المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخ رائد سعادة

شادي اليطاوي
12-05-2013, 08:24 PM
مسا الخير استفسار حول وصلة rs32 عندي برنامج نزلته من المنتدى لفحص الوصلة
بيعطيني لون احمر بس ع البورت 3/2 واحيانا 3/4مع انه الوصلة تشتغل وتفصل احيانا زي منتى عارف مشكلة الشيرنج

هسه في مشكلة بوصلة rs بكون

Raed Saadeh
12-05-2013, 08:40 PM
ما بعرف بالضبط انا ما بستخدم برامج لفحص الكيبلات لانه اغلبها بيكون غير امن ..

بالنسبة للوصلة .. بتقدر تجرب عليها تحديث سوفت كام للجهاز شوف الجهاز بوخذها كاملة وبسهولة ولا لأ .. اذا اخذها معناها الكيبل شغال .. بس ممكن يكون فيه فصل معين ..

وحتى تضمن انه المشكلة بالكيبل .. اما بتجرب الكيبل ع شيرج على رسيفر ثاني . او بتجرب كيبل ثاني ع نفس رسيفرك .

شادي اليطاوي
12-05-2013, 08:50 PM
يسلمو يا غالي
بس المشكلة انه مابيقبل الجهاز لا سوفت وير ولا حتى تغير صورة
اما الوصله حكيتلك بتفصل وبتشتغل ومو اشكالية بكرا بحاول اجرب وصله تانية

satsat56
12-05-2013, 09:21 PM
اخي العزيز جرب على كمبيوتر ثاني احتمال المشكله من الكمبيوتر حصل عندي نفس المشكله بيشتغل على الشيرنج وعند اعطاء سفتيوير للجهاز مابيقبل نهائيا وبالاخر تم تغيير الكمبيوتر ومشي الحال

Raed Saadeh
12-05-2013, 09:26 PM
اخي العزيز جرب على كمبيوتر ثاني احتمال المشكله من الكمبيوتر حصل عندي نفس المشكله بيشتغل على الشيرنج وعند اعطاء سفتيوير للجهاز مابيقبل نهائيا وبالاخر تم تغيير الكمبيوتر ومشي الحال

نعم هذا اقتراح جيد واحتمال جديد لمسبب الخلل .. اشكرك للمتابعة ..

لكن قبل تجريب كمبيوتر اخر .. جرب نظف مدخل الـ com بالجهاز .. واذا في مدخل ثاني جرب عليه ..

وقتها لو ما ضبط جرب شوف كمبيوتر اخر .. او كيبل اخر او اعمل بالاحتمالات الممكنة تكون مسبب للخلل ..

ولو صعب تجرب ع كمبيوتر ثاني جرب جيب وصلة com -> usb .. تحويل .. لكن ممكن تغلبك بالتعريف .. وبدك تتاكد انه وصلة الكوم كمان شغالة حتى تشتغل كويس معك ..

شادي اليطاوي
12-05-2013, 09:39 PM
شكرا لالكم ع المتابعه الرائعه
وجاري التجربة ...........

ghamdan
13-05-2013, 08:57 AM
يوجد فى القسم التعليمى شرخ عن الوصلات
يوجد فى الاسواق وصله سيريال وهذة لا تعمل
1-1
2-2
3-3
4-4 الى اخ