا
المصانع الكبيره لها منتجات جديدة مطورة اكثر وباستمرار
معظمكم معه تلفونات ذكيه وكل فترة ببيع القديم وبيشترى الاحدث
من لا يعحبه هذا الموديل فلينتظر الموديل الجديد القادم
ممكن يا حج ابو احمد تخبرنا متى الموديل الجديد بينزل؟
لاني من اشد المعجبين برسيفر الباورسات وقدراته الهائلة التي للاسف يجهلها من اقتنوه..

حج بدنا موديل جديد راماته اعلى من الموديلات الجديدة اللي نزلت من شركة فورتيس :)

Raed Saadeh
04-11-2013, 10:19 AM
ممكن يا حج ابو احمد تخبرنا متى الموديل الجديد بينزل؟
لاني من اشد المعجبين برسيفر الباورسات وقدراته الهائلة التي للاسف يجهلها من اقتنوه..

حج بدنا موديل جديد راماته اعلى من الموديلات الجديدة اللي نزلت من شركة فورتيس :)

وهذا المقصود من كلام ابو احمد ..
الله اعلم متى ينزلوا رسيفر جديد مواصفات جديدة ..
بس فعلا الكوري حرام يتقارن مع صيني او تصنيع اخر ..

يعني انا هسه بحكي بطريقة غير مؤدبة قصدك وصار كل الحق علي .... عفوا انت ما بطلعلك تقيمني مش بمحكمة احنا عشان تقول عني هيك واسمع انا ما راح اضل بالمنتدى كله وانا قلتلك تقبل اعتذاري اكثر من مرة ونازل احكيلك اخ رائد واحترامي خلص انا منسحب من المنتدى كله عشان ترضى يا قاضي

انا ما كتبت عنك غير مؤدب فقط كتبت عن اسلوب العضو اللي انت دخلت تعمل معه مشكلة بدون سبب .. وللتذكير انت مرة انحظرت بسبب كلامك
ما راح اكثر كلام واطلع عن محتوى الموضوع .. الله معك