المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسااااء الخير الى الخبراء في هذا المجال

احمد الخطاطبه
16-08-2013, 02:49 AM
لو سمحتم اريد حل لوندوز 7 الذي لاتعمل عليه بعض البرامج ولا تتوافق معه هل من حل ارجو ان توافوني به اذا تكرمتم وشكرا

mostafa33
16-08-2013, 03:42 AM
لو سمحتم اريد حل لوندوز 7 الذي لاتعمل عليه بعض البرامج ولا تتوافق معه هل من حل ارجو ان توافوني به اذا تكرمتم وشكرا

أهلا" بك أخي أحمد
نظام الويندوز 7 تعمل عليه 90 % من البرامج المستخدمة حاليا" وليس هناك تعارض بين هذا النظام والبرامج مهما كانت لأن منتجي البرامج أول ماتقوم به هو توفير التوافق بين برامجهم وهذا النظام الذي أصبح الأفضل والمستخدم لدى الجميع فنظام الويندوز XP أصبح من الماضي ولا يتوافق مع أغلب البرامج الحديثة. الآن أصبح الدعم لنظامي الويندوز 7 + 8 من جميع مصّنعي البرامج. ومن خلال تجربيتي الطويلة مع نظام الويندوز 7 فليس هناك من برامج متعارضة وان وجدت فهي قليلة ولا بد من وجود بدائل وأنت تعلم أستخدم النظام في عمل السوفت وير للهواتف وعمل التحديثات للرسيفرات دون استخدام الفلاشة "الطريقة الأحدث" ومنذ زمن ولا يوجد تعارض نهائيا" واذا كانت هناك مشكلة تحدث معك فأنا مستعد لمساعدتك وخدمتك . دائما" ابحث عن المشكلة في جهازك أولا" وأنصحك وبعد التجربة اذا كانت مواصفات جهازك جيدة استخدم نسخة الويندوز 7
HOM PRIMUME
أو
PROFISHINAL
و البت 32 bit
واني لك من الناصحين
دمت بخير

موسى محمد
16-08-2013, 04:05 AM
اخي كلام اخي صحيح100% يجب ان تكون مواصفات جهازك عليه من كرت الشاشه 1جيجا الرام 2 جيجا سبيو 3000 فل كاش +هارد دسك

احمد الخطاطبه
16-08-2013, 04:53 AM
أهلا" بك أخي أحمد

نظام الويندوز 7 تعمل عليه 90 % من البرامج المستخدمة حاليا" وليس هناك تعارض بين هذا النظام والبرامج مهما كانت لأن منتجي البرامج أول ماتقوم به هو توفير التوافق بين برامجهم وهذا النظام الذي أصبح الأفضل والمستخدم لدى الجميع فنظام الويندوز xp أصبح من الماضي ولا يتوافق مع أغلب البرامج الحديثة. الآن أصبح الدعم لنظامي الويندوز 7 + 8 من جميع مصّنعي البرامج. ومن خلال تجربيتي الطويلة مع نظام الويندوز 7 فليس هناك من برامج متعارضة وان وجدت فهي قليلة ولا بد من وجود بدائل وأنت تعلم أستخدم النظام في عمل السوفت وير للهواتف وعمل التحديثات للرسيفرات دون استخدام الفلاشة "الطريقة الأحدث" ومنذ زمن ولا يوجد تعارض نهائيا" واذا كانت هناك مشكلة تحدث معك فأنا مستعد لمساعدتك وخدمتك . دائما" ابحث عن المشكلة في جهازك أولا" وأنصحك وبعد التجربة اذا كانت مواصفات جهازك جيدة استخدم نسخة الويندوز 7
hom primume
أو
profishinal
و البت 32 bit
واني لك من الناصحين
دمت بخير

والله يا كبير نسخة الودوز hom primume والجهاز مواصفاته عالية رام 2جيجا وكرت شاشة 1 جيجا مش عارف شو الحل

Raed Saadeh
16-08-2013, 10:15 AM
اغلب نسخ ويندوز 7 متوافقة مع اغلب البرامج ..

وخصوصا Ultimate و Professional .

اذا البرنامج بينزل وما بيشتغل جرب :

اضغط باليمين على البرنامج . ثم Properties ثم Compatibility وحدد صح بالتوافق واختار ويندوز Vista SP1 او Windows 7 وجرب شغله مرة ثانية .

وان لم عمل جرب اضغط باليمين عليه ثم Run as Administrator

عالاغلب بيشتغل