المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقريبا 99% نقدر نقول باي باي Mini X

سعدي العيساوي
03-06-2013, 09:57 PM
طبعا كانت تجربة حلوة مع الجهاز تقريبا اشتغل اسبوع لكن يا فرحة ما تمت

من متابعتي والتدقيق في عمل اللوج للراوتر وممكن الي عندهم راوترات مايكرو تيك راح يعرفو شو معنا انك تعمل لوج ل ip الرسيفر من داخل الراوتر ومشاهدة حركة الترفك من الرسيفر الى النت الخارجي

البداية كانت في غلق او اسن يا هلا وهي الطعم للي كسرو الشفرة

الي كان يحدث بالزبط انو كل محطات osn عند تغير المحطة كانت تطلب الشفرة ويتم جلب الشفرة
لكن عند الوقوف على osn يا هلا لا يظهر ان الرسيفر يريد طلب شفرة لان اللوج ما كن يظهر اي ريكويست على محطة يا هلا ويا هلا 2 بالتحديد اما باقي القنوات كان هناك ريكويست طبيعي على ip السيرفر وتفتح المحطة انا قادر احط ايبي السيرفر والبورت الي بيتم جلب الشفرة منهم لكن مش وقتو عكس ابوطبي الرياضية كان هناك ريكويست على ip السيرفر لكن ما كان تفتح المحطات

الحادث الان وبعد وقوف كامل باقة osn نفس الي حصل مع محطة يا هلا و يا هلا 2 تم تطبيقه على باقي القنوات لذلك لم نرى ان محطة يا هلا و يا هلا 2 فتحو في الفترة الي فاتت لان osn حبت تختبر الي كسرو الشفرة ويشوفو لو قدرو يفتحو يا هلا كان شافو حل تاني ولكن لعدم مقدرة القراصنة على فك طلاسم التشفير الجديد طبقت osn الفكرة على باقي الباقة لانو الان لا يوجد اي ريكويست عند التقليب على محطات osn و mbc فقط الريكويست الان على الجزيرة و art

لذلك سنشاهد انقطاع على الاقل اسابيع لحين حل طلاسم التشفير الجديد بسوفتوير جديد نامل ان لا يطول

منقول للامانه

Abo Shereen
03-06-2013, 11:29 PM
الجهاز أثبت فشله من الوهلة الأولى ولادخل بقرصنة أجهزة أخرى لسرفره
لأن الجهاز نفسه غير محمي وهذا مايأكد فشله
وبمقدور أي شركة قرصنة الجهاز ومعرفة طلاسم عمل هذا الجهاز

adnan1970
03-06-2013, 11:30 PM
السلام عليكم بالنسبة للجهاز سوف يعمل بصورة جيدة الخميس 6/6/2013
وانا الداعم الرسمي للجهاز
وهذه التوقفات بسبب عمل ابديت للسيرفر لتحسين عمل الجهاز

احمد الامراء
منقول وبتاكيد من العراق

adnan1970
03-06-2013, 11:34 PM
شركة ********** شركة عملاقة في العراق وصاحبة وكلاء ******** الكوري ولهم *****************

Raed Saadeh
04-06-2013, 10:27 AM
شركة ********** شركة عملاقة في العراق وصاحبة وكلاء ******** الكوري ولهم *****************

اولا ممنوع وضع اعلانات ,, ولا اسماء محلات ولا تليمحات لزوار الفيس بوك ,,

ثانيا ما دام انت داعم الجهاز وينك من زمان ؟! ولا هو مجرد كلام اي شخص عنده كمية رسيفرات بصير وكيل جهاز وداعم رسمي اله ؟؟

ثالثا كيف جتك الجراة اساسا انك تكتب انت الوكيل وداعم االجهاز قدام الجميع والشوتايم على اساس انها مكسورة , لو تم كسرها فعلا كان جابتك لو انت الوكيل وخصوصا بعد جراتك انك تكتب وكيل جهاز .

رابعا ,, هي اليوم التاريخ 4-6-2013 . على حسب كلامك كمان يومين المفروض يشتغل . انا ما عندي جهاز لكن راح نشوف اراء واخبر تجارب الاخ معاذ عنده جهاز وبجرب .

ودمت بود ..

Abo Shereen
04-06-2013, 10:34 AM
نظام تشفير ال osn معقد وصعب جداً

phd_jehad
04-06-2013, 02:27 PM
أنا الحمد لله ما فهمت ولا كلمة من طلاسم الأخ صاحب الموضوع اللي فهم يفهمنا يا شباب
والله بنحب نفهم

abu firas
04-06-2013, 03:02 PM
بختصار شديد اكلتو خازوق من الاخر صحتين http://2.bp.blogspot.com/-KLQVETeh7f0/T7XI_U6ZanI/AAAAAAAAAMk/NSOSQOiRzCo/s400/bglov0aeg7juebn8wx9.jpg
طبعا هذا اجتهاد من الاخوان الاعضاء في المنتديات وهي عبارة عن ابرة تخدير وكلام فاضي
الشوتايم شركة كبيرة وعريقة دفعت كثيرا لعدم كسر الشيفرة هل تعتقدون ان كسر الشيفرة سهل
ممكن ان تنكسر اسبوع شهر وبعدين سوف تتوقف اذا كانت الشوتايم مش شريكة في هذا المنتج
وهذا يدل على ان الشوتايم غير شريك في هذا الجهاز الفاشل
وكل شخص عندة عقل لا يشترى جهاز مش مكفول ومش معروف من وين اصلة من فصلة

مع احترماتي للجميع

Abo Shereen
04-06-2013, 03:15 PM
والله كلامك صحيح يا ابو فراس الغالي لونها شغاله او مكسوره كانت اشتغلت على منتدى الاردن والسيرفرات العالم

muaath7
04-06-2013, 03:47 PM
اتوقع ان شاء الله سيتم كسرها مرة ثانية متلها متل غيرها سكاي ايطاليا والنوفا وسكاي المانيا وغيرها من الباقات العالمية

شركة طماعة وجشعة واسعارها خياليه

موسى محمد
04-06-2013, 09:40 PM
المشكلة باحتراق كرت او اسن ان عندما اكتشفت الشبكة ان البطاقة يتم القرصنة منها وايضا تم سد الثغرة التي كانت سبب الاختراق فريق الميني سيحاول مجددا لكن قد تستغرق المسألة يومان او ثلاثة لعودة القنوات هذا هو اخر كلام منطقي متداول
برأيي ان لم تعد القنوات الخميس مساء هذا يعني ان احتمال 99 بالمئة عدم عودة هذه القنوات ابدا
وان لم تعد على الميني فانسوا حلم ان تكون هذه القنوات مكسورة على سيرفرات او اجهزة اخرى ف القريب
ولااعتقد ان سيكون هناك فلاش تحديث لعودة القنوات لانها ستعود من تلقاء نفسها على اجهزة الميني في حال نجاح فريق الميني من اختراق القنوات مجدد

منقول

الجلاد
04-06-2013, 10:09 PM
أنا الحمد لله ما فهمت ولا كلمة من طلاسم الأخ صاحب الموضوع اللي فهم يفهمنا يا شباب
والله بنحب نفهم

اخي العزيز عندك كلامه حلوة .. احكيها لانك اساسا ما عندك فهم وصاحب الموضوع الاصلي منقول منه ...
ولا يهمني اذ فهمت او لا

ALTAYEB
04-06-2013, 10:15 PM
بختصار شديد اكلتو خازوق من الاخر صحتين http://2.bp.blogspot.com/-klqveteh7f0/t7xi_u6zani/aaaaaaaaamk/nsosqoirzco/s400/bglov0aeg7juebn8wx9.jpg
طبعا هذا اجتهاد من الاخوان الاعضاء في المنتديات وهي عبارة عن ابرة تخدير وكلام فاضي
الشوتايم شركة كبيرة وعريقة دفعت كثيرا لعدم كسر الشيفرة هل تعتقدون ان كسر الشيفرة سهل
ممكن ان تنكسر اسبوع شهر وبعدين سوف تتوقف اذا كانت الشوتايم مش شريكة في هذا المنتج
وهذا يدل على ان الشوتايم غير شريك في هذا الجهاز الفاشل
وكل شخص عندة عقل لا يشترى جهاز مش مكفول ومش معروف من وين اصلة من فصلة

مع احترماتي للجميع

والله يا ابو فراس حكيت للناس انا خائف منه انه باي لحظة يسكر وفعلا سكر اله يومين
ولكن نقول ربي يعوض الي اشتراة باحسن منه

Abo Shereen
04-06-2013, 10:16 PM
عاجل : توقف كلي لسيرف الجهاز
ان شاء الله يكون الجديد

phd_jehad
04-06-2013, 10:39 PM
اخي العزيز عندك كلامه حلوة .. احكيها لانك اساسا ما عندك فهم وصاحب الموضوع الاصلي منقول منه ...
ولا يهمني اذ فهمت او لا

شكرًا اخي الجلاد على التجريح وكما قال شيخ الاسلام ابن تيمية باب للحسنات لا مغلقه
أنا اللي قصده ان يقوم اهل الاختصاص بشرح ما ورد في الموضوع بشكل مبسط علشان الناس قليلة الفهم اللي زيي تفهم
وأنصحك لوجه الله انسان ما بتعرفه لا تغلط عليه واذا أساء لك كون أحسن منه وسامحه
والباقيات الصالحات خير عند ربك وأبقى
مع الشكر

adnan1970
04-06-2013, 11:53 PM
اولا ممنوع وضع اعلانات ,, ولا اسماء محلات ولا تليمحات لزوار الفيس بوك ,,
ثانيا ما دام انت داعم الجهاز وينك من زمان ؟! ولا هو مجرد كلام اي شخص عنده كمية رسيفرات بصير وكيل جهاز وداعم رسمي اله ؟؟
ثالثا كيف جتك الجراة اساسا انك تكتب انت الوكيل وداعم االجهاز قدام الجميع والشوتايم على اساس انها مكسورة , لو تم كسرها فعلا كان جابتك لو انت الوكيل وخصوصا بعد جراتك انك تكتب وكيل جهاز .
رابعا ,, هي اليوم التاريخ 4-6-2013 . على حسب كلامك كمان يومين المفروض يشتغل . انا ما عندي جهاز لكن راح نشوف اراء واخبر تجارب الاخ معاذ عنده جهاز وبجرب .
ودمت بود ..

اولا انا لست بوكيل حبينة ان نثري موضوعك ومسئلة مناقشة لااكثر من دالك
وثانيا عندنا في العراق اصلا تايهة الامور لاشوتايم ولاغيرها لها صلطة والشتايم تبث
عندنامن خلال شبكات ارضية وبنظام hd وبسعر رمزي ولاخ احمد الامراء صاحب شركة
برج الامراء اعلن هو من تكفلا بالجهاز واعطى للخميس مهلة واذا انفتحت الشوتايم
ذالك سيفيد الجميع وغدا لناظره لقريب؟؟

memojor
05-06-2013, 12:26 AM
بجوز يكون كلام الاخ صحيح انتظرو يوم الخميس وربنا يجيب الخير للجميع
بس شاطرين نعصب وكلام تجريح لا حول ولا قوة الا بالله

dont_matter_91
05-06-2013, 04:22 AM
الي بقدر احكييه بس حسبي الله ونعم الوكيل

adnan1970
06-06-2013, 12:25 AM