المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ مصطفى

Ahmad Darwish
10-05-2013, 04:31 PM
السلام عليكم اخ مصطفى هل اجهزة سامسونج جميع تطبيقاتها والعابها متوافقة مع جميع الاجهزة {الحديثة} مثل جهاز جالاكسي اس3 هل تطبيقاته والعابه متوافقه مع جالاكسي اس دوس ارجو الايضاح لانه انا بصدد شراء جهاز.

Raed Saadeh
10-05-2013, 05:20 PM
نعم اخي تطبيقات سامسونج جميعها تعمل على جميع الاجهزة لانها تعمل على نظام اندرويد ..

فقط تاكد انك بصدد شراء جهاز يعمل بنظام Android حتى تستطيع تشغيل جميع التطبيقات بسهولة ...

فقط هناك تطبيقات معينة وعددها نادر ومحدود مخصصة للاجهزة الحديثة ولا تعمل على القديم .. وايضا يوجد بالعكس .. يوجد تطبيقات تعمل على انواع سامسونج مثل Galaxy Y ولا تعمل على S3 ..

لكن نسبة 95% او حتى اعلى تكون تعمل على جميع الاجهزة ما دام نظام هاتفك هو اندرويد . حتى وان لم يكن سامسونج لكن يفضل سامسونج لقوتها .

Ahmad Darwish
10-05-2013, 07:08 PM
نعم اخي تطبيقات سامسونج جميعها تعمل على جميع الاجهزة لانها تعمل على نظام اندرويد ..
فقط تاكد انك بصدد شراء جهاز يعمل بنظام Android حتى تستطيع تشغيل جميع التطبيقات بسهولة ...
فقط هناك تطبيقات معينة وعددها نادر ومحدود مخصصة للاجهزة الحديثة ولا تعمل على القديم .. وايضا يوجد بالعكس .. يوجد تطبيقات تعمل على انواع سامسونج مثل Galaxy Y ولا تعمل على S3 ..
لكن نسبة 95% او حتى اعلى تكون تعمل على جميع الاجهزة ما دام نظام هاتفك هو اندرويد . حتى وان لم يكن سامسونج لكن يفضل سامسونج لقوتها .

Ahmad Darwish
10-05-2013, 07:11 PM
بارك الله فيك اخ رائد انا بدي اشتري جالاكسي اس دوس بتنصحني فيه

Raed Saadeh
10-05-2013, 08:04 PM
بارك الله فيك اخ رائد انا بدي اشتري جالاكسي اس دوس بتنصحني فيه

الهاتف جيد وعليه سوفت وير Ice Cream Sandwich . يعني عالاغلب كل برامج الـ S3 راح تشتغل عليه عادي .

للعلم المشرف محمد ابو زيد اظن شرى واحد مثله قبل فترة ومكيف عليه بس بقول فيه شوية بطئ . مع اني جربت شخصيا هاتف احد اقربائي وكان سريع ورائع ومرن .

gaddgadd
10-05-2013, 11:15 PM
أنصحك بجهار يعمل بنظام Jelly Bean

imj973
11-05-2013, 12:21 AM
بالنسبة للالعاب يفضل الاجهزة الاكثر تقدما حيث ان بعض الالعاب تتطلب معالج سريع جدا ورامات عالية وهي متوفرة في فئة اس ثري وجراند

mostafa33
11-05-2013, 03:46 AM
عزيزي أحمد اشتري الأس 3 نصيحة بزيادة شوي وراح ترتاح أنا مجرب كل الأنواع وأفضلهم الأس 3 من حيث المواصفات والقوة وللمستقبل بعض الألعاب لا تعمل على الأس دوس أهم شيء في أي جهاز 3 خصائص رئيسية حجم الذاكرة الداخلية وحجم وسرعة الرام و cpu المعالج وحجم الشاشة يأتي ثانويا" للألعاب والوضوح. وكلام الأخ المشرف جيد لكن الجراند ذاكرته الداخلية 8 جيجابايت لكن هناك 4 جيجا فقط فارغة والباقي مركب عليها النظام . هو جهاز قوي وسعره مناسب لكن هناك عيب وحيد فيه بأن التطبيقات سواءا" أكانت الألعاب أو غيرها استحال نقلها الى الذاكرة الخارجية لأنني أمتلك واحدا" منه أما بقية مواصفاته جيدة ويبقى الأس 3 الأفضل. لا يغرك حجم الشاشة.
لجميع الأخوة الذين ردو على الموضوع كل الأحترام

Ahmad Darwish
14-05-2013, 03:31 AM
ممكن سؤال اخ مصطفى كم سرعةالرام و cpu للاجهزة التالية
نوكيا ان8/جالاكسي اس دوس/جالاكسي اس2/جالاكسي اس3.

Raed Saadeh
14-05-2013, 01:22 PM
ممكن سؤال اخ مصطفى كم سرعةالرام و cpu للاجهزة التالية
نوكيا ان8/جالاكسي اس دوس/جالاكسي اس2/جالاكسي اس3.

يا اخي شرحها طويل وهم كتبوا لك المفيد ,, الجلاكسي اس 3 هو القوي بينهم وعن تجربة شخصية من استخدامي الشخصي .

واذا اردت معلومات تفضل :

Nokia N8 :
CPU : 680 MHz ARM 11
RAM : 256 MB

----------------------

Galaxy S Duos :
CPU : 1 GHz Cortex-A5
RAM : 768 MB

----------------------

Galaxy S 2 II
CPU : Dual-core 1.2 GHz Cortex-A9
RAM : 1 GB

----------------------

Galaxy S 3 III
CPU : Quad-core 1.4 GHz Cortex-A9
RAM : 1 GB

جلاكسي اس 3 معالج اقوى + الشاشة Gorilla Glass 2 والكاميرا الى الان هي الافضل من جميع الاجهزة الحديثة والمنافسة لـ iphone 5 + Nokia Lumia 620 .. افضل من HTC 1 X ... الهاتف راقي وقوي وخصوصا اذا كان موديل امريكي .

Ahmad Darwish
25-05-2013, 08:19 PM
ما الفرق بين جالاكسي اس2 وجالاكسي اس2 بلص ايهما افضل.

Raed Saadeh
26-05-2013, 06:31 AM
ما الفرق بين جالاكسي اس2 وجالاكسي اس2 بلص ايهما افضل.

تفضل هذه مقارنة بكافة مواصفات الجهازين :

http://www.theverge.com/products/compare/6770/3272

Ahmad Darwish
28-05-2013, 02:14 PM
تفضل هذه مقارنة بكافة مواصفات الجهازين :
http://www.theverge.com/products/compare/6770/3272
مشكور اخ رائد على التوضيح ويعطيك العافية اشتريت جاﻻكسي اس2 بلص ما شاء الله الجهاز يعمل بكفاهء مشكور مره ثاني.ة

Raed Saadeh
28-05-2013, 10:19 PM
مشكور اخ رائد على التوضيح ويعطيك العافية اشتريت جاﻻكسي اس2 بلص ما شاء الله الجهاز يعمل بكفاهء مشكور مره ثاني.ة

مبروك الجهاز :) ..

لو استنيت شوي او اضفت على سعره مبلغ اعلى شوي كان جبت S3 لانه هذا التلفون خرافي من عند S2 وبعد بدات سامسونج تنزل عالساحة . وفي كل الاحوال S2 رهيب :) .. مبروك عليك يا حج بس حافظ عليه :smoke::smoke: