المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص عدم تشغيل الفيديو بعد تنزيله.......

حسام موسى
13-06-2013, 10:00 PM
السلام عليكم....

قمت بتنزيل فيديو من اليوتيوب عن طريق الريال بلير ... الفيديو على اليوتيوب شغال 100% لكن لما انزله على الجهاز عن طريق الريال بلير ما بشتغل مع انه عندي كل برامج لتشغيل الفيديو.....
جربت على برنامج vlc وبرنامج "ميديا بلير الكلاسيك" بس ما زبط....

وارفقت لكم صورة عن الخطأ....

ارجو المساعدة

mostafa33
13-06-2013, 11:06 PM
أسعدت مساءا" أخي حسام
أمامك خياران لتشغيل الفيديو
الأول هو تحويل الفيديو الى صيغة تتعرف عليها المشغلات الموجودة على جهازك
الثاني اعادة تحميل الفيديو عن طريق مدير التحميل Internet Download Manager
لأن مكونات ملفات التشغيل في هذا الفيديو غير مكتملة فيصعب على برامج التشغيل التعرف عليها
مع أن أغلب صيغ الفيديوهات الموجودة ضمن اليوتيوب تدعمها هذه البرامج.
استخدم برنامج Media Player Classic لتشغيل أي فيديو وبأي صيغة كانت فهو من أفضلها

Raed Saadeh
13-06-2013, 11:07 PM
فيديوهات اليوتيوب اغلبها بصيغة FLV .

حتى تعمل معك امامك خيارين :

1- تحويل الصيغة باحد برامج التحويل الى avi او mp4 او 3gp او اي صيغة اخرى تشتغل على الكمبيوتر . طبعا هذا الحل انا لا افضله .

2- الحل الافضل والذي انصحك به , انك تحمل برنامج حزمة الكوديك وبس تنزله بصير كل انواع وصيغ الفيديوهات تشتغل عندك بدون برامج مشغلات اضافة كلها بتصير تقدر تشغلها على Windows Media Player او المشغل اللي بينزل مع البرنامج .

اسم الحزمة : K Lite Codec Pack .
الترخيص : مجاني .

للتحميل : نسخة قديمة شوف موضوعي :
http://www.jo1sat.com/showthread.php?t=158840

ولو اردت نسخة حديثة حملها من الموقع الرسمي شوفه بجوجل . المهم حمل نسخة 32 bit حتى يظهر لك اثناء التنصيب خيارات لاختيار صيغ الفيديو التي تريد دعمها للجهاز وعليك باختيار الجميع .

دمت بود ,,
رائد سعادة ,,

حسام موسى
14-06-2013, 10:23 AM
اخي mostafa33 واخي رائد سعادة.....

موضوع الريال بلير شائك شوي وتغلبت معاه.... بس خلص انا بنزل الفيديوهات عن طريق Internet download manager.... بس المشكلة انه مرات كبسة Internet download manager بتظهر بشكل طبيعي ومرات كتيرة بشغل فيديو ما بتطلع معاي الكبسة وما بقدر انزله... شو المشكلة بهاي الحالة؟؟؟؟ يعني كيف ممكن اخلي كبسة Internet download manager تظهر باستمرار لما افتح الفيديوهات من اليوتيوب؟؟؟؟

Raed Saadeh
14-06-2013, 01:34 PM
اخي mostafa33 واخي رائد سعادة.....
موضوع الريال بلير شائك شوي وتغلبت معاه.... بس خلص انا بنزل الفيديوهات عن طريق Internet download manager.... بس المشكلة انه مرات كبسة Internet download manager بتظهر بشكل طبيعي ومرات كتيرة بشغل فيديو ما بتطلع معاي الكبسة وما بقدر انزله... شو المشكلة بهاي الحالة؟؟؟؟ يعني كيف ممكن اخلي كبسة Internet download manager تظهر باستمرار لما افتح الفيديوهات من اليوتيوب؟؟؟؟

الزر يظهر في كل الحالات . فقط اعد تحميل الصفحة . واستخدم جوجل كروم وفعل نظام Use advanced Browser Integration الموجود بالبرنامج - بالخيارات .

حسام موسى
14-06-2013, 03:18 PM
بارك الله فيك

hussam abbas
25-06-2013, 10:18 AM
شكرااااااااااااااا جزيلاااااااااااااااااا