المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمد الخطاطبه
31-08-2013, 03:30 PM
ارجو الافادة بخصوص مشكلتي

عندي اميل ياهو مسنجر نسيت الرقم السري هل يوجد حل له لفتحه من جديد لانه يوجد به ملف هام جدا لي كيف لي ان ارجعه مع جزيل الشكر ارجو من الخبراء في هذا المجال ايفادي بهذه المشكلة مع الشكر

Raed Saadeh
31-08-2013, 04:07 PM
Forgot My Password
تابع الخطوات واكتب اميلك .

اطلب استرجاع كلمة المرور على ايميلك البديل . وسيتم اعطاءك رابط على اميلك البديل المربوط قيه لتعد ضبط كلمة المرور .
لو كان لا يوجد اميل بديل ممكن ترجعها بالخطوات عن طريق معلومات الحساب مثل السؤال السري . او تاريخ الميلاد والبلد والـ Zip Code الموجودين داخل الحساب .

لو تعذر اي شي من الاعلى يوجد خيار لمراسلة الشركة راسلهم واعطيهم اثبات انك صاحب الحساب وبرجعولك اياه .

احمد الخطاطبه
05-09-2013, 02:27 PM
forgot my password
تابع الخطوات واكتب اميلك .
اطلب استرجاع كلمة المرور على ايميلك البديل . وسيتم اعطاءك رابط على اميلك البديل المربوط قيه لتعد ضبط كلمة المرور .
لو كان لا يوجد اميل بديل ممكن ترجعها بالخطوات عن طريق معلومات الحساب مثل السؤال السري . او تاريخ الميلاد والبلد والـ zip code الموجودين داخل الحساب .
لو تعذر اي شي من الاعلى يوجد خيار لمراسلة الشركة راسلهم واعطيهم اثبات انك صاحب الحساب وبرجعولك اياه .

اخي العزيز رائد

والله ياكبير جميع المحاولات جربتها بس مش عارف كيف اخاطب الشركة عشان الاميل ومحتار شو اعمل

انا مش بهدف الاميل ولكن هناك ملف يوجد به مبعوث لي على الاميل واريد استخراجه

Raed Saadeh
05-09-2013, 02:53 PM
بموقع الشركة بمتابعة خطوات استرجاع الباسورد اخر خطوة او قبل الاخيرة فيها Feedback او Contact Support .. راسلهم .