المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روتر tp-laink

عمادمقابله
09-09-2013, 05:14 PM
اريد المساعده من الاخوان بخصوص روتر tp lank انا اريد طريقة شبك الراوتر مع كمبيوتر pc عن طريق الكيبل ما بين الراوتر والكمبيوتر لانه انا شغال على فلاشة زين مشبوكه على الراوتر واريد ان يبقى الويرلس شغال
وشكرا للجميع

Raed Saadeh
09-09-2013, 07:32 PM
راوتر TP-Link .

حسب الموديل يا اخي ! دائما اللي بيطلب مساعدة يكتب تفاصيل كفاية عشان نقدر نساعده لو الشغلة محتاجة اعدادات .

في العادة بما انك شابك الفلاشة على الراوتر . جيب كيبل Ethernet واشبكه على اي مدخل من مداخل الراوتر LAN وليس WAN . واشبكه على الكمبيوتر وراح يوخذ اي بي .

الوايرلس ما له علاقة بالفلاشة او الكيبل.

موسى محمد
16-09-2013, 10:38 PM
اولا يجب تعريف الروتر على فلاشة النت زين وذلك بشبكه على الكمبيوتر تم تدخل على الفير فوكس وتقوم بتعريف لفلاشه على الروتر وضبط الاعدات وختيار الشبكه زين

عمادمقابله
22-09-2013, 11:53 PM
طيب اخي هذا الجواب لم يتم توضيحة بالشكل المطلوب اذا ما فيه طريقه توضح بشكل صحيح ما فيه داعي من بعض الاعضاء الذين لا يملكون لخبرة الكافية بالردود
مع احترامي للجميع وانا بالمشاركة الثانية كنت واضع نوع الراوتر ورقمة للتوضيح للخبراء
انا كنت طالب كيف اشبك الراوتر على الكمبيوتر او تعريفه عن طريق كيبل ايثرنت من الراوتر الى الكمبيوتر
ليش بدي اعرف الفلاشة ومش عارف ايش هذة الردود التي لا تستند لخبرة كافية بتلخبط الواحد
وشكرا لكم

Raed Saadeh
23-09-2013, 12:47 AM
طيب اخي هذا الجواب لم يتم توضيحة بالشكل المطلوب اذا ما فيه طريقه توضح بشكل صحيح ما فيه داعي من بعض الاعضاء الذين لا يملكون لخبرة الكافية بالردود
مع احترامي للجميع وانا بالمشاركة الثانية كنت واضع نوع الراوتر ورقمة للتوضيح للخبراء
انا كنت طالب كيف اشبك الراوتر على الكمبيوتر او تعريفه عن طريق كيبل ايثرنت من الراوتر الى الكمبيوتر
ليش بدي اعرف الفلاشة ومش عارف ايش هذة الردود التي لا تستند لخبرة كافية بتلخبط الواحد
وشكرا لكم

[CENTER][SIZE="4"]الاخ فوق حب يساعدك !! حتى لو خبرته مش كافية المفروض تشكره !! ولو ما فهمت على رده بامكانك عدم قراءته !!

انت كاتب بموضوعك انك شابك فلاشة زين !! وانا كتبتلك بشكل مبسط !! ما دام الراوتر واصلة نت سواء عن طريق مدخل WAN او عن طريق فلاشة نت USB .. بتشبك سلك من اي مدخل من مداخل LAN الموجودة عالراوتر للجهاز على الكمبيوتر وراح يشبك عادي مش محتاجة كل هالصعوبة !

ايضا اللي بده يعرف النت على الجهاز عن طريق سلك بدك تكون معرف كرت الشبكة Ethernet على الكمبيوتر اللي راح تشبك عليه السلك لانه اذا مش معرف ما راح يضوي ولا راح يشبك .

وللعلم فقط ! حتى لو الموضوع الثاني كتبت فيه الموديل ومش عارف شو !! المتابعة داخل موضوع واحد ما دام هذا الموضوع مفتوح المفروض المتابعة فيه بتكتب رد وبنتابعه ..